شعرت وكأنه مصير. إذا كان هناك إله، فلا بد أنهم سمعوا رغبتها وأشفقوا على أرنين.
لا يهم كيف أتت إلى هذا العالم، سواء بقوة الإله أم لا، فبفضلهم التقت بأرنين وتمكنت من تغيير اسمه.
كان لدى يوريا هدف واحد في هذه الحياة: جعل فرين يسير في طريق غير مؤلم حتى يتمكن من عيش حياة طبيعية ويكون محبوبًا.
كانت يوريا لا تزال تهتز من هذا العالم، ولكن إذا استطاعت مساعدة شخص آخر، لتصبح شخصًا موثوقًا ويمكن الاعتماد عليه، فهذا كان كافيًا للحفاظ على استقرارها.
كانت يوريا تكره العيش بمفردها، وكانت تأمل في مقابلة شخص يمكن أن يكون بجانبها.
لو كان هذا هو أرنين، الشرير في الرواية، والآن فرين، لكان الأمر ممتعًا.
لم تهتم إذا كان قد ورث دم الشيطان أم لا، فبالنسبة لها كان الفرن مجرد فرن.
"فرين، أعدك أنه لن يكون هناك المزيد من الجروح أو سوء الحظ في حياتك."
حتى لو اضطرت يوريا للتضحية بحياتها، فإنها لن تسمح لـ آرنين - لا، فرين- بالسير في طريق لن يؤدي إلا إلى إيذاء نفسه وتحويله إلى شرير.
لو مرة واحدة فقط تمنت أن تكون له الدفء والنور والخلاص، وإلا كانت الحياة بلا معنى.
"...."
حدق فرين بهدوء في يوريا، ولم يفهم تمامًا ما كانت تتحدث عنه؛ ومع ذلك، كان يمكن أن يشعر بالمودة التي لا يمكن إنكارها والتي صورتها من خلال عينيها.
لقد أدفئه بمجرد لمحة، وكان عميقًا جدًا لدرجة أن فرين لم يستطع تخمين المشاعر الغريبة التي كانت عليه.
بالنسبة له، كان مثل هذا المودة الضخمة مخيفة بعض الشيء.
كيف يمكن أن يكون لديها تلك المشاعر؟ هل يمكن لمثل هذه المشاعر أن توجد في العالم؟ كان مليئا بالشكوك، ولكن قلبه كان ينبض.
كان يضغط ويفتح أصابع قدميه دون قصد، واهتزت يداه، غير قادر على الإمساك بأي شيء، وتركه ليمسك الهواء بلا هدف.
هل أعرف إذا لمست ذلك؟ إذا كان هناك شعور لا يمكنه معرفته بمجرد النظر، فقد اعتقد أنه يمكنه التعرف عليه عن طريق اللمس.
وكان فضوليا أيضا؛ كيف سيكون شعورك عندما تلمس ذلك الدفء، فمد يده دون وعي، يريد أن يلمس، ويأخذ ما في داخل تلك العيون.
ومع ذلك، بدأت دموع يوريا تتساقط، ولم يكن أمامه خيار سوى التراجع.
"... إنه مؤلم، إنه مؤلم."
لم يذرف فرين الدموع قط في حياته، لكنه كان يعلم غريزيًا أن هذا هو ما كانوا عليه.
"سوف أتحمل كل آلامك يا فرين، وكل الألم الذي كان على آرنين أن يتحمله، أتمنى لك السعادة يا فرين."