-✦²

353 23 0
                                    

كان يومًا شتويًا باردًا جدًا عندما التقت يوريا بفرين لأول مرة.

لقد مر ما يقرب من نصف عام منذ أن أصبحت يوريا شخصية إضافية في الرواية.

قيل إنها قروية 1، ولم تكن تعرف ما إذا كانت ظهرت في الرواية أم لا.

حتى أنها لم تدرك في البداية أن العالم الذي تعيش فيه هو عالم في رواية.

عندما فتحت عينيها، استيقظت في مكان ليس كوريا، لذلك تكيفت بشكل طبيعي من أجل البقاء.

. لقد اكتشفت فقط في ذلك اليوم الشتوي أنها التقت بفرين.

كانت يوريا قد ذهبت إلى القرية لشراء الطعام لتنجو من برد الشتاء، وقد لفتت انتباهها طفل.

بينما كان الجميع يسيرون بملابس ثقيلة في البرد القارس، جلس صبي صغير، اعتقدت أنه في الرابعة من عمره، أمام مبنى بعيد.

وكان يرتدي ملابس ممزقة مثقوبة. على الرغم من أن شعره كان متشابكًا ومتربًا وكأنه لم يغسله لفترة طويلة، إلا أن الطفل بدا رائعًا للغاية.

شعره الأسود الغامق المقترن بعينيه الحادتين جعله يبدو وكأنه جرو صغير، لا، أشبه بذئب صغير.

جلس الطفل ساكنًا دون أي انفعال على وجهه. بدا وكأنه لا يشعر بالبرد، على عكس مظهره اللطيف والحيوي.

لم يتحرك، على الرغم من أنه كان حافي القدمين ولم يكن يرتدي حذاءًا، وكانت قدميه مصابتين بقضمة صقيع تحولت إلى اللون الأزرق.

ألقى المارة نظرة خاطفة، لكن لم يمد أحد يده إليه وقدم له يدًا ودية. لم تكن يوريا قادرة بشكل خاص على رفع عينيها عن الطفل.

بدت عيناه الفارغتان كشخص تخلى عن الحياة، لذلك لم تستطع تجاهله.

كان ذلك بسبب تداخل صورة الطفل الصغير مع ماضي يوريا.

كان هناك وقت كانت فيه يوريا لديها عيون كهذه أيضًا.

عائلة مليئة بالندوب - بدلاً من أن يعانقوا آلام بعضهم البعض، دفعوا بعضهم البعض إلى الخلف، ووضعوا الأشواك على جراحهم.

ومع ذلك، اهتمت يوريا بوالديها وأحبتهما لأنهما كانا عائلة.

لذا، بعد وفاة والديها، واجهت وقتًا عصيبًا.

معارف يوريا، الذين كانوا على علم بوضعها جيدًا، طمأنوها بقولهم إن الأمر سيكون على ما يرام، لكن ذلك لم يريحها على الإطلاق

تجولت يوريا، التي تركت فجأة وحدها. وفقدت الرغبة في الحياة. لم تكن تعرف كيف تعيش.

لم يساعدها أحد حقًا. الجميع قال كلمات فارغة لها لتكون قوية.

جاءت هذه الكلمات بثقل كبير، لكن يوريا ثابرت. اعتقدت في البداية أنه من الأفضل أن تتخلى عن حياتها بعد أن واجهت العديد من الصعوبات، لكنها بطريقة ما لم تستطع ذلك.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن