لم يعلق زينيا. رغم ذلك ، كانت تحاول منع نفسها من النطق بكلمة واحدة حتى لا ترتكب خطأ مثل المرة السابقة.
في النهاية ، تبعت وراء داريوس وهو يواصل المشي. كان بإمكانها فقط أن تفترض أنه كان يبحث عن مكان جيد لهم للراحة.
بعد لحظات قليلة ، حلق الملك فجأة حول مكان معين. راقبته زينيا وهو يضع رداءه وهو يقول ، "تعال إلى هنا واستريح لبعض الوقت. سأقف متابعًا للوقت الحالي ".
"لكنني اعتقدت أننا سنسافر بدون توقف؟" استجوب زينيا بجبين غريب الأطوار.
كانت تصرفات الملك محيرة تمامًا في الوقت الحالي ، ولم يذكر ذلك كيف أنها لا تزال قادرة على التغلب على ما يسمى بعادة لعق الذئب له!
أوضح داريوس وهو يميل ظهره على أقرب شجرة كبيرة: "أنا أنتظر صديقًا يعيد سيوفنا إلينا". "في غضون ذلك ، خذ قسطًا من الراحة أثناء الانتظار."
هز كتفيه ، زينيا لم يزعج نفسه بالمناقشة وجلس بجانب الملك. بعد فترة ، أسندت ظهرها أيضًا إلى جذع الشجرة وشعرت بالراحة.
استقر صمت بينهما. ومع ذلك ، بدا الأمر كما لو كان الأمر أكثر من اللازم على أحدهما.
"لماذا لا نسافر في شكل رجل الذئب الخاص بك؟" زققت زينيا ، ولم تعد قادرة على الصمت. "أنت أقوى بهذه الطريقة ، أليس كذلك؟"
"ألا تخشى رؤية هذا الشكل البغيض؟" سأل داريوس.تنهدت زينيا ، "إن لعق وجهي مبكراً أمر مخيف أكثر من رؤية شكل رجل الذئب ، يا ملكي."
ضحك داريوس على كلماتها. "حسنًا ، ستعتاد على ذلك في النهاية ، زين."
"ماذا؟!" انفجرت عيون زينيا في الكفر. هل كانت تسمعه بشكل صحيح؟ هل كان يقصد حقًا أنه سيلعق وجهها باستمرار ؟!
- هل هو جاد؟
وبتشكك ، التفتت إليه بنظرة حادة. لكن هذه المرة ، لم تكن قادرة على إلقاء نظرة مناسبة على وجهه بشكل صحيح بسبب الظلام.
همست داريوس في أذنها ، وأرسلت سلسلة من الرعشات تنتقل إلى عمودها الفقري: "استرِح يا زين ، قبل أن أغير رأيي وأجعلك تسافر بلا توقف دون نوم".
تراجعت زينيا. لسبب ما ، شعرت أن الملك كان يعذبها بوسائل أخرى غير تكتيكاته المعتادة.
"هل كان يحاول معاقبتي ؟!" ردت داخليا.
تشتت زينيا نفسها بأكل بعض التوت وهي تحدق في سماء الليل. ومع ذلك ، مع وجود عدد لا يحصى من الأفكار التي لا تزال باقية في رأسها بسبب تصرفات الملك الغريبة ، وجدت زينيا نفسها مضطربة بدرجة كافية لدرجة أنها استمرت في التنهد في الظلام.
"ما هذا؟" سألها داريوس ، بعد أن لاحظ كيف كانت تململ بعصبية.
عند سماعه ، لم تستطع زبنيا إلا أن تدحرج عينيها.
'كيف يسألني ما هو واضح؟ ألم يعلم أنني ما زلت لا أستطيع التغلب عليه وهو يلعق وجهي !؟
مقاومة الرغبة في هز رأسها ، كانت على وشك الرد عندما انتابها إحساس تقشعر له الأبدان فجأة في جميع أنحاء جسدها. كان الأمر كما لو أن شيئًا جليديًا وباردًا عند اللمس سافر في جميع أنحاء عروقها. بدأ رأسها يدور ، وبدأت ضجة مخدرة تنتشر في جميع أنحاء جسدها.
"هناك شيء ما خطأ في جسدي" ، همست زينيا بضعف وهي تحاول الوقوف ، لكنها فشلت بعد أن انتهى بها الأمر بالسقوط على قدميها.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...