30

512 18 2
                                    

"المعذرة أيها السادة ، ولكن بشر؟" كان جايرا هو الذي سخر. بناءً على حواجب صديقتها المرتفعة ، يمكن لـ زينيا بالفعل معرفة ما كان على وشك أن يقوله الساحر. "لماذا أشعر أنه يتم الاستهانة بنا هنا ، يا لورد جدعون؟"

ثم تابعت: "نحن البشر أكثر من قادرين ، كما تعلمون. أنا أكره أن أتباهى بنفسي ، لكن ساحرة مثلي هي أكثر من كافية لضرب حوالي نصفهم ". أعلنت جايرا بفخر ، "وهذا ناهيك عن أن هؤلاء الفرسان معنا أكثر من قادرين على التعامل مع أنفسهم. لدينا حتى الأميرة المحاربة نفسها ".

عند سماعه احتجاجات الشابة ، ابتسم جدعون ابتسامة محرجة وهو يبتلع. "أعتذر إذا جاءت كلامي بطريقة سلبية" ، اعتذر بغزارة. "أنا قلقة فقط يا سيدتي. لديهم ساحرة سوداء معهم ، ناهيك عن الغيلان والمتصيدون ".

أشار بيده وهو يتابع قائلاً: "أنت لا تشفي بالسرعة التي يقوم بها نوعنا. أنت المعالج الوحيد لدينا أيضًا ، لذلك لا نريد إهدار طاقتك في هذه المعركة قدر الإمكان. نحن بحاجة إلى تأمين سلامة كل فرد في مجموعتنا ، وهذا يعني سلامتك أيضًا ".

"جدعون على حق يا جايرا. من الأفضل ألا تشرك نفسك كثيرًا في القتال "، قال زينيا. "يجب أن تبقى مع بقية الخدم بينما نقوم نحن بتمهيد الطريق."

نقرت زينيا على لسانها وهي ترفع سيفها. من حولها ، كانت مجموعتهم الصغيرة تستعد للقتال المحتوم.

في هذه الأثناء ، ثنى داريوس ذراعيه ، على ما يبدو يستعد لأنه كان مستعدًا للانتقال إلى شكل أقوى بكثير. حسنًا ، على الأقل يمكنهم الاستعداد مسبقًا بدلاً من التعرض لكمين بشكل غير متوقع.

قال داريوس ، "استعدوا لأنفسكم" ، راسمًا سيفه وهو يقف على أهبة الاستعداد. "العدو علينا."

ببساطة أعطته إيماءة ، وقفت زينيا بجانب الملك ، وحافظت على قدميها متباعدتين عندما اتخذت موقفًا قتاليًا. كان هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ، كما افترضت ، حتى لو كان العمل المذكور حرفيًا يتعلق بمسألة بقائهم على قيد الحياة.

بدا الهدوء وكأنه يغطي مجموعتهم وهم ينتظرون ، ويبدو أن أسلحتهم ترتجف في أيديهم وهم يستعدون للحتمية. على الرغم من تحول الثواني إلى دقائق ، كانت زينيا لا تزال ترفع سيفها عالياً ، وعيناها تتجهان نحو الأفق البعيد بينما كانتا تنتظران العدو.

بعد فترة وجيزة ، بدأت الأرض ترتجف. هز رعد الحوافر تحت قدميها ، ثم رأت أخيرًا سحابة من الغبار تتصاعد في الأفق. لقد كانوا هنا أخيرًا. نصب كمين هيليون عليهم أخيرًا.

"على أهبة الاستعداد" ، صرخ داريوس من بين أسنانه. لن نعطيهم شبرًا واحدًا. بدلا من ذلك ، سنعطيهم الجحيم ".

"نعم!"

كاد زينيا أن ينضم إلى الجنود حيث هتفوا جميعًا لانتصارهم. على الرغم من كل شيء ، بدا الأمر كما لو أن داريوس يعرف على الأقل كيف ينهض الجيش. على الأقل ، كان هذا يعني أن معنوياتهم لن تتعرض لضربة كبيرة في ساحة المعركة عندما لا ينتصرون تمامًا.

فخ تاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن