54

160 3 4
                                    

جاء صباح آخر، وقبل أن تدرك ذلك، كان اليوم الرابع لزينيا في كوردون. لحسن الحظ أن جيرا أيقظتها مبكرًا، وإلا لربما كانت لا تزال نائمة. لقد نامت متأخرة الليلة الماضية بسبب تلك الكتب الفاسدة، ولم تستطع إلا أن تشعر بالضيق بسبب ذلك!

"لا تخبرني أنك أنهيت معظمها طوال الليل،" ضحكت جيرا مازحة بينما كانت زينيا تتثاءب وتنهض من سريرها ببطء.

"لم أستطع مقاومة رغبتي في ذلك. أريد أن أتعلم بأسرع ما يمكن لأنني لن أتمكن من إحضار تلك الكتب معي أثناء التدريب"، أجابت بصوت ضعيف، ثم تلا ذلك تثاؤب آخر وهي تتدحرج من السرير.

"حسنًا... ذكر لي بارتوس أيضًا الليلة الماضية أن الملك داريوس يريد اتخاذ بعض الاحتياطات، وهو يعتقد بقوة أنك بحاجة إلى التدريب على الطبيعة. ولن تصدق ذلك، إنه محق،" ضحكت جيرا وهي تتذكر. "لذا، في هذين اليومين، ستقضي معظم الوقت معي للتدريب على تعويذاتك وسحرك. وبمجرد عودتك من تلك الرحلة معه، سنركز بعد ذلك على تعلم المزيد من السحر والتعاويذ التي يمكن أن تساعدك في التجارب."

بدلاً من الرد، أطلقت زينيا نظرة استفزازية بينما كانت عيناها تتجه نحو دفاعات جيرا التي كانت تضعف ببطء.

"ماذا؟ هل هناك شيء خاطئ؟" سألت جيرا بفضول.

"حسنًا، كنت أتساءل عما إذا كنت تخطط لتجربة تلك الخطوات المذكورة في الكتب عن بارتوس،" قالت زينيا مازحة على الرغم من معرفتها بأن علاقتها بداريوس كانت تسير ببطء شديد. "هل هذا هو السبب في أن علاقتك ببارتوس تبدو وكأنها تتقدم بشكل أسرع من علاقتي؟"

كان الأمر مؤلمًا بعض الشيء، خاصة أنها كانت تعلم بالفعل سبب تباطؤ علاقتهما. كان كل هذا بسبب الكبرياء... كبريائها، على وجه التحديد. على الرغم من أنها كانت تعمل بالفعل على ذلك، إلا أن بعض الأشياء كانت غالبًا أسهل قولاً من الفعل.

"توقف عن مضايقتي"، سخرت جيرا. "علاقتي تتحرك بسرعة لأنني أكره التحرك ببطء مثلك".

هزت زينيا كتفيها عند سماع إجابتها. لقد كانت محقة في هذا.

أطلقت جيرا سخرية صغيرة، ثم استدعت الخدم وساعدت زينيا في ارتداء ملابسها. هذه المرة، تناولت الأميرة الطعام مع فريا وجايرا لأن الملكة الأم خرجت مبكرًا لحضور أمر مهم. ونفس الشيء ينطبق على داريوس فيما يتعلق ببعض الأمور الأخرى التي كان عليه معالجتها.

بعد الانتهاء من الإفطار، وقفت فريا قبل أن تتجه إلى زينيا، "قبل أن تذهبي، تعالي معي أولاً إلى المكتبة."

وبما أنه لم يكن لديهما ما هو أفضل للقيام به، اتبعت زينيا وجايرا خطوات الأميرة، ووصلتا إلى المكتبة بعد القليل من المشي أثناء دخولهما.

فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن