كان داريوس يسير عبر الردهة ليعود إلى الغرفة حيث غادر جدعون وبارتوس عندما مر بجانب نيكولاي وشقيقته إزمي. لم يعلن عن وجوده ، لكن كان من الواضح أن الثنائي لاحظ وصوله."يا له من أحمق ... استخدام قانون من أجل مجرد إنسان" ، سمع داريوس ايزما تسخر ، فقط من أجل أن تؤمن نفسها بسرعة كما رأته. "ملك داريوس-"
رفع يده في كل من التحية وكإشارة لأختها كي تصمت ، ضحك نيكولاي ، "أعتذر عن أختي الوقحة ، داريوس. امنحها بعض الوقت. سوف تتغلب عليك ".
سقط وجه إزمه على كلام أخيها. بدون صوت ، داس طريقها عائدًا داخل غرفها المفوضة ، تاركة الملكين وحدهما في الردهة.
عند مشاهدتها مغادرتها ، هز داريوس رأسه بابتسامة نصف. كان يعرف إزمه جيدًا بما يكفي لتجاهل مثل هذه الكلمات منها.
متكئًا على الحائط ، عقد نيكولاي ذراعيه وعلق قائلاً: "لقد صنعت مشهدًا رائعًا اليوم ، يا صديقي".
أطلق داريوس الصعداء ، "أعتذر عما حدث. سأكون على يقين من أن أعوضك بطرق أخرى ، نيكولاي. هذا فقط ما هو عليه. في اللحظة التي دخلت فيها الأميرة هذه القاعة ، تعرفت بالفعل على رائحتها ولا يمكنني أن أكون مخطئا ".
أطلق نيكولاي تنهيدة مواساة على كلمات صديقه ، "أنا أثق بك ، وأنا أعرفك جيدًا بما يكفي داريوس ... لكنني لم أفكر أبدًا أنه من بين جميع المستذئبين ، ستكون الشخص الذي سينتهي بك الأمر بالاستسلام إلى ماتي بول."
هز كتفيه ، "أظن أنه حتى داريوس العظيم لا حول له ولا قوة تجاه هذا الشيء المزعوم لسحب زميله."
دمدم داريوس على ما سمعه ، وأشار إلى نيكولاي أنه من الأفضل أن يتوقف عن الكلام. كان الأمر مهينًا. كان يعلم أنه سيكون مصدر نكات الجميع إذا خرجت الأخبار من أي وقت مضى في ضوء سيء.
أولئك الذين عرفوه جيدًا سيكونون سعداء فقط لسماع أن ملك الذئب ، الذي اشتهر بعدم إيمانه بتقاليد مثل "رفيقة" و "سحب الرفيق" ، انتهى به الأمر بالاستسلام لتلك الأشياء بالذات.
أخذ نيكولاي إشاراته ، وهز رأسه بضحكة مزعجة وهو يربت على كتف داريوس.
أجاب بسخرية مسلية ، "حسنًا ، أعتقد أننا استهلكنا الكثير من وقت بعضنا البعض. أراك في ساحة المعركة يا صديقي. على الرغم من أنك لست بحاجة إلى مراقبة ظهري هذه المرة ".
أومأ ملك مصاصي الدماء برأسه لصديقه ، "فقط دعني أموت بسلام. لا أريدك أن تتذرع بقانون مدينة بدين في وجهي من أجل امرأة مرة أخرى ".
وبالعودة إلى إيماءة صديقه ، تنهد داريوس ببساطة وهو يشاهد نيكولاي وهو يسير عائداً إلى غرفه. كان يعلم أنه ليس جديدًا ، لكنه لا يزال لا يفهم لماذا كان هذا الخفاش يعاني من صراعاته الداخلية حول العيش.
أنت تقرأ
فخ تاج
Romanceذراعي أكثر راحة من أي شيء آخر في هذا العالم ..." الملك داريوس جرانت - الحاكم العظيم لمملكة كوردون. كان قاسياً ومتهورًا ضد أعدائه. كان مجرد حضوره يصرخ بسلطة شديدة. كانت هالته وحدها أكثر من كافية لبعض أعدائه للاعتراف بالهزيمة والهرب عند مرأى منه. ولك...