هزت زينيا رأسها في استغراب لموقفها الحالي. وبشفتيها المضغوطتين، واصلت القراءة من حيث توقفت. في أعماقها، لم تستطع إلا أن تشعر بالدوار وتصرخ عند التفكير المحرج في ارتكابها عمدًا لبعض الأخطاء فقط لإسعاد داريوس... حسنًا، ليس داريوس فقط لأنها استمتعت أيضًا بقبلاته.لقد سيطرت على التثاؤب الذي كان يهدد بالخروج من شفتيها وهي تمر بخياراتها. بالكاد نامت ليلة أمس بسبب تلك الكتب الفاحشة، والآن تقرأ معلومات حقيقية ومهمة للغاية كانت في حاجة إليها بالفعل. ولكن مع بدء نعاسها في السيطرة عليها، لم يساعدها ذلك على تحسين فرصها على الإطلاق.
"هل لم تنم جيدًا الليلة الماضية؟" سأل داريوس، ربما لاحظ مدى خمولها حاليًا.
"لا" أجابت دون أن تنظر إليه، وكان انتباهها لا يزال موجهًا فقط لمحاولة فهم الكتاب الذي كانت تقرأه حاليًا.
"ولماذا هذا؟" فكر داريوس أكثر.
"أقرأ الكتب..." أجابت بوضوح.
"كتب؟ ما نوع الكتب التي قد تبقيك مستيقظًا ونشطًا الليلة الماضية أكثر من الكتب التي تقرأها الآن؟" سأل داريوس. "إنها مهمة للغاية لدرجة أنها قد تساعدك حتى في بعض مواقف الحياة والموت."
تصلب جسد زينيا. استدارت لتنظر إلى داريوس، ورأت الفضول الذي ظل عالقًا في عينيه. ابتسمت له، ابتسامة كادت تنضح بالحرج وهي تكذب، "آه، لا شيء. إنها مجرد بعض التعويذات والأشياء السحرية التي أعارتها لي جيرا لأدرسها".
أومأ داريوس برأسه بوضوح، وأطلقت تنهيدة ارتياح في داخلها عندما تم شراء كذبتها.
مرت بضع دقائق، ولم تستطع أن تمنع نفسها من التثاؤب. ليس مرة واحدة فقط، بل عدة مرات متتالية.
"لن ينفع هذا. أنت بحاجة إلى تشتيت انتباهك"، كسر داريوس الصمت بينهما بعبوس. "تعال إلى هنا".
"هاه؟" نظرت إليه زينيا، ولم تفهم بالضبط ما يعنيه.
"اجلسي في حضني، حبيبتي"، أوضح ذلك بلا مبالاة.
تابعت زينيا، وهي تعقد حاجبيها، لأنها كانت فضولية بشأن نوع التشتيت الذي كان داريوس يشير إليه. وتساءلت: هل سيكون ذلك فعالاً؟
جلست داريوس على حجره، ووجهها إلى جانبه، ثم رفع الكتاب الذي كانت تقرأه من على الطاولة ومد يده أمامها، وقال لها: "اقرئيه لي بصوت عالٍ".
"هل أحتاج حقًا إلى الجلوس في حضنك للقيام بذلك؟" سألت زينيا بحواجب مرفوعة، مما جعل داريوس يضحك.
علق داريوس قائلاً: "بالطبع، أنا من سيشغلك حتى لا تشعر بالنعاس. اذهب واقرأها بصوت عالٍ".
وبما أنها لم يكن لديها خيار في هذا الأمر، فقد فعلت زينيا ما أُمرت به. واصلت القراءة، لكنها توقفت بسرعة عندما شعرت بأنف داريوس يضغط على مؤخرة رقبتها.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...