32

437 15 2
                                    

داخل العربة ، غمر زينيا في أحضان داريوس أثناء الرحلة دون أن يدرك ذلك. من ناحية أخرى ، ظل الملك مستيقظًا ، ويقضي وقته اللطيف لمجرد الاستمتاع باللحظة الهادئة التي كان يقضيها مع رفيقه ينام بين ذراعيه مثل الرضيع.

"أليست جميلة جدًا؟ إنها تبدو شديدة التصرف ومروضة وهي تنام هكذا "، غمغم في نفسه بابتسامة.

لم يكن يعرف كم من الوقت كان يحدق في زينيا بهذا الشكل ، لكنه كان متأكدًا من أنه كان يبتسم طوال الوقت الذي كانا فيه وحدهما معًا. لم يكن يمانع حتى في الموقف غير المريح الذي كان فيه طالما أنها استلقيت بسلام بين ذراعيه.

بعد بضع ساعات أخرى من السفر ، توقفت العربة أخيرًا. فتح الباب ، ووضع داريوس Xen بعناية على مقعدها لصالح الخروج. عند النظر إلى الأعلى ، كان الظلام بالفعل بالخارج ، ولكن كان هناك ما يكفي من الضوء القادم من ضوء القمر ونار المخيم لإضاءة محيطهم.

"زينيا!"

جفل داريوس. عند سماع صراخ رجل عشوائي من أجل رفيقه النائم ، نظر داريوس إليه على الفور. بنبرة خافتة ، صاح بقسوة ، "اهدأ! إنها تستريح ، لذا لا توقظيها! "

ذهل الرجل من كلماته. لم يكن الأمر كذلك حتى ذهب جايرا بجانب الرجل ونظر إليه حتى أدرك أنه كان يجب أن يكون أكثر تساهلاً.

"جلالة الملك داريوس ، من فضلك قابل الأمير حزقيال ، شقيق الأميرة زينيا" ، قدم الساحر بقوس خفيف.

سماع حقيقة الرجل. أعطى داريوس الرجل إيماءة محترمة كما قال ، "آه ، أعتذر عن تصرفي السابق. من فضلك أرني إلى خيمتي. سأضع زينيا على سرير مناسب قبل أن نتمكن من إجراء مناقشة ... "

لم يكلف نفسه عناء انتظار حديث الأمير لأنه صعد بسرعة إلى العربة. حمل زين بين ذراعيه ، ثم عاد داريوس بحذر للخارج مع الأميرة النائمة.

وقف الأمير متجذرًا في مكانه ، ويبدو تقريبًا غير متأكد مما يجب فعله لأنه عبس ، "لقد أعددت بالفعل خيمة أختي إلى جانب خيمتي ، لذا من فضلك دعنا نأخذها إلى هناك."

أثار داريوس حاجبه وهو يكرر بهدوء: "رفيقي سيبقى في خيمتي. يمكنك إعطاء الخيمة التي أعددتها لها إلى أخرى ". ثم كرر ، "من فضلك أرني إلى خيمتي واطلب من شخص ما نقل كل الأشياء التي تحتاجها. لي. خيمة."

بنقطت كلماته ، حدق الملك في الأمير حزقيال. عبس الأخير ، نظر إلى جايرا الذي أعطاه إيماءة طفيفة فقط.

"حسنًا ... سأريك خيمتك ، التي هي أيضًا بجانب خيمتي ، الملك داريوس" ، وافق حزقيال. "زينيا لا تزال نائمة ، ولكن بمجرد أن تستيقظ وترفض البقاء في نفس الخيمة التي تعيش فيها ، فسوف أفعل ما هو مطلوب."

ثم تابع بنبرة دبلوماسية ، "انظر ، أعلم أنك مخطوبة لأختي ، لكن هذا لا يمنحك الحق في عدم احترام رغباتها وتفضيلاتها."

فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن