وفي هذه الأثناء، كان قايين منشغلاً بالتنقل. كان ذلك لأنه كان لديه عمل يقوم به من أجل امرأته الجميلة. توجه إلى قصر الرجل الذي تشاجرت معه يوريا وفرين بعد الذهاب إلى الفيلا.
لقد أخفى وجوده وترك جانبها، ولكن لا يزال قايين يراقب كل تحركات يوريا. كان ذلك لأنه كان قلقًا من احتمال حدوث شيء لها أثناء غيابه. وبفضل هذا، تمكن قايين من فهم وضعها على الرغم من أنه لم يكن مع يوريا. لم يظهر حتى عندما كانت يوريا في خطر، كان ينتظر اتصالها به.
في قلبه، أراد التخلص من الرجل الذي بدا أسوأ من العلكة الممضوغة، الذي تجرأ على طماع يوريا دون معرفة مكانه، ولكن بما أنها لم تتصل به، لم يتمكن من الكشف عن نفسه بتهور.
على الرغم من أنه كان لا يزال مولودًا جديدًا، إذا كان فرين، فسيكون قادرًا على حماية يوريا من لقيط مثله. لكنه كان لا يزال شابا وأخرق. بمعرفة حالة فرين، لا بد أن يوريا شعرت بأنها محاصرة.
مع تدخل شخص ما المفاجئ، تغير موقع يوريا وفرين وخرجوا من الخطر، لكن كاين لم يرغب في إنهاء الأمر بهذه الطريقة. دون أن يعرف مكانه، اشتهت الأرض امرأته الجميلة وكان عليه أن يدفع ثمنها.
ظهر الشيطان بهدوء أمام الرجل. تفاجأ الرجل بظهور قابيل المفاجئ في الظلام وحاول الصراخ، لكن لم يخرج أي صوت وكأنه محجوب.
"حسنا ماذا يجب أن أفعل لك؟"
هل يجب أن أقتلع العيون التي امتلأت بشخصية يوريا؟
أم يجب أن أفصل ذلك الرأس عديم الفائدة عن جسده؟
إذا لم يكن الأمر كذلك، فهل يجب أن أكسر أطرافه حتى لا يتمكن من الزحف على أربع مثل الوحش؟
لم يكن لدى قايين أي نية ليشرح بلطف لشخص لا يعرف مكانه سبب ظهوره أو الخطأ الذي ارتكبه. أبلغ الرجل بهدوء عن مستقبله. كان صوت قايين الخارج من الظلمة خشنًا وقاتلًا. عند سماع مثل هذا الصوت، شعر الرجل بالخوف البدائي الغريزي.
وعندما نظر إليه قايين ارتعش جسده مثل العاشب أمام الوحش. الطاقة التي تتدفق بشكل طبيعي من الشيطان تشابك جسد الرجل.
"ليس عليك الإجابة."
لأن القرار لي.
إذا كان ذلك ممكنا، أراد أن يكون خيار يوريا، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كانت ستشعر بلطف بالتعاطف مع شخص كان أقل من حبة رمل على الرصيف.
نعم، حتى القلق بشأن الأمر لم يكن يستحق الوقت. كان كل وقته يتدفق إلى يوريا.
لذلك، دعونا نفعل كل شيء.
ولكن سيكون من الأفضل ترك الرأس. لقد كان من العار أن نقتله دون ألم. بإشارة واحدة من يد قايين، تدفق الدم من عيني الرجل. وفي الوقت نفسه، بصوت مسطح، كانت أطراف الرجل ملتوية بشكل مشوه. ومعه، محى قايين كل آثار نفسه. الرجل لن يتذكره.