مرة أخرى ، قطعت زينيا لسانها. في الحقيقة ، لم ترغب في الهروب من داريوس. بطريقة ما ، كان التفكير في تركه يجعلها غير مرتاحة ، وكان الإحساس بشيء ثقيل داخل صدرها ممزوجًا بوخز الألم الحاد هذا يمنعها بالفعل من الالتزام الكامل بقرارها. ومع ذلك ، هذه الفكرة البسيطة ... الخيار الذي عرضه عليها ملك الشياطين ... استمر في الظهور داخل رأسها."حسنا إذا. لنفترض أن ملك الشياطين يلتزم بكلمته. هل تعتقد حقًا أنه يمكنك إيقاف جشعه ونية حكم العالم؟ " افترض داريوس.
هل أنت واثق من أن عائلتك ومملكتك كلها لن تعاني في ظل حكمه؟ قلت إنك ستقتله ، وكيف تخطط لفعل ذلك؟ إنه شيطان ، بينما أنت مجرد إنسان يعرف كيف يقاتل. الفرق بينكما فلكي! "
"أنا ... أنا ، كامرأة ، لدي مزاياي" ، اندفعت زينيا ، وجسدها يرتجف من النظرة الحادة والمرتجفة التي ألقى بها داريوس عليها. شعرت وكأنها تختنق من عينيه الناريتين ، وحاولت ما بوسعها ألا تغرق في بصره.
ضاق داريوس عينيه على زينيا ، وقال: "هاه! كامرأة ، لديك ميزة. فكيف تفعل ذلك الآن وتجربه معي ، Xen؟ "
تحدى داريوس ، "أرني تلك الميزة المزعومة! حاول اقتلني هذه اللحظة ، وإذا نجحت ، فقد تكون لديك فرصة فقط ضد ملك الشياطين. أنا أخبرك الآن ، Xen ، لا توجد طريقة يمكنك من خلالها الهروب مني إلا إذا قتلتني! "
اتسعت عيناها ، وحدقت زينيا في داريوس وهي تهمس بضعف ، "أنت ... أنت غاضب ... تعال إلى هنا واجلس معي بعد ذلك ..."
وميض داريوس أحلى ابتسامتها ، حاولت زينيا قصارى جهدها لتتأقلم مع نفسها ، وابتعد أنفاسها ببطء بينما أشارت إليه بالجلوس بجانبها.
رؤية التغيير المفاجئ في سلوك زينيا ، داريوس ببساطة تبعها وجلس بجانبها. استدار زينيا لينظر إليه باهتمام. كان لديه هذه النظرة الحارقة تجاهها لدرجة أنها لم تستطع إلا التحديق في الخلف بنفس الشدة. ببطء ، رفعت يدها ، وحجمت على خده بلطف وهي تبذل قصارى جهدها.
"ماذا تفعل الآن؟ هل هذه هي الميزة التي تشير إليها؟ " استهزأ داريوس بعبوس.
ومع ذلك ، تجاهل زينيا النظرة الخطيرة في عينيه. أرادت أن تحاول ما إذا كان أفضل ما لديها سيكون فعالًا ضد داريوس. لقد سمعت الكثير من القصص عنها من قبل. حول كيف يقع حتى أقوى الرجال في كثير من الأحيان في أيدي الجمال والإغراء.
كان لديها إجابة لسؤال داريوس بالطبع. لكن بدلاً من الكلمات ، جمعت قوة كافية بداخلها للتحرك ، وفجأة جلست في حضنه كخطة للهجوم. اقتربت منه ، ووجهها يقترب من وجهه وهي تقوس وجهه بكلتا يديه. كانت زينيا تحدق بعمق في عينيه ، وأخذت تتنفس قبل أن تسحب نظرتها ببطء نحو شفتي داريوس المشقوقتين.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...