🦋الفصل السابع والعشرون🦋

807 23 4
                                    

ـ تمارا تبقي اختي؟؟

توقف " بيجاد " عن التنفس وهو ينظر لـ " شريف " بشك، اقترب منها وكاد أن يتحدث ولكن قطعه " شريف " بسخرية  : 

ـ ايه يا بيجاد ما ترد عليها تمارا فعلا اختها؟؟.

نظر له بحده جعله يتوقف عن السخرية، فـ " بيجاد " ليس قليل ابدا، فهو إذا وضع شخص برأسه سوف يجعله يرى الجحيم بحد ذاته، فـ الكل يخاف منه ومن عداوته، لذلك توقف عن السخرية وصمت حتي لا يموت من يد هذا الشخص القاسي  .

اقترب من " شريف " الذي عاد خطوة إلى الخلف كان يظن انه سوف يضربه ضرب قاسي ولكن تفاجئ حين هتف " بيجاد " بحده  : 

ـ بره، بره يا شريف  .

ختم جملته واسرع علي الفور يخرج، فهذا ليس الوقت المناسب لتجادل مع " بيجاد "، فهو في هذا الوقت غاضب ولا يريد أغضبه أكثر من ذلك حتى لا يتأذى  .

رأي "  شريف " يغادر المكتب أمام مقلتيه التي تخرج الغضب ليس إلا وبعد ما خرج نظر الي " سلا " وجدها ضائعه، تائهه لا تعرف أين يمكنها أن تذهب الأن!

كيف تمارا شقيقتها..!

ولما والدها يخفي الأمر عنها  ..!

نعم فهي تشك منذ البداية أن في شئ بين والدها  و " تمارا " ولكن لم تتخيل ابدا أن هذا الرابط بين أب وإبنته.

يا إلهي كيف يمكنها التصرف الأن، فهي تشعر بنغزه في قلبها تؤلمها وبقوة، فهي كانت تتمني طول حياتها بـ شقيقة تذهب معها أينما كانت، وتشاركه بكل شئ، كانت تبحث عن الامان وكانت امنيه حياتها شقيقه  .

ويوم ما الله سمع امنيتها وجدتها قد فارقت الحياه..!

اجتمعت غيوم بداخل عينيها، فـ شقيقتها قد ابتعدت عنها وعن شقيقها حتى انحرمت باقصي حقوقها  .

كيف حدث ذلك؟

ولما والدها يخفي الأمر عنهم ولا يريد التحدث.

عليها أن تواجه والدها اولاً وتعرف ما الذي جعله يخفي الأمر وهذا الأمر صحيحاً أما لا.

كانت سوف تغادر من أمام " بيجاد " ولكن توقفت حين " بيجاد " امسك يدها وهو يهتف بهدوء  : 

ـ رايحه فين يا سلا؟

نظرت له بحده وهتفت بعصبيه وقد طفح الكيل من الأفكار التي تروضها وبقوة  :

ـ رايحه اعرف من بابا الكلام ده صح ولا لا  .

ـ الكلام صح.

توقفت عن الغضب وتوقفت انـ ـفاسها السريعة التي تدل على أنها غاضبة وبشدة ونظرت له بصدمة، كيف قال هذه الكلمه بكل تلك البساطة فهو كان يعرف بالأمر..!

كان مازال يمسك يـ ـدها بحنان ولكن تركت يده بقوة وبحده وهي تهتف بصدمة  : 

ـ هو ايه اللي صح يا بيجاد؟ .

مقيدة في بحور عشقه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن