5

1.3K 57 3
                                    

بحلول الوقت الذي استيقظت فيه زينيا ، كانت قد نُقلت بالفعل من النزل إلى عربة. كانت لا تزال تشعر بالألم الشديد والوجع في جميع أنحاء جسدها - كل جزء من جسدها كان يعاني بشدة من محنته السابقة.
شعرت بنفسها ، تحركت وحاولت الجلوس ، فقط لكي تبقيها المرأة ثابتة. عبست على الغريب.
كانت متأكدة أن هذه كانت المرة الأولى التي ترى فيها المرأة. منذ فترة وجيزة ، كان رجلاً يمسكها. لكن الآن كانت امرأة؟ بدأ التغير السريع في وضعها في إرباكها.
"لا تتحرك بعد ، وإلا ستفتح الجروح مرة أخرى ،" صاحت المرأة بصوت ناعم.
"إلى أين نحن ذاهبون؟" سأل زينيا بضعف. كانت تشعر بالغثيان ، ربما بسبب رائحة البخور التي كانت منتشرة في جميع أنحاء العربة. يمكن أن تقول أنه يحتوي على مزيج من بعض الأعشاب والعطريات.
"لا تتحدث كثيرا. استريحي أولاً ، أصرت المرأة ذات الابتسامة الجميلة والرائعة. "الرائحة ستساعدك على الاسترخاء. فقط استلقي."
أطاعت زينيا ، واستلقيت بشكل مريح كما ترشدها المرأة.
"ما اسمك؟" سألت المرأة.
"أنا زين ، وأنت؟" أجابت بابتسامة خافتة.
أجابت المرأة: "أنا تارا وأنا معالج".
كانت جفون زينيا تزداد ثقلًا وهي تسأل ، "إلى أين نحن ذاهبون؟"
“نحن تحت رحمة جلالة الملك داريوس ملك مملكة كوردون. وأوضح المعالج "هو الذي أنقذك". "نحن في طريقنا إلى قلعته الآن."
شعرت زينيا بأن عقلها يتأرجح عند المعلومات التي تلقتها للتو. الرجل الذي أنقذني هو داريوس ملك مملكة كوردون؟ الملك بالذئب ؟! فكرت قبل أن تفقد وعيها مرة أخرى ، عادت إلى النوم.

بعد ما بدا وكأنه قرون ، فتحت زينيا عينيها مرة أخرى ، وراقبت السقف والجدران التي تحيط بها الآن.
استيقظت في سرير مريح داخل غرفة فسيحة ، مدركة أنها ليست وحدها ، نظرت حولها لتجد الأشخاص الذين سافرت معهم وأنقذتهم.
"إنها مستيقظة!" صرخ أحد الأطفال الذين كانوا ينتظرون استيقاظها.
رفعت زينيا جسدها وأسندت ظهرها بشكل مريح على اللوح الأمامي للسرير.
نظرت إلى أسفل ، اتسعت عيناها من الصدمة. تم تنظيفها بالكامل وارتداء ملابس جديدة مريحة. ثم سرعان ما أدارت رأسها في رعب ، متسائلة من الذي غير ملابسها. هل نامت بعمق لدرجة أنها لم تستطع حتى معرفة أن شخصًا ما قد لمسها بالفعل وغير ملابسها؟
لا أحد يستطيع أن يكتشف أنها كانت الأميرة زينيا ، الأميرة الكبرى لمملكة إيبوديا ، الأميرة التي هربت من الزواج من ملك مصاصي الدماء.
كانت تتنكر كفتى في محاولة للحفاظ على هويتها عندما هربت من مملكتها. ونتيجة لذلك ، كان عليها الآن الاستمرار في هذا العمل من أجل سلامتها.
"أخيرًا ، أنت مستيقظ. أنا من غيرت ملابسك فلا تقلق كثيرا. قالت تارا بابتسامة مطمئنة بعد أن طردت الأطفال والنساء الذين كانوا يحومون حول زينيا وشكروها على إنقاذهم ، سرك في أمان معي.
أرادت زينيا أن تسألها عن المدة التي نامت فيها ، لكن هذا بدا أدنى بكثير من مشكلتها الحالية ، وهي الكشف عن سرها.
"لا تقلق ، لا أحد يعرف هويتك سواي. وأضافت تارا ، وهي ترى كيف عضت زين شفتها السفلى.
همست زينيا مندهشة ، "هاه؟ أنت تفعل؟"
أومأت تارا برأسها وهي تتابع: "أعرفك من قبل ... أعني ... لقد رأيتك من قبل." توقف المعالج في منتصف الجملة ونظر حوله بحذر. بعد أن أكدت أن الآخرين كانوا مشغولين بعملهم وكانوا على بعد مسافة كافية عنهم ، تابعت ، "... في أحلامي. رأيت أيضًا ما يمكن أن يحدث- "
"أنت عير!" همست زينيا ، وقطعت المرأة لأنها لم تكن مولعة بسماع مستقبلها من Seers.
وفقًا لبيروت ، أحد العرافين الأكثر ثقة في مملكتهم ، كان لدى العرافين قدرات خاصة مكنتهم من رؤية المستقبل ، إما من خلال أحلامهم ومن خلال وسائل أخرى ، اعتمادًا على الرائي.
كان العرافون يساعدون مملكتهم لفترة طويلة الآن ، ولم تكن إيبوديا لتصل إلى النقطة التي كانت عليها الآن بدون مساعدتهم.
"حسنًا ، أنا معالج ، لكن مؤخرًا رأيت الكثير من الأشياء في أحلامي. ليس فقط في الأحلام ، ولكن ... "توقفت تارا قبل أن تكمل ،" أنا بصراحة لست معتادًا على رؤية الأشياء في تلك الأحلام ، ناهيك عن فهمها. لكنهم يعطونني أدلة حول المسار الذي يجب أن أسلكه وأنا أمضي قدمًا. لذلك عندما جلبك جلالة الملك إلى القرية ، كنت قد رأيت ذلك بصدق. كنت أعلم أنني يجب أن أساعدك بينما ما زلت هنا معك ".

