على عكس اعتقادها السابق، لم تكن قادرة على التعامل مع نفسها...
كان مجرد خلع فستان الليلة الماضية بمثابة جهد ونصف. بالإضافة إلى إبقائها هادئة حتى لا تنبه جيرا إلى أفعالها المتمردة، كانت حتى مهمة جعل نفسها لائقة المظهر تجعلها تتعرق.
ولم يكن هذا حتى الجزء الأسوأ.
"أوه لا... بليو-"
على الفور تقريبًا، رفعت زينيا يدها إلى فمها، وكانت معدتها ترغب بشدة في إخراج القليل من الماء الذي تمكنت من احتسائه في وقت سابق. حتى بعد سنوات من العيش، لم تتخيل أبدًا أنها ستهبط إلى هذا المستوى من الانحدار بسبب الكحول فقط.
ومرة أخرى، كان هناك سبب لعدم شربها لهذا الشيء كثيراً في المقام الأول.
"اللعنة على الجميع... لا أريد التقيؤ!"
كانت أفكارها تتسارع مع تزايد غريزة القتال أو الهروب لديها، وكانت معدتها لا تزال تحاول جاهدة إخراج محتوياتها على الأرض بينما كانت عيناها تتجهان بسرعة نحو أقرب حمام. كانت تستطيع بالفعل تذوق حرقة حمض المعدة اللاذعة، ولم يكن هناك طريقة يمكنها من خلالها منع خروج هذا الآن.
"لا! يمكنني الاحتفاظ بهذا، اللعنة!"
ابتلعت زينيا بقوة، وأطلقت أنفاسها المتعبة وهي تتخلص من طعم الحمض الذي علق في فمها. كان العالم لا يزال يدور، لكنها على الأقل تمكنت من محاربة أسوأ سيناريو محتمل كان يدمر غرفتها تمامًا بجعلها تفوح برائحة أحشائها.
"ت-هذه كارثة..."
كادت زينيا أن تبكي من شدة الغثيان الذي شعرت به. بالتأكيد، كان بإمكانها أن تطلب من جيرا أن تساعدها، لكن هل كانت حقًا...
"بلوغ-"
عندما شعرت بأن أحشائها تخونها مرة أخرى، اختفت كل آثار عنادها لصالح الاستسلام المتردد.
حسنًا، لقد سئمت.
"جايرا..." قالت زينيا بصوت ضعيف، وفمها لا يزال مغطى في محاولة لمنع نفسها من التقيؤ. "مساعدة..."
تراجعت الأميرة عن صرخاتها الضعيفة طلبًا للمساعدة. ولأنها كانت تعلم أنها قد لا تسمعها، زحفت إلى المرحاض في غرفتها. على الأقل كان ينبغي لها أن- "بلوغ-"
لا! لا! لن تنجح! "جايرا!"
لقد خاطرت بكل شيء بالصراخ على صديقتها، وحرق حلقها بالحامض بينما بذلت قصارى جهدها لتأخير الأمر المحتوم. كان عليها فقط أن تصمد لبضع ثوانٍ أخرى قبل...
"زينيا؟! ماذا بك-"
"ساعدني... من فضلك..."
تحركت زينيا بسرعة، ولم تستطع إلا أن تبتسم بامتنان عندما شعرت بجيرا تحملها بقية الطريق إلى المرحاض في غرفتها. وبعد أن أخرجت كل ما بداخلها، تبخر جزء كبير من آلامها على الفور تقريبًا. ستتمكن من التنظيف على الفور أيضًا، والتأكد من تنظيف كل العرق البارد الذي كان على جسدها تمامًا.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...