7

1K 45 0
                                    

نظر زينيا حوله ولاحظ كيف بدت قلعة كوردون أكثر اتساعًا من قلعتهم. كانت الممرات أوسع بشكل ملحوظ.
تساءلت عما إذا كان السبب هو أن المستذئبين يحتاجون إلى مساحة أكبر عندما يتحولون إلى أشكالهم البشعة أو إذا كان ذلك بسبب أن مملكتهم كانت غنية جدًا لإنفاقها كله على بناء قلعة باهظة. ومع ذلك ، فقد احتفظت بأفكارها لنفسها.
لقد رأت إنسانًا يتحول إلى مستذئب من قبل ، وكان الأمر مرعبًا للغاية بالنسبة لها عندما يتحول البشر ذوو المظهر الطبيعي إلى وحوش وحشية في غمضة عين. لم تستطع إلا أن تتأرجح من فكرة كيف سيبدو رجل وسيم ، وخاصة شخص مثل الملك ، بمجرد أن يتحول إلى وحش.
وتساءلت أيضًا عما إذا كان تحوله سيكون مختلفًا عما رأته من قبل. بعد كل شيء ، سمعت أن هناك أنواعًا مختلفة من المستذئبين. ربما يكون شكله أكثر إرضاء للعيون؟
هزت زينيا رأسها لتتخلص من الأفكار غير الضرورية التي تدور في ذهنها. ما يجب أن تفكر فيه الآن هو ما إذا كانت مملكة كوردون ستكون ملاذًا آمنًا لها في هذا الوقت من الزمن ، أو إذا احتاجت إلى ابتكار مؤامرة للهروب.
عند النظر حوله ، بدا أن القلعة عبارة عن مبنى صلب من أربعة جوانب ، وكان بإمكان زين رؤية الفناء الداخلي جيدًا أثناء سيرهم نحو الغرفة الواقعة بجانب غرفة الملك.
تم تزيين المخطط العلوي للقلعة بدقة مع الجملونات المتقاطعة والسقوف المدببة ، في حين شكلت أبراج الجدران تباينًا مع الجدران المحصنة بشدة. وبالطبع ، كانت هناك تماثيل حجرية كبيرة للذئاب في الفناء ، باستثناء الهياكل الرئيسية التي تفتقر إلى الزخارف والنوافذ.
تراجعت زينيا في الإضافات الواضحة. لم تكن تعرف ما تتوقعه على أي حال.
معظم المقيمين هنا كانوا ذئاب ضارية ... ورجال. بالطبع ، سيركزون أكثر على بناء جدران دفاعية صلبة بدلاً من تزيينها. ستكون الزخارف أكثر ملاءمة للبشر ، تمامًا مثل قلعتهم في مملكتها.
اصطحبها جدعون إلى قاعة الاجتماع التي كان الملك ينتظرها بالفعل بداخلها.

"لذا ، أخبرني زين... قلت أنك محارب. محارب من أي مملكة؟ " تساءل الملك في اللحظة التي دخلوا فيها.
كانت عيناه تحدقان بها بشدة دون أن يرمشا أو يتحرك. لم تستطع أن تعرف في لمحة ما إذا كانت عيناه رمادية أم فضية معدنية ، لكنهما كانا يخافان كلما طالت مدة التحديق بهما.
بحلول الوقت الذي أدركت فيه أنها بحاجة إلى التحدث ، كان حلقها قد جف بالفعل.
"أنا ... أنا مجرد متجول ، يا جلالة الملك. أجابت أنا لا أنتمي إلى أي مملكة ، وهي تبذل قصارى جهدها للحفاظ على التواصل البصري حتى لا تظهر الضعف.
وحافظت على اتزانها ، لاحظت أنه يرفع جبينه ويومئ بإيماءة طفيفة. كان شيئًا لم يلاحظه أحد إذا لم تكن تراقبه عن كثب.
كانت هناك لحظة صمت قبل أن يقول بلا مبالاة ، "مثير للاهتمام ... إنها المرة الأولى التي ألتقي فيها بجولب يتمتع بمثل هذه البراعة القتالية العظيمة."
نظرًا لعدم وجود وقت للمداعبة ، أدركت زين أنها بحاجة إلى الانتقال من الموضوع الحالي. كلما فعلت ذلك في وقت مبكر ، كان ذلك أفضل.
"سموك ، كما قلت للناجين الآخرين ... هل يمكنك أن تعفيني من حريتي في الاختيار و-" بدأت زينيا بأسرع ما يمكن ، لكنها كانت لا تزال متوقفة في منتصف العقوبة.
"وكما قلت سابقًا ... أنا أملك حياتك من الآن فصاعدًا. إما أنك تستسلم لي ، أو سألقي بك في حفرة ". أجاب الملك بصرامة.
"قليلا؟" قالت في الكفر.
"بارتوس ، اشرح لمحاربتنا العزيزة هنا ما يحدث داخل حفرة مملكتنا" ، وجه الملك الرجل ذو الندبة على وجهه والتي اعتقدت أنها ستؤذيها بلا رحمة إذا أتيحت لها الفرصة.
"الحفرة حيث نلقي المحكوم عليهم. كل من يُلقى في هذه الحفرة يُجبر على القتال من أجل البقاء. وأوضح بارتوس: "إذا كانوا يعيشون ، فسيتم إعطاؤهم فرصة ثانية".
"اعذرني؟!" قال زينيا بصوت عال. "لكنني لم أفعل أي شيء لأدين بشأنه!" احتجت.
قاطعه جدعون "سوف تُعتبر أحد المحكوم عليهم بمجرد عصيان الملك" ، مما تسبب في سقوط زينيا.

