51

167 4 4
                                    


"تدريب تي؟" همست زينيا.

لقد كان الأمر مفاجئًا للغاية. نعم، كانت تخطط لبدء تدريبها، لكنها اعتقدت أنها ستفعل ذلك مع جيرا. لم تكن تتوقع أن داريوس سيرغب في تدريبها شخصيًا على ذلك على الإطلاق.

"لكن... ألن تكوني مشغولة بإدارة شؤون المملكة؟" فكرت زينيا منطقيًا. سيستغرق تدريبها الكثير من الوقت، وكانت تعلم أن داريوس، بصفته الملك، سيكون مشغولًا جدًا لدرجة أنه لن يحاول حتى أخذ بعض الوقت من جدول أعماله.

"الأميرة زينيا على حق يا بني، لديك الكثير من المسؤوليات التي يجب عليك الاهتمام بها"، أيدت الملكة الأم.

"انتظري... أوه صحيح..." توقفت فريا عن التفكير. "الأميرة زينيا بشرية، لذا فهي بحاجة إلى اجتياز الاختبارات الخمس، هاه..." ثم انتقلت عيناها إلى كلارا وقالت، "همم... ستكون التجربة الخامسة مفتوحة للجميع ضد ذئاب ضارية قوية. هل ستنضمين إلى القتال؟"

التفتت زينيا نحو كلارا. كانت تراقب المرأة بمهارة منذ دخولها. حتى الآن، لم تكن كلارا سوى مهذبة، ولو كانت لطيفة للغاية معها، لكن عينيها الثاقبتين لاحظتا أيضًا كيف كانت المرأة تلقي نظرات خاطفة على داريوس أحيانًا، وخاصةً كلما أظهر بعض الاهتمام الزائد تجاهها.

لم تكن بارعة في فك رموز المشاعر، لكن الطريقة التي نظرت بها كلارا إلى داريوس أزعجتها. هل يمكن أن يكون صحيحًا أن كلارا كانت لديها مشاعر تجاه داريوس في ذلك الوقت؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن معلومات جيرا كانت صحيحة تمامًا. وهذا من شأنه أن يفسر أيضًا سبب قرب كلارا والملكة الأم من بعضهما البعض. هذا كل ما يمكنها معرفته.

بفارغ الصبر، انتظرت زينيا إجابة كلارا.

"أوه، لابد أنني مجنونة لأنني سألت السؤال الواضح"، أجابت فريا على سؤالها البلاغي. "بالطبع، سوف تنضمين بالتأكيد. كما أن مجموعتك سوف تحثك على القيام بذلك حتى لو لم ترغبي في ذلك على أي حال".

ثم عادت عيناها إلى زينيا وهي تقول، "ستحتاجين إلى العمل بجد، يا أخت زوجي. من بين المستذئبين الأقوى، سيتم اختيار الخمسة الأقوى للمشاركة في المحاكمة النهائية. ثم ستقاتلين من أجل البقاء ضدهم في المحاكمة الخامسة إذا نجحت في اجتياز المحاكمة الرابعة، بالطبع."


"هممم... ماذا لو لم أجتاز الاختبار الرابع؟" سألت زينيا بتردد على الرغم من معرفتها للإجابة بالفعل.

"حسنًا، المرشحون الخمسة المتبقون سيظلون يتنافسون على أن يصبحوا قمر ملكنا داريوس"، أجابت فريا.

"أرى..." همست زينيا بصوت مليء بالإصرار. "سأتأكد من النجاح في هذه التجارب إذن."

أومأت فريا برأسها تعبيرًا عن اقتناعها. ثم قالت دون تفكير كثير: "حسنًا... أعتقد أن الشائعات التي تدور حول الأميرة ليست أكثر من مجرد شائعات. أستطيع أن أرى أنك استثنائي وصادق..."

فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن