الفصل طويل:
أثناء سيره في القاعات ، شق داريوس طريقه أولاً لرؤية والدته قبل الذهاب إلى القاعة الكبرى. عند سؤاله ، أخبره أحد خدمها أن والدته كانت في الفناء الداخلي للقلعة ، فسار مباشرة نحو هناك. عندما رأى والدته ، ابتسم وهو يراها تعتني بحديقتها الخاصة في فناء القلعة.
علق داريوس بوقاحة: "حسنًا ... إذا واصلت هذا الأمر ، أخشى أن يتحول معقلنا الباهت للقلعة في النهاية إلى نفس ألوان القلاع الأخرى من ممالك أخرى مثل إيبوديا". كانت قلعتهم أكبر بكثير مقارنة بقلعة إيبوديا ، ولكن فيما يتعلق بما يمكن أن تسميه الجمال والجماليات ، فإن قلعة كوردون كانت بالتأكيد متأخرة في هذا الصدد.
علقت الملكة الأم سافانا بابتسامة وهي تلتفت بسرعة لتقبل العناق الدافئ الذي قدمه لها ابنها: "أرى أنك أتيت للإعجاب بزيارتك الأولى لقلعة إيبوديا". "أنا سعيد بعودتك أخيرًا. ومع ذلك ، فهذه زيارة مفاجئة يا عزيزي. ألا يفترض أن تبقى بالخارج في الخطوط الأمامية؟ الحرب لم تبدأ بعد ، أليس كذلك؟ "
"حدث شيء غير متوقع ، لذلك اضطررت للعودة والبقاء هنا مع رفيقي في المستقبل المنظور" ، أوضح داريوس على الفور. "ستبقى تحت حمايتنا حتى زفافنا. هذا ما أردته أنا وشقيقه. سأبقيها آمنة هنا ، وأسمح لها بالتعرف أكثر على مملكتنا وعاداتها. ستصبح ملكتي قريبًا ، وأريد أن يعرفها الجميع جيدًا ".
ساد الصمت للحظة ، وكان بإمكانه بالفعل معرفة ما هو خطأ بمجرد النظر إلى تعبير والدته.
قال داريوس مباشرة: "زين امرأة استثنائية ، وأنا متأكد من أنك ستحبها". "أنا أحبها ، وهي الوحيدة بالنسبة لي."
"أنت تدرك أن الأمر لن يكون سهلاً كما تعتقد ، أليس كذلك؟ إنها بشرية ، داريوس ، وعليها أن تثبت أنها تستحق هذا الاتحاد ... "ذكرته والدته.
وإلا فإن المحكمة سترفض تكريم حفل زفافك. وهذا على رأس الخصم الذي من المرجح أن يستغل هذه الفرصة ليحملها ضدك. على الرغم من أنها رفيقة حياتك ، لا يزال عليك التفكير في التقاليد الملكية في اختيار ملكة لمملكتنا لتزدهر. أنت بحاجة إلى لونا ، ولن يتم اعتبارها واحدة لأنها بشرية ... حسنًا ، ما لم تجتاز التجارب الخمس ، على الأقل ".
خافت وجه داريوس من كلام والدته. بالطبع ، كان على علم بذلك ، ولكن حتى الآن ، لم يكن متأكدًا مما إذا كان Xenia على استعداد للمشاركة في تلك التجارب. كان يأمل أن تكون قوته كملك وحده كافية لجعل Xen ملكته دون أن تخضع لمثل هذه التجارب ، ولكن ستكون هناك دائمًا عقبة في مثل هذه الخطة ، لم يكن هناك ...
"كل ما أحتاجه هو الحصول على مباركة المحكمة وموافقتها. صحيح أمي؟ " سأل داريوس. "إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أخطط للقيام بذلك."
"لن يكون ذلك سهلاً ، داريوس. أشارت والدته إلى أن لديك الكثير من المعارضة داخل المحكمة.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...