-✦²⁴

132 9 0
                                    

الرجل ذو الشعر الأسود يحدق بهدوء في فرين. لقد شعر بذلك في المرة الأخيرة، لكن الطفل كان لديه طاقة مألوفة. لقد كان الأمر مألوفًا جدًا، وكان مزعجًا. ولكن لا يهم. بعد كل شيء، لم يكن الطفل الذي أمامه هو الذي يهتم به، بل المرأة التي بدا أنها تحمل كل الجمال. على عكس الرجل الذي بدا بطيئا ومسترخيا بشكل رهيب، أظهر فرين عداء واضح مع تعبير حذر على وجهه الشاب.

ولم تعرف هوية الرجل. ومع ذلك، فقد أدرك غريزيًا أن الرجل الذي أمامه كان كائنًا خطيرًا للغاية. في الوقت نفسه، يمكن أن يدرك فرين بسهولة أن سبب قدومه إلى هذا المنزل كان بسبب يوريا. تومض عيون فرين بشدة عليه.

"إنه... طفل مضحك للغاية." فقط للنظر إليه، بدا وكأنه طفل عمره حوالي عامين. على الرغم من أنه كان مولودا جديدا، إلا أنه كان على ما يرام. بالطبع، بما أن هذا كان عالم الإنسان، وليس عالم الشيطان، كانت هالة الرجل أضعف من المعتاد. ومع ذلك، فإن وجوده كملك شيطان لم يكن على مستوى يمكن تجاهله. لو كان هناك أشخاص آخرين، فلن يتمكن من رفع رأسه بشكل صحيح، يرتجف من الشعور القوي بالترهيب الذي ينضح به وجود الرجل بمجرد مواجهته. وهكذا، كان مهتمًا بعض الشيء، لكن هذا الاهتمام هدأ بسرعة. لأنه كان هناك شيء أكثر أهمية.

"أين هي؟"

لقد كان صوتًا منخفضًا أجشًا. في هذا الصوت، كان هناك سمة التباطؤ والترفيه للحاكم. ومع ذلك، فقد أخفى الحدة التي تشير إلى أنه يمكن أن يغير رأيه في لحظة ويقطع حلقه.

"..."

لم يجيب فرين. بغض النظر عن سبب قدوم الرجل الذي أمامه لزيارة يوريا، لم يكن لديه أي نية لإخبارها بمكانها. كانت يوريا كنزه. ولذلك فهو لن يستسلم لأحد أبداً. في نظر فرين، كان الرجل مجرد غراب. مطاردة الأشياء اللامعة بشكل غريزي، وسرقة المجوهرات دون تردد.

"سيكون من الأفضل أن تفتح فمك بطاعة."

قرأ الرجل وصيته وسخر من موقف فرين كما لو كان سخيفًا.

قد يكون طفل يبلغ من العمر عامين قويا، ولكن بالمقارنة مع الرجل، كان مثل الغبار في مهب الريح. يمكنه أن يجعله يختفي بلفتة خفيفة.

"يوري- هي والدة فرين."

أمام الطاقة المظلمة المتزايدة للرجل، لم يتراجع فرين أبدًا رغم أنها كانت ساحقة. رؤية هذا، أمال الرجل رأسه. "في الواقع، إنه طفل جريء. تجرؤ على عرقلة طريقي والذهاب ضد إرادتي. لو كان ذلك في عالم الشياطين، لما كان ذلك ممكنًا أبدًا. ولكن ما لفت انتباه الرجل أكثر هو كلمات فرين.

"يوري." ربما كان هذا هو اسم المرأة الجميلة التي وجدها. كما هو متوقع، كان اسمًا جميلًا جدًا يشبهها.

"بالمناسبة..." أمال الرجل رأسه كما لو كان هناك شيء لم يفهمه. وبحسب المولود فهي والدة المولود. ولكن هذا كان هراء. المرأة البشرية التي حبلت بطفل شيطاني لا يمكنها البقاء على قيد الحياة أبدًا. كان ذلك لأن جسم الإنسان لا يستطيع التعامل مع قوة الشيطان. ونتيجة لذلك، فإن أي امرأة بشرية تلد طفلاً شيطانيًا سوف تموت بعد ذلك. بالطبع، عندما فكر بها، التي كانت بخير حتى أمام طاقته، لم تكن تبدو كإنسانة عادية، لكن رغم ذلك، لم يكن الأمر مقنعًا. كان هناك فرق بين مجرد مواجهة الطاقة واحتضانها. لذلك بغض النظر عن مدى تميزها، بغض النظر عن مدى قوتها، طالما أنها بشرية، فلن تتمكن من البقاء على قيد الحياة بعد ولادة شيطان.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن