-✦²¹

158 8 0
                                    


الشخص الذي زار منزل يوريا وفرين دون دعوة هو الرجل الذي التقت به يوريا في الغابة آخر مرة أثناء تقطيع الحطب. وقف الرجل بهدوء ونظر إلى منزل يوريا. ومع ذلك، مع الستائر المسدلة، كل ما استطاع رؤيته هو صورة ظلية خافتة مضاءة بضوء القمر.

كان يتوق إلى تمزيق الستار جانبًا حتى يتمكن من رؤية يوريا الجميلة مختبئة خلفهم، لكنه لم يخشى أن يوقظها. وكان العامل الآخر هو قلقه من أن ينفجر قلبه عند رؤيتها.

لقد كانت جميلة جدًا عندما كانت مستيقظة، فكم ستكون جميلة عندما تكون نائمة؟ أراد الرجل أن يرى كل جانب من يوريا وينقشها في ذهنه. كان الرجل واثقًا من أنها لو كانت يوريا، فستكون لطيفة وجميلة بغض النظر عن مظهرها. لن يكون هناك كائن آخر في حياته محبوبًا مثل يوريا. وسط أولئك الذين ناضلوا بشدة حتى مع لمساته الأكثر رعاية، كان وجود يوريا سليمة بعد مواجهته كافياً لسرقة قلب الرجل. لهذا السبب لم يستطع أن يفقدها، كان يرغب فقط في الاعتزاز بها وحبها بشكل صحيح، والتأكد من أن قدميها الصغيرتين لن تشعرا بحجر واحد، وأن أذنيها لن تسمع سوى الأصوات الحلوة.

ارتعشت يد الرجل بشكل متهور من تلك الأفكار، وأراد أن يأخذها إلى قلعته على الفور، لكنه لم يحل بعد سبب عدم تمكنه من العودة إلى قلعته. ربما كان من العدل أنه لم يتمكن من الاحتفاظ بها، لقد كان شيطانًا بعد كل شيء، وتم فصل عالم الشياطين عن عالم البشر. ولهذا كان من الغريب أن يسافر هو، الذي قيل إنه الأقوى بين الشياطين، إلى عالم البشر. ومع ذلك، إذا كان من الممكن العبور إلى العالم البشري، فيجب أن يكون الشيء نفسه صحيحًا بالنسبة لعالم الشياطين، ولكن بطريقة ما، بدا الأمر مستحيلًا. لم تكن هناك أي مشاكل في قدراته أو طاقته، لكن حقيقة أنه لم يتمكن من العودة إلى عالم الشياطين أحبطته.

شعر الرجل بالأسف بشكل خاص على يوريا، التي كانت تعيش في منزل صغير ضيق المظهر. هل ستكون قادرة على التنفس بشكل صحيح في ذلك المنزل الصغير؟

كان مخزنه أوسع وأفضل من ذلك الكوخ الشبيه بالمنزل. مثل هذا الكوخ لم يناسب يوريا الجميلة. لو كان بإمكانه اصطحابها إلى قلعته فقط، لكان قد قام بتزيين غرفتها بأغلى وأفخم الأشياء في عالم الشياطين. في قلعته، لن يجرؤ أحد على إيذائها أو تجاهلها. كان عليها فقط أن تعيش بشكل مريح تحت حمايته، ولم يكن عليها أن تفعل أي شيء سوى تلقي حبه واللطف. إذا كان هناك أي شيء تريده، فسوف يعطيه لها، ولم يكن هناك شيء لا يستطيع أن يفعله لها.

وبعد الوقوف بجمود خارج منزلها لساعات، شعر الرجل بموجة من الندم عندما تعرف على وجود كائن آخر عبر النافذة.

بالمناسبة…

الرجل الذي كان في حالة سكر من جمال يوريا، حول نظرته إلى الطفل الذي كان ينام مع يوريا. لقد كان كائنًا لم ينتبه إليه كثيرًا حتى الآن لأن كل حواسه كانت مركزة على يوريا.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن