في الماضي 5

327 20 3
                                    

                 الجزء الثاني【رحلة ثلاثيني】
                           الفصل الخامس

تنهد أنس بملل و نظر إلي سيف لبرهه ، دقائق و أتسعت حدقتيه و نظر إلي وجه يد صديقه بفزع و من يده إلي صدره فوجد أن قميصه يختله بقعه ليست بالهينه من الدماء ...فأعتدل في جلسته و قام بوضع يده علي صدره ليقوم بشق قميصه بحركه مفاجئه لينظر إن كان الدماء من جرح فِعلي أم أنه تلطخ بفعلة جرح يده .. ثوانٍ و شعر برماح و هو يسحبه بعيداً عن سيف و يحاول تغطية صدره بعدما قام بصفع أنس علي وجهه مردفاً بصراخ و صوت رفيع .
ْ
_رماح : بتعمل إيه يا حيوان يا زباله .. بتتحرش بالمسكين علني كده .
و بعدها نظر لسيف و هو يعدل من ملابسه مردفاً بجديه تامه كَسيده كبيره في السن .
_رماح : أستر نفسك يا ضنايا ، أدي أخرت اللبس الخليع اللي بتلبسه و فاكر إنه موضه .
دفع سيف يد رماح عنه بحنق شديد و كاد أن يتحدث لولا أنه وجد أنس يقوم بصفع رماح علي وجهه بغضب و بعدها قام بلكمه لكمةً مفاجئه .
_أنس : حقي يا معلم .
و بعدها نظر إلي سيف بتساؤل .
_إيه اللي معورك كده؟
_تنهد سيف و أردف  بكذب : وقعت .
ضغط أنس علي أسنانه مردفاً بغضب بعدما تيقن بأن ما حدث له ليس بسبب تعثره و سقوطه أرضاً .. توقف عن مكانه و صرخ بغضب في وجه سيف .
_أنس : أنا مش فاهم أنت ليه ساكتله يعني .. يا سيف حاول متبقاش أهبل كده .
تنهد قليلاً وهبط إلي مستواه ليقوم بمد يده كي يبعد القميص بعيداً عن صدر صديقه ليتأكد أن الدماء التي علي صدره بسبب جرح .. و جرح ليس بالهين كان يحتل منتصف صدره .. ليصرخ به أنس بغضب .
ْ
_أنا هوريه إزاي يعمل كده الحيوان ده .. أنا هحبسلك أمه و **** .
و توقف عن مكانه بغضب عازماً علي الذهاب لمكان ما ... حتي توقف سيف سريعاً ليمسك به من ملابسه مردفاً بهدوء كي يخفف من غضب صديقه .
_سيف : أهدي يا أنس .. أنا قولتلك قبل كده ملكش دعوه يا أخي بالموضوع ده بالذات و أنا كبير مش صغير و أعرف أدافع عن نفسي .
نظر له أنس بغضب و بعدها قام بلكمه في وجهه ليتوقف عن التفوه بتلك الخرافات ليرتد سيف إلي الخلف و يتركه ليمسك بفكه بألم .. فيتوقف رماح مثل القذيفه من مكانه و يقوم بالإمساك بذاك الذي أتجه لسيف ليلكمه مره أخري .. أمسك به رماح بضحك قائلاً .

_رماح : أقف هنا يا حيوان .. أنت متضايق عشان هو متعور ولا بتفش عصبيتك فيه .
قام بدفعه ليجلسه علي الأريكه مردفاً .
_رماح : أترزع هنا كده و متتغاباش ... خلينا نفكر بالعقل شويه .
صمت لبرهه و أردف .
_رماح : و لو إني أشك إنك عندك عقل ... آه .
صرخ بضحك بعدما تلقي ركله من أنس بقدمه أستقرت في معدته .
نظر سيف لأنس و جلس بجواره مردفاً بحزن طفيف بعدما أزدرد غصته .
_سيف : قولتلك أطلع منها يا أنس .
كاد أنس أن يتحدث ولكنه أستمع إلي صوت أحد ما يطرق علي الباب بطريقه مريبه .. فتوقف ليذهب تجاهه ولكن أوقفه سيف بقلق و أخبره أن يظل مكانه و أن ما يحدث ليس من شأنه .. فنظر له أنس نظره مطوله و هو ينوي فعل شيء ما و بعدها أبتسم و جلس علي الأريكه .. فنظر سيف لرماح و أردف .
_سيف : متخليهوش ييجي ورايا يا رماح .
فأومأ له رماح بهدوء ، فنظر لهم لبرهه بحذر و بعدها تركهم و ذهب تجاه الباب ليقوم بفتحه ... فأستمع أنس إلي ذاك الصوت الذي يعلمه جيداً و هو يردف .

في الماضي ٢ 『رحلة ثلاثيني』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن