على ما يرام. دع المرأة التي أحضرتها معي إلى هنا تشفي الصبي حتى يتعافى ، "وافق الملك ، مما جعل زينيا تنطلق الصعداء.
بمجرد خروجهم من غرفة الاجتماع ، اصطحب جدعون زينيا إلى حجرة نومها الجديدة بينما ذهب بارتوس في اتجاه مختلف. توقف عند الباب ، فتحه جدعون ليكشف عن غرفة واسعة.
"ستكون هذه حجرة نومك الجديدة. علق جدعون على الغرفة المجاورة هنا حجرة نوم صاحب الجلالة.
"أنت محظوظ للغاية لأنك تتمتع بشرف الإقامة بالقرب من غرف جلالة الملك الشخصية. بعد كل شيء ، أنت أول شخص سمح له جلالة الملك بالبقاء بالقرب من غرفته. كانت هذه الغرفة شاغرة لفترة طويلة جدًا. إلى جانب ذلك ، يفضل جلالة الملك دائمًا خصوصيته ، لذا كانت حجرة نومه بعيدة عن الآخرين ".
هل يجب أن أشعر بالاطراء؟ أشعر أن الملك سوف يزعجني باستمرار من أجل ترفيهه. ربما يتنمر علي حتى ... أفضل البقاء بعيدًا عنه! " اشتكى زينيا داخليا.
"سأتركك لترتاح. قال جدعون قبل أن يخرج عن الأنظار بسرعة.
أخيرًا ، دخلت زينيا الغرفة الفسيحة ، فوجئت بأن الملك عاملها بمثل هذه الإقامة الرائعة. أضاء وجهها بمجرد أن رأت أن غرفتها بها شرفة.
هرعت على الفور وأعجبت بغروب الشمس من وجهة نظرها. كانت السماء تتحول إلى اللون البرتقالي ... سيكون الظلام قريبا ...
تركت تنهيدة طويلة بينما كان المنظر قبلها يذكرها بالمنزل. تساءلت زينيا كيف كانت الأمور تجري في مملكتها الآن ، وكيف كان والدها يتعامل مع ملك مملكة فالكريز في غيابها.
في الحقيقة ، لقد افتقدت عائلتها بشكل رهيب ، لكنها لم تستطع قبول الزواج. جعلتها فكرة الارتباط بشخص غير بشري تشعر بعدم الارتياح ، ولكن يبدو أن القدر يعمل بطرق ساخرة ، نظرًا لأنها أصبحت الآن '' مملوكة '' لملك بالذئب.
هل أرادت الحياة أن تعاقبها على محاولتها محاربة مصيرها؟
أثق في أنك تحب غرفتك؟" أوقظها الصوت العميق للملك فجأة من أفكارها. استدارت إلى يسارها ، صُدمت لرؤيته يقف بجانبها.
"نحن في الواقع نتشارك نفس الشرفة !؟ يجب أن تكون هذه نكتة سيئة ؟! ' شهق زينيا من الرعب.
"تبدو مذهولا. أنت الآن شخصيتي ، لذلك لدي كل الحق في أن أفعل معك ما أريده. كن شاكرًا لكوني كريمًا بما يكفي لإبقائك هنا معي ، بدلاً من رميك في الحفرة ، "تذمر الملك داريوس.
"أشكرك على كرمك يا جلالة الملك. قال زينيا بأدب: "إذا سمحت لي ، سأتركك لأخذ قسط من الراحة لأنني متعبة جدًا". أشار إليها داريوس أن تغادر بإيماءة طفيفة.
فور عودتها إلى الداخل ، ألقت بنفسها على السرير الناعم والمريح بينما كان جسدها يتألم في كل مكان.
"كيف يكون لديه هذا التعبير الغريب في كل مرة ينظر إلي؟" تمتمت زينيا وهي تحدق في السقف. كان الملك يعبس ثم يتنهد في كثير من الأحيان.
"لماذا أهتم بأفكاره!" كانت زينيا تنفخ وتنظف رأسها قبل أن تغلق عينيها وتنجرف إلى النوم.
لم تعرف زينيا كم من الوقت كانت نائمة ، لكنها انجرفت إلى حلم آخر حيث سمعت صوت أختها الصغير الناعم يناديها.
"زينيا!" تردد صدى صوت منية في أذنيها كاد يصرخ في وجهها.
جعل زينيا يستيقظ ببداية.
"ماذا كان هذا…"
أطلقت نفسًا عاليًا وهي تتحرك برفق لتجلس على السرير. لم تستطع إلا أن تشعر بالقلق على الجميع في مملكتها ، وخاصة عائلتها. كانت تعلم أنها اتخذت قرارًا أنانيًا دون التفكير في النتائج التي يمكن أن تحققها.
ومع ذلك ، كانت واثقة من أن هروبها لن يؤدي إلى إراقة دماء بين المملكتين. لن يكلف ملك فالكريز مصاص الدماء عناء شن حرب ضد مملكتهم لمجرد إنسان مثلها.
كانت واثقة من أن التحالف سيستمر بدون الزواج. بعد كل شيء ، كانت مملكتهم معروفة بوجود سحرة أقوياء حتى بين معظم الممالك الأخرى. كان هذا وحده كافيًا لملك مصاص الدماء.
إلى جانب ذلك ، وثقت بأخيها حزقيال. من المؤكد أنه سيأتي بحل كما كان يفعل دائمًا كملك المستقبل لإيبوديا.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...