-✦¹⁶

153 14 0
                                    

من الصعب التحرك كما لو كان هناك شيء متراكم في جميع أنحاء جسدها.

كان الأمر مختلفًا عن الثقل الذي كانت تشعر به عند الاستيقاظ في الصباح، بالإضافة إلى أنها كانت تشعر بالثقل بشكل لا يطاق.. لزجة.

بمجرد تركيز رؤيتها الضبابية، كل ما استطاعت يوريا رؤيته كان كومة من القماش.

أمالت رأسها متسائلة عما يحدث.

كانت متأكدة من أن فرين كان يعانقها عندما نامت. وسرعان ما تبعت نظراتها صوت النحيب. هناك، وقف فرين بجانب سريرها، وهو ينظر إلى يوريا كما لو أنه فقد عالمه بأكمله، وأمسك بيد يوري بإحكام من خلال طبقات القماش المتراكمة على جسدها.

ركضت الدموع باستمرار على خديه، وهو يحدق في يوريا.

لم تستطع تحريك إصبع واحد.

لم تفتح يوريا عينيها، وكلما طال انتظار فرين، اقترب الفكان من إغلاقه داخل شيء مخيف للغاية.

لو لم تفتح يوريا عينيها حتى النهاية، لكان فرين قد تخلى عن حياته دون أي تردد.

من الواضح أن فرين شعر بنذير موتها، لكنه ببساطة وقف هناك منتظرًا.

"فرين؟"

يوريا، التي اندهشت من دموع فرين، نادته بعيون مرتجفة.

لم تكن تعرف سبب بكاء فرين، ولم تفكر حتى في مسح دموعه بسبب ظهورها المفاجئ.

بغض النظر عن أنه كان عديم الفائدة، كان فرين يبكي دون توقف، مثل السحب العاصفة أثناء الرياح الموسمية.

لم تمتلئ عيون فرين بالدموع فحسب، بل قلبه أيضًا.

كانت الدموع الصامتة مفجعة أكثر من أي وقت مضى، كما لو أن سكينًا جرح قلبها، وكل قطرة عمقت الجرح، مما تسبب في ارتفاع نهر الدم المتدفق من قلبها.

كانت أصابعها مخدرة، وشعرت بجسدها متشنجًا كما لو كان هناك شيء يسحقها.

حبست يوريا أنفاسها، وانعكست الدموع على عينيها. فتح فرين فمه للإجابة، ولكن لم يخرج أي صوت. تأججت المشاعر بداخله، مما جعله غير قادر على الكلام، ولا يستطيع سوى البكاء في صمت. شعر بالألم.

ألم لا يطاق.

كان يؤلمه أكثر من أن يطعنه أحد بإبرة ضخمة؛ أكثر من أن يُدفع في نارٍ مستعرة؛ أكثر من سكين حاد يخترق معدته.

حتى لو كان واقفاً، شعر فرين وكأن العالم ينهار. ولكن لحسن الحظ، فتحت يوريا عينيها.

قالت يوريا بهدوء: "لا تبكي يا فرين"،

وهي تهز يدها التي أمسكتها فرين من تحت كومة القماش التي كانت تلف جسدها بإحكام.

"..."

نظر الطفل بهدوء إلى يوريا. لم يكن فرين يعرف حتى أنه كان يبكي، لذلك لم يستطع أن يفهم لماذا كانت يوريا تقول له ألا يفعل ذلك.

لم يكن يعرف ما هي الدموع، ولم يكن يعرف حتى أنه يستطيع ذرفها.

"لا، يمكنك البكاء. ولكن أنا بخير."

تحدثت يوريا، فهي لا تريد أن يكبر فرين وهو يحمل دموعه حتى لا تطلب منه أن يحبس دموعه، بغض النظر عما إذا كانت رؤيتها تؤلمها أم لا.

"...يوري. يؤذي. يوري مجروحة."

خرج الصوت الصغير وكأنه يختنق. ما زال فرين لم يفهم كلمات يوريا، فقط نظر إليها بعيون واسعة.

"آسف."

رؤيته يبكي من هذا الألم تسببت في شعور يوريا بالذنب الشديد، مع العلم أنها كانت السبب وراء دموعه.

كم بكى وهي نائمة؟ دون أن يهدئه أحد... لوحده... لماذا؟ لماذا تركته وحيدا دون أن تواسيه؟ نظرًا لأنها لم تمرض أبدًا أثناء إقامتها هنا، فقد اعتقدت أنها ستكون بخير على الرغم من الحدث غير التقليدي الذي حدث في اليوم السابق.

لماذا اليوم؟ كم كان الطفل الصغير خائف عندما رأها مستلقية على السرير بلا حراك.

كان المرض لا يمكن السيطرة عليه، ولكن بالتفكير في مدى الألم الذي شعر به فرين، شعر يوريا أنها كان يجب أن تكون قادرة على تحمل نزلة برد خفيفة خاصة خلال أول يومين لفرين معها

. "يوريا تألمت، لذلك قدم فرين العلاج. وضعت مرهمًا وغطيت يوري ببطانية".

بمجرد سماع صوته الصغير وهو يتحدث باكيًا، فهمت يوريا البلل الغريب واللزوجة التي كانت تشعر بها.

لقد وضع عليها مرهماً ظناً منه أنه سيساعد على حالتها، ووضع عليها قطعة قماش بسبب ارتعاشها حتى لا تشعر بالبرد.

هذه المودة العميقة والدافئة جعلت يوريا تشعر بالرغبة في البكاء. ─────────────────────
Instagram: @ixerika__

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن