كان الظلام لا يزال مظلماً عندما استيقظت زينيا أخيرًا. ابتسمت وهي تحضن الدفء الذي كانت تشعر به.
ومع ذلك ، تشكل عبوس على وجهها ، وعيناها ترفرفان مفتوحتان في حالة صدمة. رمشت عدة مرات وابتلعت. إذا كانت على حق ، فهذا يعني أن وجهها كان يلمس صدر داريوس القاسي ولكن الدافئ.
'ماذا يحدث هنا؟' فكر زينيا في ذعر.
حتى أن ساقيها كانت متشابكة معه. كان الأمر كما لو كانت وسادة متشابكة في أحضانه. والأمر الأكثر رعبا هو كيفية لف ذراعها حول خصره أيضًا.
هل فعلت ذلك حقًا؟ احتضانه هكذا؟ كان الأمر كما لو كانوا يحتضنون ... لا ، لقد كانوا يحتضنون بعضهم البعض بالتأكيد.
شعرت زينيا بقرع طبول قلبها داخل صدرها. كان وجهها يتوهج باللون الأحمر ، ولم تكن تعرف ماذا تفعل. ولكن كان هناك شيء واحد مؤكد ، كان عليها أن تتحرر من وضعها المحفوف بالمخاطر دون إيقاظ داريوس.
تحركت زينيا بحذر ، وحاولت تحرير نفسها ، لكن تمسك داريوس بها كان ضيقًا للغاية. تحرك فجأة ، وتجمدت.
ببطء ، مالت رأسها لتنظر إلى وجهه. تنهدت دون وعي ، ورأت كيف بدا أنه لا يزال في نوم عميق.
عند النظر إلى النافذة ، كانت الشمس على وشك أن تشرق في أي لحظة ، لذا يجب أن تتحرك بسرعة إذا لم تكن تريد الوقوع في وضع حرج معه.
سيكون الأمر محرجًا للغاية ، ناهيك عن شعورها بالغرابة بالفعل مع الإحساس بالوخز غير المبرر الذي ينتشر في جميع أنحاء جسدها.
ملأت زينيا رئتيها بالهواء ، وبقوة كبيرة ، حررت نفسها من قبضة داريوس في حركة سائلة واحدة. ثم انتقلت بسرعة إلى ركن السرير ، وأدارت ظهرها له خوفًا من أنه قد يستيقظ بعد حيلتها.
أغمضت عينيها ، تتأرجح في الزاوية مثل الجمبري الملتوي. عضت شفتها السفلى وهي تنتظر ...عندما كانت متأكدة أخيرًا أنها كانت حرة ، سمحت زينيا لنفسها بإرخاء جسدها. يجب أن تستيقظ الآن قبل أن تشرق الشمس.
كانت على وشك التحرك ، لكن جسدها تيبس عندما شعرت أن ذراع داريوس القوي يتحرك فوق خصرها المسطح ، ويسحبها إلى الداخل بحركة سريعة واحدة.
'بحق الجحيم!' لقد شهقت ، مذعورة. تجمدت أفكارها عندما تحول جسدها إلى تمثال ، خاصة عندما شعرت بأنفاسه الدافئة تتحرك خلف قفاها.
أوه ، كيف ندمت على ثني رأسها الآن ، مما أعطى داريوس وصولاً غير مقيد إلى مؤخرتها العارية. بناءً على تنفسه العميق ، بدا أنه لا يزال في نوم عميق. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنها لا يجب أن تكون حذرة.
ابتلعت زينيا ذراع داريوس بقوة وأزلتها من خصرها. ثم كادت تقفز من السرير ، تلهث كما لو أنها تصارع لتوها مع دب قطبي.
بالنظر إلى الوراء ، التفتت ونظرت إلى داريوس ، الذي بدا أنه غير منزعج من كل الضجة وعيناه ما زالتا مغلقتين.
هل ما زال نائماً بعد ذلك؟ اللعنة! يمكنك بسهولة قتل هذا الرجل أثناء نومه! " ابتسمت زينيا بصمت وهي تتجه نحو الباب.
كانت الشمس قد أشرقت بالفعل ، ومن الأفضل لها أن تأخذ بعض الهواء النقي وتتخلص من العرق الذي كانت تعاني منه بسبب قرب داريوس. بدا كل شيء جديدًا بالنسبة لها ، وشعرت بالتضارب والارتباك مع شعور جسدها وتفاعلها مع داريوس.
على أي حال ، لم تعجبها ، وبالتأكيد لم ترغب في الترفيه عن أي شيء يبدو أنه يحدث!
***
بمجرد أن خرج زين ، فتح داريوس عينيه ، محدقًا غائبًا في السقف وهو يهمس ، "أنا سأجن."
[انت غبي. يمكنك التظاهر بلمس صدرها عن طريق الخطأ والاستيلاء عليها ، لكنك اخترت أن تلمس بطنها بدلاً من ذلك. أنت غبي!] زأر زيوس.
ضحك داريوس فقط ، "إنه ممتع بالرغم من ذلك."
من الواضح أنه كان يستمتع بمضايقة زين على الرغم من العذاب من جانبه. إلى جانب ذلك ، كانت ممارسة تحكم كبيرة لمحاولة كبح جماح دوافعه الجسدية للفتى.
[مجنون تماما!] قصف زيوس.
لكن الابتسامة على وجه داريوس تلاشت عندما دخل خادم وعرّف عن نفسه كشخص طلب من رفيقه مساعدته في الاستعداد.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...