أومأ المعالج برأسه مطمئنًا. "ثق بي. على الرغم من أنني يجب أن أقول إنني لن أبقى هنا طالما يجب أن أكمل رحلتي وأتبع موهبة بصري ".
تلا ذلك صمت مقتضب ، وغرقت المرأتان في السلام المحيط بهما.
"تمويه ... هل تخطط لمواصلة ذلك هنا؟" سأل تارا فكسر حاجز الصمت.
"نعم. أكد زينيا "لا أريد أن يعرف أحد عن هويتي ، لذلك أخطط للبقاء هكذا في أعين الجميع". كانت بارعة في التنكر. كانت جيدة بما فيه الكفاية بحيث لا يشك فيها أحد ما لم يراها عارية بالطبع.
حاليًا ، كانت طبقات ملابسها سميكة بما يكفي لإخفاء صدرها ، والتي كانت ملزمة بإحكام لجعلها تبدو أكثر تملقًا مما كانت عليه في الواقع. كانت ترتدي أيضًا باروكة لإخفاء شعرها الأسود الطويل ، واستخدمت صوتها الطبيعي العميق لمساعدتها على الحفاظ على رجولتها.
بعد كل شيء ، كان التنكر جزءًا من تدريبها في مملكتهم ، بصرف النظر عن تعلم بعض السحر وتحسين مهاراتها القتالية.
فجأة ، فتح الباب ، مما أذهل كل من داخل الغرفة. عندما رأى الجميع من هو ، سرعان ما أحنوا رؤوسهم وركعوا باستثناء واحد.
وقف الرجل في المدخل. كان يرتدي تاجه الأسود من الأونيكس. تحركت عيناه عبر كل شخص في الغرفة.
في النهاية ، التقت عيناه بزينيا. وقف هناك بينما كان يحدق بها كما لو كان يحللها بعناية في كل خطوة. لم تكن تعرف السبب ، لكنها شعرت بشيء غريب يغسلها. ثم لاحظت وجهه عبوسًا وأغمق في نفس الوقت.
"هل هو مستاء من شيء؟" تعجبت.
وفجأة شتمت نفسها معتقدة أنها أساءت إليه لأنها الوحيدة التي لم تحني رأسها وركعت أمامه. ليس ذلك فحسب ، بل إنها تجرأت أيضًا على أن تلتقي بنظرته مع رفع ذقنها.
بعد أن أدركت خطأها ، تابعت البقية على الفور. لم تكن معتادة على ذلك لكونها أميرة ، لكنها تمكنت بسهولة من الاستمرار في فعل التواضع.
يأمر صوته "قم" ، ونبرته مليئة بالقوة.
تحولت عيون الجميع إليه بأمر منه. حدقت فيه زينيا دون وعي. على الفور ، اعتقدت أن الرجل بدا أصغر من أن يكون ملكًا.
لم يكن يبدو كما لو كانت تتخيل سابقًا أن الملك سيئ السمعة داريوس ملك مملكة كوردون سيبدو.
وتذكرت بعض جنود مملكتها تحدثوا عنه وذكروا مدى خوفهم منه. حتى أن أحدهم قال إن الملك بالذئب كان مخيفًا للغاية لدرجة أن بعض الأعداء اعترفوا بالهزيمة والهرب بعد رؤيته مباشرة.
على هذا النحو ، توقعت أن يكون الشخص الذي يبدو مخيفًا جسديًا هو الملك نفسه. لكنهم كانوا مخطئين جدا! كانت هذه هي المرة الأولى التي يسقط فيها فكها بمجرد النظر إلى المنظر الجميل لرجل. رمشت عدة مرات ، وتأكدت من أن بصرها لم يخذلها في تلك اللحظة.
كان من المستحيل. لماذا كان لهذا الرجل وجه يمكن أن يسيل لعاب أي امرأة بمجرد النظر إليه؟


فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن