عائلة. لقد كانت كلمة ذات معنى وقيمة للغاية بالنسبة ليوريا، وربما أكثر من ذلك لأنها لم تستمتع بها تمامًا، وهو الأمر الذي كان طبيعيًا جدًا بالنسبة للبعض. كانت يوريا تتوق إلى العائلة وتقدرها كثيرًا، وتتمنى دائمًا أن يكون لها عائلة مناسبة. كلما أتيحت لها الفرصة، إذا أتيحت لها الفرصة، أرادت تكوين عائلتها الخاصة، والاعتزاز بتلك العائلة. بدلاً من أن تتأذى وتتألم بمفردها، أرادت إنشاء علاقة حيث يمكنها الحصول على مكان آمن للبحث عن الراحة والدعم، ولأنها لم تجرب ذلك من قبل، كانت مولعة بالفكرة أكثر. شعرت أنها تستطيع أن تفعل أي شيء إذا كان لديها عائلة. لقد كانت كلمة ثمينة وذات معنى لا يمكن تفسيرها، بالنسبة ليوريا، كانت الكلمة تحمل المعنى الأعظم والأعمق على الإطلاق.
ولهذا السبب أرادت أن تعطيه لفرين. لقد أرادت أن تكون لهم علاقة خاصة فريدة من نوعها حيث يمكنهم الاعتماد على بعضهم البعض في أي وقت. قد يكون الوقت مبكرًا جدًا، وقد لا يفهم فرين بعد معنى العائلة بشكل كامل، وقد لا يكون مستعدًا لقبول عائلة جديدة. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون العائلة ذات أهمية بالنسبة لفرين كما كانت بالنسبة ليوريا. ومع ذلك، لأنه كان فرين، أرادت يوريا أن تكون عائلته. أرادت منه أن يعرف ما هي الأسرة، وما يمكنك القيام به، وتجربته، والشعور به كجزء من عائلة جيدة. لا يمكن أن يمحو قلق فرين تمامًا، لكنه سيكون قادرًا على جلب القيمة والتميز لبعضهما البعض. قد يكون من الممكن تعريف علاقتهما الجديدة بأنها علاقة أكثر حنونًا ووثيقة، بدلاً من أن يعيش شخصان ليس لديهما أي دم مشترك معًا كما هما الآن. نظرًا لأن علاقتهما الحالية كانت غير مكتملة، فمن الممكن أن تنكسر في أي وقت.
"…عائلة؟" فرين يميل رأسه قليلا. ولم يكن يعرف ما هي العائلة. وبالتالي لم يستطع فهم ما كانت يوريا تحاول قوله.
"نعم، من الآن فصاعدا سأكون والدة فرين."
كانت العلاقة الأسرية المناسبة بين فرين هي الأم والطفل. أرادت يوريا أن تصبح والدة فرين، وأن تحبه وتعتز به إلى ما لا نهاية. لقد أرادت أن تمنحه الحب الذي أرادت أن تتلقاه عندما كانت طفلة، وأن المشاعر التي تخيلتها ستكون متبادلة. لقد أرادت أن تمنحه عاطفة دافئة للغاية ومليئة بالاعتبار للشخص الآخر، بدلاً من الحب المليء بالجروح. ربما، مثله، كانت يوريا تحاول التخفيف من شوقها الهائل. ومع ذلك، لم يغير ذلك أو يقلل من مشاعرها تجاه فرين.
"…أم؟" ذكّرته الكلمة بجسد أمه البارد الذي رآه لحظة ولادته، لكن يوريا و"ذلك" ليسا نفس الشيء. أمال فرين رأسه مرة أخرى، ولا يزال في حيرة من أمره.
"عندما أصبح والدة فرين، سنصبح عائلة. العائلة دائمًا معًا؛ ستكون دائمًا بجانبي ولن تتخلى العائلة عن بعضها البعض أبدًا.
انها لن ترميه بعيدا.
قبل مجيئي إلى هذا العالم، كان لدي عائلة لم تؤذيني إلا في كوريا، ولكن بغض النظر عن مقدار الألم الذي سببوه، كنت لا أزال أتألم عند سماع وفاتهم. ومهما حاولت أن أقطعهم، لم أستطع. في النهاية، كان علي أن أبقى هكذا، دون أن أرميهم بعيدًا أو أمسكهم تمامًا. فقط مع وفاتهم تمكنت أخيرًا من تركهم. قد يقول الآخرون أنني كنت أحمقًا ومتشبثًا. بغض النظر عن مدى أهمية عائلتك، لماذا تبقى إذا كان هناك معاناة فقط؟ ألا يجب أن تعيش بمفردك؟ لهذا السبب ابتعدت بنفسي، لكن عائلتي كانت السبب في اختياري للبقاء على قيد الحياة وكانت تلك الجذور متأصلة بعمق في داخلي.