31

485 15 5
                                    

أطلقت زينيا تنهيدة ثقيلة وهي تنظر إلى حالة داريوس الحالية. شعر جزء منها بالارتياح عندما أكدت جايرا أنه لا يوجد ما يدعو للقلق ، لكنها ما زالت لا تستطيع إلا أن تقلق لأنه يرقد بلا حراك بين ذراعيها.
بعد تعديل وضعها ، كان ثقيلًا على ذراعيها ، لذلك تحركت وحاولت ما بوسعها أن تجعل نفسها مرتاحة داخل العربة. استراحة جسده بعناية على جانبه ، ثم بدأت في تنظيف الدم الذي لا يزال يتشبث بجسده.
مع كل منديل ، لاحظت وجود ألوان مختلفة من السوائل تتشبث به. بصرف النظر عن اللمعان الأحمر على جلده ، كان بعضها أسود أو أخضر اعتمادًا على المخلوق الذي كان جزءًا من مجموعة الكمين الخاصة بـ هيليون.
بذلت قصارى جهدها بجد ، أطلقت الصعداء مرة أخرى بمجرد الانتهاء من تنظيف الجزء العلوي من جسده. لم يكن هناك أي جروح عميقة في جسده على الإطلاق. تمامًا كما قالت جايرا، لم تُترك سوى بعض الخدوش الطفيفة التي تلتئم بسرعة من تلقاء نفسها على جلده.
"كيف تفقد وعيك بهذه السهولة؟" سخر زينيا.
في الحقيقة ، كانت لا تزال قلقة بدرجة كافية لدرجة أنها استمرت في لمس وجه داريوس للتحقق مما إذا كانت درجة حرارته تنخفض. ما زال لم يستيقظ ، لذلك قد يكون هناك شيء غير عادي لا يزال متبقيًا في نظامه.
"أيا كان…"
استهجن زينيا استقالته ، وفتح الستائر على العربة ، ليرى أن أطلس كان يركب بجانبهم. ابتسم لها ، وأعادتها بابتسامة خاصة بها.
كانت تعلم أن أطلس كان سعيدًا برؤيتها مرة أخرى وأنه كان يشعر بالقلق بالتأكيد عندما هربت. كان من الطبيعي فقط. لقد كان مثل الأخ الأكبر لها ، وكانت تنظر إليه باحترام مثلها مثل حزقيال.
"أغلق الستارة!"
كادت زينيا أن تقفز من على قدميها ، وأخذتها نغمة داريوس الآمرة على حين غرة. وأغلقت الستائر بسرعة ، واشتكت ، "لقد أذهلتني!"
"لماذا تنظر من النافذة حتى عندما يكون لديك شخص ما ليعود إلى صحته؟" تمتم داريوس بعبوس.

رفعت زينيا حاجبها وهي تشخر ، "تبدين جميلة تمامًا بالنسبة لي ، يا ملكي ..."
"لا ، أنا لست بخير تمامًا" ، نفى داريوس بشفاه مضغوطة.
"لماذا؟ هل تتألم في مكان ما؟ " سأله زينيا ، نظر إليه عن كثب.
"أنت قلق" ، هذا ما قاله داريوس. "أحبها."
"لا أنا لست كذلك!" دافعت زينيا عن نفسها بعبوس.
رد داريوس بوقاحة: "نعم ، أنت ...". "تعال الى هنا."
قبل أن تتمكن زينيا من الرد ، كان داريوس قد سحبها بالفعل بين ذراعيه. لا يزال بإمكانها الشعور بقطع من الدم تتشبث بجلده ، والبني والأسود يلطخان ملابسها بالتأكيد وهو يمسكها بقوة.
همست داريوس في أذنها: "أحتاج إلى مزيد من الراحة ، وأحتاج إلى بعض العناق لأشعر بالراحة". "دعنا نبقى هكذا حتى نصل إلى المخيم ، أليس كذلك؟"
"يحضن؟ كيف يمكنك أن ترتاح إذا كنت تعانقني في حضنك هكذا؟ " سخر زينيا.
همس داريوس ، ووجهه مدفون في انحناءة رقبتها: "دفئك كافي يا زين".
عضت زينيا شفتها السفلى. "إنها تدغدغ" ، تمتمت شائبة. كان داريوس يمسح شفتيه على جلدها ، وكان ذلك يشعرها بالأشياء. نعم ، لقد دغدغ ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإن الإحساس بالحرق المنبعث من جلدها كان يرسل الرعشات أسفل عمودها الفقري. كان الأمر مقلقًا.
حتى عندما تركته يفعل ما يشاء ، عرفت أنها يجب أن تدفع داريوس بعيدًا الآن. يجب أن تكون مؤلفة مثل الأميرة المناسبة التي كانت عليها ؛ للجلوس بعيدًا عن هذا الملك المستذئب الوقح والحفاظ على كرامتها. ومع ذلك ، كان جسدها يرفض اتباع عقلها.
كانت تلعب لعبة خطيرة بالنار ... كانت تحب كيف تتسرب شفاه داريوس بجلدها ، وكان جسدها الخاطئ يطلب المزيد بطريقة ما.
"أنا محكوم عليه بالفشل!" زينيا يعتقد بلا حول ولا قوة.
"لا يمكنك إنكار ذلك ، زينيا. أنت تهتم بي ، ويمكنني أن أشم حرارتك حتى الآن ، "همست داريوس بصوت خشن على رقبتها. "من فضلك لا تنكر ذلك مرة أخرى."
قامت زينيا بالعض على شفتها السفلية بقوة ، وتحاول بذل قصارى جهدها لقمع أنينها لأنها شعرت أن داريوس بدأ بلعق رقبتها. تشد جسدها عند الإحساس ، ووقفت كل الشعرات الموجودة على جلدها على نهاياتها. ها هي مرة أخرى ، تحاول قصارى جهدها للسيطرة على أفكارها الشهوانية ، وكانت تفشل بشكل فظيع.

فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن