-✦²⁸

134 6 0
                                    

"...يوري. أمي،" تحدث فرين بارتياح وهو يفتح عينيه ليرى يوريا. لقد كان خائفًا وقلقًا من عدم رؤيتها مرة أخرى أبدًا، معتقدًا أنها لن تتمكن من الهرب، وقد أمسك بها ذلك الرجل. لحسن الحظ، كانت يوريا أمامه مباشرة. حقيقة بقائها بجانبه، سببت له سعادة كبيرة، لدرجة أنه لف ذراعيه حولها بشكل غريزي مثل الكوالا. فرك وجهه على مؤخرة رقبتها، فشم رائحتها المريحة، رائحة الجسد الذي ائتمنه عليه. كان يعتقد أنه لن يفقدها إذا احتفظ بها بهذه الطريقة.

"فران، هل أنت بخير؟" بمجرد أن فتحت عينيها، تفاجأت يوريا بتصرفات فرين الشبيهة بالكوالا حيث احتضنها بإحكام، وربت على ظهره بلطف.

"يوري... أمي."

بعد لحظة من الراحة، أصبح فرين قلقًا مرة أخرى. ولم يكن هناك ما يضمن أن الرجل لن يأتي لزيارة يوريا مرة أخرى.

لو ذلك…

على الرغم من أن الرجل قد جاء من قبل، في ذلك الوقت، لم يكن فرين يعلم أنه سيخسر حقًا. لم يفكر قط في نفسه على أنه ضعيف. حتى الآن، أي شخص آخر آذاه لم يفعل ذلك لأنهم كانوا أقوياء، في النهاية، خسروا أمام قوة الفرن، وماتوا عبثًا وهم يرتجفون من الخوف. ومع ذلك، فإن الرجل الذي التقى به اليوم كان قويًا جدًا لدرجة أنه لا يمكن أن يكون ندًا له. كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها شخصًا قويًا جدًا. لذا، إذا حاول أخذ يوريا مرة أخرى، لم يكن فرين واثقًا من قدرته على حمايتها.

وفجأة تذكر المحادثة التي أجراها مع شخص ما في حلمه منذ فترة.

- عزيزتي، هل تريدين أن تكوني قوية؟

– ثم عليك أن تختار. مع القوة العظيمة تأتي المسؤولية العظيمة. ما هي القوة التي ستختارها؟

لم يتمكن فرين من فهم ذلك. وكانت القوة مجرد قوة. لماذا يجب أن أختار؟

ما كان مهمًا بالنسبة لفرين هو القوة اللازمة لمنع يوريا من أخذها من قبل أي شخص آخر.

"... سأحميك بالتأكيد."

لن أفقدها أبدًا.

لن أسمح لأحد أن يأخذها بعيداً

للقيام بذلك، يجب أن أكون قويا.

كيف أصبح قويا؟

فرين، وهو هجين من الشيطان والإنسان، ولد قويًا، وبالتالي لم يكن يعرف الخطوات اللازمة ليصبح أقوى.

"فرين، لا بأس. فإنه سوف يكون على ما يرام." تحدثت يوريا بهدوء، في محاولة لتهدئة قلق فرين الذي كان واضحًا من الطريقة التي كان يمسك بها ملابسها بقبضة الموت.

"الرجل السيئ كان يحاول أخذ يوري..."

أدركت يوريا على الفور من هو الرجل السيئ الذي كان فرين يتحدث عنه، لذلك فتحت فمها بعناية وتحدثت ببطء لتخفيف قلق فرين، "إنه ليس شخصًا سيئًا".

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن