فقط عندما اختفى قايين بدا فرين راضيًا. لقد قبل أن يكون قايين في حياته – على مضض – ولم يكن وجوده أقل متعة؛ لقد قبلها بدافع الضرورة البحتة."أمي،" دعا فرين يوريا، محاولًا التصرف بلطف، من خلال التشبث بذراعي يوريا وفرك خده على ذراعها. كان من الجيد أن أكون وحيدًا معها أخيرًا.
"لقد قمت بعمل رائع يا فرين." أثنت يوريا على فرين، نظرًا لأنها إنسانة، فهي لم تكن تعرف بالضبط كيف كانت "الصحوة" أو مدى صعوبتها، ولكن مجرد حقيقة أنه أنهى الأمر بأمان جعلها فخورة.
"الآن، يستطيع فرين حماية أمي."
بعد استيقاظه، لاحظ فرين بشكل غريزي التغييرات فيه. كما قال قايين، كان التحكم في طاقته لا يزال غير ناضج، ولكن مقارنة بما كان عليه من قبل، كان أقوى بكثير. خطط الطفل لاستخدام هذه القوة والسيطرة المكتسبة حديثًا حصريًا من أجل يوريا. لا شيء، ولا حتى متجول صغير، يمكن أن يؤذيها. كان الفرين كله مخصصًا ليوريا فقط، وكان يوريا فقط في قلبه.
شعرت يوريا بصدقه وابتسمت بحرارة. "شكرًا فرين".
شكراً جزيلاً. كانت يوريا ممتنة حقًا لأن فرين أمسك باليد التي مدتها إليه، وممتنة لأنه أحبها بهذه الطريقة.
بفضل فرين، تمكنت يوريا من إيجاد معنى لحياتها.
* * *
عند الاستيقاظ في اليوم التالي، ملأ طفل صغير، يسطع بأشعة الشمس خلفه، مشهد يوريا. كان فرين يحدق بها بعينيه الكبيرتين المستديرتين.سألت يوريا وهي تمسح على شعره بحنان: "هل نمت جيدًا يا فرين؟"
"فرين يحب أمي أكثر في العالم!" صاح فرين، كانت أذرع يوريا هي الملاذ الحقيقي والمنزل. كان يحب أن يكون محتضنًا بين ذراعيها لدرجة أنه احتضنها وفرك خده على بطنها من سعادته. لم يتمكن فرين من فهم الدفء الذي شعر به، أو حقيقة أن مثل هذا الدفء يمكن أن يصل إليه.
لولا يوريا، لكان لا يزال يتجول بمفرده في البرد. ربما كان قد تخلى عن كل شيء بالفعل. كانت يوريا هي التي ملأت قلب فرين الفارغ وأضفت معنى على حياته المملة والمخدرة المميتة.
"وأنا كذلك،" أجابت يوريا أثناء النظر إلى عيون فرين بنظرة حنونة. هذا الإجراء في حد ذاته جعل اليوم يبدو أفضل. لقد استيقظ فرين أخيرًا من الحمى بسبب استيقاظه، ويبدو أن الأيام المليئة بالبهجة معًا قد عادت أخيرًا.
"أنا أيضًا، يوريا، أنا أحبك أكثر في العالم،" تردد صدى صوت قايين الهادئ، الذي ظهر فجأة، عبر المقصورة الخشبية المشمسة.
"أوه، قايين، هل أتيت؟" اعترفت يوريا بينما كانت تسحب فرين منها بلطف وتنهض، متفاجئة من ظهور كاين المفاجئ في الصباح الباكر.
"يوريا، أنا أيضًا أحبك أكثر في العالم." تحدث قايين، الذي كان ينظر بهدوء إلى يوريا، مرة أخرى، مؤكدا على بيانه السابق.