عيناكِ بلادٌ مطمئنة ، أيا ليتني كلَّ الناظرين.
نظرت له بملامح مصدومة وهي لا تصدق ما يقوله هتفت بصدمة وهي لا تصدق ما قاله هتفت بعدم تصديق :
ـ أنت قولت ايه ؟
بينما أكملت بنبرتها العالية التي ممتلئة بالصدمة :
ـ أنت عايزني اموت مالك ! ، انت اتجننت يا ياسر ؟؟ .
هتف بفحيح وهو يهتف بغضب أعمى :
ـ ايوا عايزك تموتيه ، عندك حل تاني ؟ ، هو ده الحل الوحيد أنه احنا نبقي مع بعض .
تشنجت ملامحها الي العصبية وهي تهتف بنبرة غاضبة :
ـ اسكت تعرف تسكت ، انا استحاله اموت مالك ، استحاله اموت الراجل اللي مستحملني ومستحمل تصرفاتي ، حتى كان حاسس بذنب وكان بيموت كل يوم عشان فاكر نفسه انه فهمني غلط ، بس هو فهمني صح انا فعلا بحب راجل غيره وده تعتبر خيانة ، مالك بيحبني وانا مشوفتش منه لحد دلوقتي حاجه وحشه استحاله احط السم في العصير ، استحاله .
زمجر بغضب واضح وهو يهتف بعصبية :
ـ هو ده الحل اللي عندي ، أنتِ مش عايزنا نكون مع بعض معقول ! .
هزت رأسها نافية وهي تمسك يده وتبكي بقوة رافضة تلك الفكرة اللعينة بداخل عقلها :
ـ لا لا يا ياسر انا بحبك ، وانت عارف كده ، ياسر انا محبتش حد قدك بس ارجوك بلاش دم ، ارجوك .
هتف بهدوء رغم الحقد الذي يشعر به بداخله :
ـ يا حبيبتي ومين جاب سيرة الدم بس ، احنا هنحط سم يعني مش هتشوفي دم .
هزت رأسها نافية تلك الفكرة وهي تهتف بضعف بسبب دموعها التي تغرق وجنتها :
ـ بس انا عمري ما قتلت حد ، عمري ، ويوم ما اقتل ، اقتل جوزي .
هتفت بغضب وهو يمسك يدها بغضب اعمى حتى تأوهت بألم ولكن هو لا يبالي :
ـ خلاص خليكي مع جوزك ، انا همشي ، ومش هتشوفي وشي تاني تمام .
كاد أن يخرج ولكن أمسكت في ذراعه وهي تبكي بقوة ، فهي لا تريد أن يغادر " ياسر " من حياتها ، وحتى لا تريد أن تقتل " مالك " فـ " مالك " يحبها بجنون وهي تعرف ذلك ، لا يمكن أن تكفأ هذا الحُب بالطعن والقتل ، لا تريد ذلك ، فهي ولا مره بحياتها قتلت عصفور صغير ، كيف لها أن تقتل زوجـ ـها !! .
نظر لها بهدوء وهو يراها تبكي بقوة ولكن لا يبالي بتلك الدموع يريد أن ينفذ تلك الفكرة بأي ثمن ، احاط وجهها بيده الكبيرة وهو يهتف بحُب مزيف :
ـ يا حبيبتي انا عارف أن غلط ، بس صدقيني مفيش غير الحل ده ، عايزه نكون مع بعض ؟ .
هزت رأسها بنعم إجابة على سؤاله وهي تنظر له بحزن دفين بينما اكمل بخبث واضح على نبرته ولكن لم تميزها هي :
أنت تقرأ
مقيدة في بحور عشقه
Romansaاكتشفت ان هناك اسرار لا تعرفها ولكنها لا تعرف ابدا ان كل سر تكتشفه يسقطها علي حافه الهاويه ولكن هل تحارب او تخضغ لذلك االامر وتسقط لا يهاب من احد ولا يخضع ابدا لاحد ولكن بين ليله وضحاها اصبحت زوجته كان يجب ان يتخلص منها ولكن منذ ان وقعت عينيه عليه...