في الجزء الآخر من المخيم ، هز جدعون رأسه وهو يسير باتجاه خيمة الأميرة إزمه.
"لماذا يرسلون هذا الشقي بدلاً من ضابط آخر؟" تمتم جدعون على نفسه وهو يقترب من الخيمة. "سيكون هذا ألمًا في المؤخرة ..."
كان على وشك الدخول إلى الخيمة عندما خرجت الأميرة إزمي فجأة ، وهي تنظر إليه بعين متغطرسة وهو يتوقف أمامها.
"أستطيع أن أشم رائحتك الكريهة من غرفتي ، لذا دعني أوفر لك وقت دخول خيمتي ومقابلتك هنا" ، قال إزمه.
هز جدعون رأسه بابتسامة. انحنى قليلاً لإيزمي ، ورحب ، "مرحبًا بك في ملعبك الجديد ، سيدتي."
سخر عزمي مرة أخرى. تمتمت بعبوسها ، "سمعت أن رفيقة ملكك ماتت أثناء طقوس الدفن. ههه! إنها ليست لائقة لتكون رفيقة له إذا كانت بهذا الضعف. الموت أمر لا مفر منه في الحرب ، وإظهار ضعفها أمام شعبها على هذا النحو هو مجرد أعرج ".
هز جدعون كتفيها. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتفاعل فيها مع ايزما ، لكنه لا يزال غير قادر على التغلب على موقفها هذا. لا عجب أن الملك نيكولاي يفضل غالبًا أن يكون هذا الشقي بعيدًا عن أنظاره ، فقط حتى تبقى بعيدًا عن أنظاره وبعيدًا عن المشاكل.
دافع جدعون بأدب ، "هل يجب أن أذكرك إذن ، يا سيدتي ، أن الأميرة زينيا هي بشر".
"من الطبيعي فقط أن يمتلك هذا النوع من المشاعر هذه الأنواع من المشاعر." كان من الجيد ألا يكون ملكه حاضرًا في الوقت الحالي. سيكون مستاء إذا سمع يومًا ما ستقوله هذه الأميرة عن حالة زينيا الحالية.
رفعت حواجب ايزما وهي تشخر ، "أنا نصف إنسان ، لذا أعرف ما تقوله. لا تزال ، بالنسبة لي ، ضعيفة جدًا بالنسبة لداريوس ". ثم نظرت حولها كما لو كانت تبحث عن شيء ما ، "على أي حال ، متى سيعود داريوس؟"
"لسنا متأكدين. لا توجد أخبار حتى الآن ، لكنني متأكد من أنهم سيعودون قريبًا ، "أجاب جدعون بابتسامة.
"في هذه الأثناء ، لماذا لا ترتاح لبعض الوقت يا سيدتي؟ لا يزال لدي بعض المسؤوليات التي يجب أن أتحملها ، وأرى أنك بالتأكيد مستقر جيدًا ، دعني أتفقد بقية تعزيزات فالكريز وأتأكد من أنها تعمل بشكل جيد ". حافظ على ابتسامته بينما كان يقضي وقته. لم يستطع الانتظار حتى يهرب من أميرة فالكريز المجنونة هذه.
"آه ، لا داعي للاطمئنان عليهم لأنهم يتصرفون بشكل جيد على الرغم من حقيقة أنهم محاطون حاليًا بوجبات لذيذة ..." علقت الأميرة ، وأظهرت لجدعون نابًا حادًا عن قصد."اوقف هذا! أنت تخيفني ، "اشتكى جدعون بعبوس.
غمغم إزمي بابتسامة مخادعة: "لكنني جائع ... أيضًا ، شكل رجل الذئب الخاص بك هو مخيف".
أراد جدعون أن يئن من الانزعاج الآن. أحب هذا الشقي أن يأخذ رشفة من دمائهم ، وسمحوا لها لأنها كانت تأخذ رشفة فقط لإشباع جوعها.
على ما يبدو ، لأسبابها الخاصة ، كان من الأفضل تناول ذئاب ضارية بدلاً من البشر وتحويلهم إلى مصاص دماء. على عكس المستذئبين الذين يمكنهم التحكم في سمومهم لتحويل البشر ، فإن لدغة مصاص الدماء ستحول الإنسان تلقائيًا إلى شخص من نوعه.
"لماذا لا تتبع أخيك؟ فقط اشرب على الحيوانات! " اشتكى جدعون.
"ليس الأمر كما لو أنني أشرب دمك دائمًا!" لفت عينيها إليه. "هل تريدني أن أخبر داريوس أنك تحرمني من دمك إذن؟"
"آه ، هذا الشقي!"
"كم عمرك حتى تستمر في إظهار هذه الأنواع من نوبات الغضب ، أليس كذلك؟" سخر جدعون. "متى تكبر؟"
"أنا في العشرين من العمر وجائع ..." أجاب إزمي بابتسامة.
"حسنا إذا! رشفة خمس ثوان! لا أكثر ولا أقل ، "رضخ جدعون ، مقدمًا رقبته للأميرة. "بالتأكيد سأقدم شكوى إلى الملك نيكولاي بشأن هذا!"
في انتظار اللقمة ، أدار جدعون عينيه مع مرور الثواني. ومع ذلك ، فإن اللدغة التي توقعها لم تأت. وبدلاً من ذلك ، سار إزمه أمامه وقال ، "آه ... دمك لم يعد جيدًا بعد الآن. أفضل أن أتجول ، بصراحة ". ثم تنهدت بشكل دراماتيكي ، "آه ... شهيتي للطعام مؤخرًا لم تكن جيدة. أتساءل لماذا ... "
أدار جدعون عينيه. على ما يبدو ، كان ايزما يلعب مزحة مرة أخرى. في كلتا الحالتين ، كان سعيدًا لأنها تركته بالفعل بمفرده. وهو يشاهدها وهي تغادر ، وتساءل عمن ستتنمر الأميرة بعد ذلك ...
لم يقلق كثيرًا بشأن هذا الأمر ، نظرًا لأن أسلوب إيزمي المرحة بشكل طبيعي هو الذي من شأنه أن يعيث الفوضى في جميع أنحاء المخيم. كانوا يعلمون جميعًا أن الأميرة كانت غير مؤذية ، خاصة للبشر ، لكن ... لقد تهجأت بالتأكيد "مشكلة" على الرغم من كل شيء.
كان يأمل فقط أنها ستبقيها منخفضة ، على الأقل في الوقت الحالي.
******
سارت إزمي وهي تدندن نحو خيمة الأميرة. رأت عابرًا أن بارتوس كان مشغولًا جدًا بالإنسان الجالس بجانبه ، وأخذت إزمي حريتها في السير بجانبهم مباشرة ودخول الخيمة في ومضة دون أن يراها أحد. ثم نظرت بفضول ، ورأت أي آثار كانت موجودة في الداخل قبل التوقف عند السرير حيث كانت الأميرة زينيا نائمة حاليًا.
نظرت إلى زميلتها الأميرة ، عبّست عندما رأت حبات من العرق تتشكل على وجه زينيا."هل لديك حلم سيء؟" غمغم عزمي. لم تتح لها الفرصة للتحديق بشكل صحيح في وجه الأميرة البشرية من قبل ، لذلك انتهزت الفرصة للقيام بذلك الآن. "حسنًا ، ليس سيئًا للجمال ..."
سخرت من الأميرة النائمة. بكل صدق ، ما زالت تعتقد أن هذه الأميرة لا تناسب داريوس على الإطلاق.
"لا ..." صاحت الأميرة البشرية.
رفع عزمي حاجب. بدافع فضولها الطبيعي ، انحنت ولمست ذراع الأميرة. في تلك اللحظة ، دخلت حلمها.
"ما هذا؟" سخر إزمي من ذكريات زينيا.
لقد فهمت أنها كانت تحلم بلحظاتها الأخيرة مع الذي وافته المنية للتو. كانت زينيا تصرخ ، بينما كان الصير يتلاشى ببطء بعيدًا عن أنظارها.
قاطع إزمه الحلم قائلاً: "حان وقت الاستيقاظ".
"أنت؟!!! ما الذي تفعله هنا؟" سأل زينيا.
"أنا داخل حلمك لأنني أشعر بالفضول لمعرفة ما هو عليه. أجاب إزمي بشكل عرضي ، يبدو أنه ليس كابوسًا. "على أي حال ، عليك أن تستيقظ وتجمع نفسك. أستطيع أن أرى أن لديك بعض التردد فيما يتعلق بداريوس ... حسنًا ، ستكون فرصة جيدة بالنسبة لي ، ولكن أين سيكون التحدي في ذلك؟ "
ابتسمت وهي تحدق في زميلتها الأميرة. كان من الواضح أن نظيرتها الأيبودية لم يتم وضع علامة عليها بعد.
"سأترك حلمك الآن. استمتع بمزيد من الكوابيس ، إذا أردت ، "التقطت إزمي بغمزة قبل أن تترك زينيا في أحلامها.
بعد أن فتحت عينيها ، رفعت إزمي يدها على ذراع زينيا ، وفي تلك اللحظة استيقظت أميرة إيبوديان.
"هذا سريع جدًا. ألا تريد الاستمتاع بقليل من الوقت مع العراف الخاص بك؟ " سألت بعبوس.
الأميرة البشرية كانت تلهث وهي جالسة. ما إن جمعت عواطفها حتى حدقت بها وسألتها: "ماذا تفعلين هنا ؟! من أعطاك الإذن بالدخول وانتهاك خصوصيتي!؟ "
رفعت حواجب ايزما وهي تسخر ، "حسنًا ، مزاجي تمامًا هناك."
"اخرج الان! ليس لديك الحق في أن تكون هنا! " صرخت الأميرة البشرية.
عبس إزمي وقال بطفولية ، "أنت ... أنت لست لائقًا لأن تكون رفيق داريوس! همب! "
وبهذا غادرت ايزما على الفور في ومضة ، تمامًا مثل الطريقة التي دخلت بها في المقام الأول.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...