في الماضي #2
ْ
ْ
ْ
راجح المحمدي : رجل يمتلك من العمر إثنان و ثلاثون عام ظابط عمليات خاصه برتبة عميد يملك من الوسامه الكثير ذو بشره سمراء وشعر اسود كثيف واعين زرقاء كا زرقة السماء وهي في ازهي حالاتها ... طويل القامه ويتمتع بجسد رياضي ،رجل بمعني الكلمه ، يمتلك من البرود الكثير صاحب شخصيه قويه .
ْ
حمزه الشامي : هو شاب في الثانيه من عقده الثالث طويل القامه ، شديد الوسامه صاحب بشره بيضاء و أعين فيروزيه ، بجسد رياضي و شعر أسود قاتم كثيف ..صاحب شخصيه صعبه غير متفهم و عصبي ولكنه حنون بقلب طفل برئ .. يحاول أن يخفي برائته و هدوئه خلف تلك الشخصيه القاسيه ليتعايش بتلك الحياه و المجتمع .
إياد نصر : رجل في السابع من عقده الثالث .. هادئ وحنون يمتلك شركه خاصه به للتصدير .
أنس المحمدي : رجل في عقده الثالث متوسط الطول ذا شعر ناعم و ملامح هادئه و لحيه شبابيه يعمل ظابط عمليات خاصه برتبة عقيد .
رماح العدوي : يمتلك من العمر ثلاثون عام ظابط برتبة عقيد .
سيف الأحمدي : يمتلك من العمر ثلاثون عام ظابط عمليات خاصه برتبة عقيد .
أدهم : يمتلك من العمر ثلاثون عام و هو طبيب جراحه .
دهب : والدة إياد .
أروي : زوجة أنس .____________________________________________
【مقدمة】يستنشق هواء غير نقي من نسيم مزعج بالنسبه له و هو جالس علي كرسي ما في الفيلا الخاصه به .. يتحرك بذاك الكرسي إلي الأمام و إلي الخلف و هو ينظر إلي ذاك النمر الأسود الذي يمتلك من العمر الآن عامين ... توقف و نظر إليه و أردف (لبلاك روح لأنس)
و كأن ذاك الحيوان قد فطن قوله .. نظر له لثواني و بعدها تحرك ذاهباً إلي المكان الذي به أنس ... أما هو فتوقف من مكانه و دلف إلي داخل الفيلا و من الفيلا إلي غرفة صديقه حمزه .. طرق الباب مره و أخري و أخري ولكنه لم يأتيه الرد فقام بدفع الباب بجميع قوته ليقوم بكسره فحمزه يستيقظ بسهوله حتي و إن أستمع إلي خطوات شخص يستيقظ في نفس اللحظه .. دلف إلي الغرفه و تحسس الحائط و قام بإشعال النور و عاد بأنظاره إلي سرير حمزه فلم يجده نائم .. شعر بالقليل من القلق تحرك في أتجاه غرفة تبديل ملابسه فلم يجده .. ترك غرفتة و ذهب سريعاً إلي الغرفة التي يمارس فيها حمزه تمارينه الرياضيه و ما إن دلف وجد!!!!
ْ
ْ
❁رحـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓمٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓه أحـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓمٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓد ❁...
أنت تقرأ
في الماضي ٢ 『رحلة ثلاثيني』
Mystery / Thrillerروايتي تتحدث عن أشخاص و لحظات تكاد تكون حقيقة ، نعم أعترف بأنها من وحي خيالي ولكنها أقرب من الواقع .. أتمنى لكم قرآءة ممتعه و دمتم في أمان الله🌍❤