ابتلعت الأميرة المتخفية عندما أدركها واقعها الآن. لم تعد أميرة ، وكانت بعيدة جدًا عن مملكتها.
كان عليها أن تتوقع أن الطريق الذي اختارت أن تسلكه لن يكون دائمًا سهلاً. لقد كانت الآن متجولة ، لذلك كان عليها أن تبذل قصارى جهدها بينما تكون أيضًا بأسرع ما يمكن للتكيف مع حياة عامة الناس.
في مملكتها ، كان عصيان أوامر الملك يعاقب عليه بالإعدام. حدث الشيء نفسه بالنسبة لمعظم الممالك الأخرى أيضًا ، مع توقعات قليلة أو معدومة.
المشكلة الآن هي أن هذه المملكة كان يحكمها الملك بالذئب الذي لا يرحم. والملك المذكور يفضل مشاهدة القتال بين المحكوم عليهم ويراهم يصلون إلى موتهم المحتوم.
أشار الملك إلى زينيا للجلوس على المقعد المقابل أمامه ، وهو ما فعلته على الفور. تساءلت زينيا عما إذا كان عليها أن تتخلى عن تنكرها ، لكنها تذكرت بعد ذلك أن كونها امرأة يعني عبودية الرجال فقط.
لم تستطع حتى الكشف عن هويتها لأنها كانت متأكدة من أن والدها ما زال يبحث عنها. لن ترتكب خطأ القيام بشيء من شأنه أن يجعلها ضعيفة.
زينيا ، التي كانت لا تزال على حين غرة ، وجدت كلماتها أخيرًا. "أنا ممتنة لك ، جلالة الملك ، لإنقاذ حياتي ، لكن هذا لا يعني أنك تملكها" ، صرحت بحزم قبل أن تتحول نبرة صوتها ببطء إلى نغمة أكثر توسلًا.
"أنا على استعداد لسداد لطفك وديوني بكل الوسائل ، لكن يجب ألا تحرمني من حريتي. من فضلك ... أتوسل إليك ".
"لا أعتقد أن لديك رفاهية المساومة معي. أعلن الملك بلا رحمة ، لكانت ميتة لو لم تكن لي.
"ستكون هذه هي المرة الأخيرة التي أكرر فيها هذا ... حياتك ملك لي الآن. اقبل مصيرك ، أو واجه العواقب "، قال دون أن يرفرف عين ، تاركًا زينيا عاجزًا عن الكلام.
"اصطحب محاربنا إلى الغرفة المجاورة لي. تأكد من تزويده بكل ما يحتاجه. دع المعالجين لدينا يعاملونه بشكل صحيح أيضًا ". وأضاف الملك وهو يعطي تعليمات لرجليه داخل الغرفة.
"لا!" زينيا رفض.
"لا؟" ورد داريوس بتعبير قاتم على وجهه.
"أنا آسف يا صاحب الجلالة. ما أعنيه هو أنني ، بإذن منك ، أفضل أن يعالج المعالج تارا جراحي شخصيًا "، تراجعت بأدب ، وتبعها طلبها الهزيل.
كان بإمكانها فقط أن تأمل في أن يوافق الملك ، وإلا ستنكشف واجهتها على حقيقتها.

فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن