53

209 7 3
                                    

كان داريوس يرافق زينيا إلى غرفتها عندما رأوا جايرا في الطريق. رأت زينيا الفرصة، فقالت: "يا ملكي، أود التحدث مع جايرا. سأتبعك إلى اجتماع الغداء قريبًا".

أومأ داريوس برأسه استجابة لطلبها، وترك يدها وأومأ برأسه قليلاً لجيرا. ولكن قبل أن يغادر، قال: "لقد طلبت من خياطاتنا توسيع خزانة ملابسك في وقت سابق. يجب أن يكونوا على عتبة بابك في انتظار الحصول على مقاساتك بحلول الآن".

أومأت زينيا برأسها في فهم وهي تهمس، "شكرًا لك."

لقد طال انتظارها أيضًا. كانت بحاجة إلى شيء بتصميم مختلف يمكنه إخفاء علاماتها، ولكن كان مصنوعًا أيضًا من قماش رقيق حتى لا يكون من المريح ارتداؤه في هذا النوع من الطقس.

ثم نظر داريوس إلى جيرا وأضاف، "لديها أيضًا خدش على ذراعها، لذا يرجى التعامل معه وفقًا لذلك."

"أفهم ذلك يا جلالتك،" علق جيرا مع انحناءة طفيفة.

وبعد أن نظم كل أموره، استدار داريوس ليبتعد، تاركًا الاثنين بمفردهما في مواجهة بعضهما البعض.

"لنذهب يا أميرة" قالت جيرا قبل أن تضع ذراعيها حول زينيا فورًا بينما كانا يسيران معًا إلى حجرتها. "همم... يبدو أنكما تتفقان جيدًا. هل من الأفضل حقًا أن تتدربي مع جلالته بدلًا مني؟" قالت مازحة بابتسامة.

حاولت زينيا قدر استطاعتها تجاهل صديقتها، لكن الاحمرار الذي كان على وجهها كشف هويتها تمامًا.

هزت جيرا رأسها بمرح. "مرحبًا، على الرغم من أنني لم أرغب في مقاطعتكما، إلا أنكما لا تزالان بحاجة إلى قضاء بعض الوقت معي حتى تتمكنا من صقل بعض تعويذاتكما وسحركما."

"حسنًا، بالطبع سأفعل ذلك"، وافقت زينيا بسرعة. "سأتحدث مع داريوس حول هذا الأمر لاحقًا. فقط أعطني جدولنا الزمني حتى نتمكن من العمل وفقًا لأوقاتنا".

استقر الاثنان في صمت مريح. وبينما كانا يسيران عبر القاعات، مرت لحظة قبل أن تكسر زينيا الهدوء.

"بالمناسبة، أين تناولت وجبة الإفطار؟" سألت زينيا بوجه عابس.

لقد شعرت بالسوء حقًا لأنها لم تعد قادرة على تناول الطعام مع صديقتها كما كانت معتادة، وكانت تخطط لإثارة الأمر مع داريوس في أحد هذه الأيام. كانت تطلب تناول الطعام مع جيرا من حين لآخر، أو إذا كان ذلك ممكنًا، فيمكنهم أيضًا إحضار جيرا معها، نظرًا لأن كلارا يمكنها أيضًا الانضمام إلى الملوك. على هذا النحو، لماذا لا تحضر جيرا معها أيضًا؟ كانت عمليًا مثل عائلتها على أي حال.

"حسنًا... لا داعي للقلق بشأني يا صديقي، لأنني أتناول الطعام مع صديقي"، اعترفت جيرا بخجل.

اتسعت عينا زينيا عندما توقفت عن المشي، مما جعل صديقتها تفعل الشيء نفسه بينما كانا يحدقان في بعضهما البعض.

فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن