-✦³⁵

91 7 0
                                    


كان رد فعل يوريا وفرين مختلفًا على تصريحات كاين غير المتوقعة الشبيهة بالقنبلة، حيث كشف عرضًا عن أبوته، وكانت يوريا قلقة من أن يصاب فرين بالصدمة المفرطة من كلمات كاين، وتجاهلها فرين بكل بساطة.

"يوري، هذا غريب،" قال فرين بينما كان يحتضن وجهه بين ذراعي يوريا بتعبير ضعيف.

كان رد فعل فرين على إعلان كاين رتيبًا إلى حد ما، حيث كان يشك في ذلك سابقًا إلى حد ما. بدأت شكوكه بعد استيقاظه، عندما أصبح قادرًا على الشعور بالطاقة بشكل أفضل ولاحظ أن طاقته هي نفس طاقة قايين. اكتشاف أن قايين هو والده لم يكن يعني الكثير بالنسبة لفرين، بعد كل شيء، لا يمكن لأي قريب له صلة بالدم أن يكون ثمينًا بالنسبة له مثل يوريا، التي تواصلت معه في أصعب أوقاته. كانت يوريا هي التي رفعته من الظلام وأظهرت له النور. كانت يوريا هي التي أعطته الدفء، وجعلته يشعر بالأمان. ليس أبًا بيولوجيًا تركه ليتدبر أمره، جاهلًا تمامًا بوجوده حتى الآن.

"...فرين." كافحت يوريا لمناداة فرين، وأظهر رفضه الجروح التي أصيب بها في الماضي. والحقيقة أن والده الذي كان يظنه ميتاً، كان في الحقيقة حياً وظهر أمامه فجأة. لقد كان أمرًا صعبًا أن تطلب من فرين قبول والده الجديد، لأنها تعلم مدى صعوبة حياة فرين حتى الآن. ولكن حتى مع ذلك، كانت هذه حقيقة لا يمكن تجاهلها. سواء كان من المفترض أن تنكسر علاقتهما، فإن يوريا لا تزال بحاجة إلى مساعدة كاين من أجل رفاهية فرين.

توقفت يوريا، قبل أن تحاول مواساة فرين وشرح وجود قايين وسبب عدم علمه بفرين، بأقل طريقة مؤذية ممكنة، ولكن قبل ذلك، تحدث قايين بشكل أسرع.

"لم أكن أتوقع منك أي مجاملة تجاه والدك، لكنك تتصرف بشكل مدلل للغاية،" تمتم قايين غير مبال.

عند ذلك، نظر فرين بتهديد إلى قايين مرة أخرى؛ ومع ذلك، كان جسده لا يزال يرتجف بشكل مثير للشفقة بين ذراعي يوريا. لهذا السبب لم تلاحظ يوريا وهج فرين، فقط كاين لاحظ ذلك، وبدلاً من الشعور بالتهديد بدا مذهولًا.

"أنا آسف يا فرين." اعتذرت يوريا، وفي اللحظة التي استيقظ فيها فرين، تم الترحيب به بهذه الحقيقة الصادمة. لا بد أنه شعر بالصدمة الشديدة. لو كانت تعلم أن قايين سيكشف الحقيقة فجأة بهذه الطريقة، لتحدثت معه مسبقًا، ونصحته بالانتظار حتى يتعافى فرين على الأقل إلى حد ما قبل إخباره.

"لا، لم يسمع فرين أي شيء." رفع فرين يديه عمدا وغطى أذنيه، متظاهرا بعدم سماع يوريا. لقد كان خائفًا من أن عبارة "آسفة" تعني أنه سيتعين عليه اتباع والده وبالتالي ترك يوريا.

"لم أكن أريد أن أخبرك بهذه الطريقة." تحدثت يوريا بندم بينما كانت تحتضن فرين بإحكام بين ذراعيها، مما يشير بوضوح إلى الندم الصادق الذي شعرت به لعدم إخبار فرين بشكل صحيح. من ناحية أخرى، على الرغم من شعور فرين بالارتياح من عناق يوريا، إلا أنه لم يشعر بالارتياح على الإطلاق. انطلاقًا من موقف يوريا الحالي، يبدو أنها لم تكن تعلم بالفعل أن هذا الشخص هو والده فحسب، بل قبلت ذلك تمامًا وإمكانية انفصالهما.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن