لم يتمكن الرجل من رؤية وجه يوريا على الفور لأنه كان واقفًا وظهره للباب، لكن فرين الذي كان يواجهها تمكن من رؤيتها. كان مظهرها غير واضح بسبب فقدانه للوعي ببطء، لكن فرين كان لا يزال مقتنعًا بوجود يوريا. لم يستطع السماح للرجل ويوريا بالالتقاء. ولم يعد لديه القدرة على إيقاف الرجل. إذا وجد الرجل يوريا وحاول أخذها بعيدًا، فلن يتمكن من فعل أي شيء. جمع فرين كل قوته وكافح لفتح فمه.
"اهرب... بعيدًا يو-"
يوريا.
قال فرين بيأس، غير قادر على نطق اسم يوريا. ومع ذلك، نظرًا لصعوبة الوقوف، كان صوت فرين صغيرًا وهشًا لدرجة أنه حتى الشخص الذي أمامه لم يتمكن من سماعه.
"هذا-" كان وجه يوريا ملتويًا بالقلق عندما كانت تتحقق من حالة فرين من خلال الرجل الذي يقف أمامها. كان صوت فرين منخفضًا جدًا لدرجة أنها لم تتمكن من سماع ما يقوله، لكنها استطاعت فهمه تقريبًا من حركة فمه. ومع ذلك، كما تمنى فرين بشدة، لم تتمكن يوريا من الهروب منه. كان الطفل الذي انعكس في عينيها محفوفًا بالمخاطر ومصابًا لدرجة أنه بدا على وشك الموت في أي لحظة.
"لماذا بحق الجحيم، لماذا... كيف..." لم تستطع فهم الوضع الحالي. لقد حدقت فقط بذهول لفترة من الوقت.
كانت بحاجة إلى المال لكسب لقمة العيش، ولكي تكسب هذا المال، كان عليها أن تتجول بعيدًا لجمع الأعشاب الطبية. حتى أنها عادت في وقت أبكر من المعتاد لأنها لم ترغب في ترك فرين تنتظر...
لم تكن عيون فرين المتلألئة هي التي استقبلتها عندما عادت، بل العيون المتلاشية.
"فرين!"
بعد أن شعرت بالذهول من الموقف الذي لا يصدق للحظة، ركضت يوريا بسرعة إلى فرين. لكنها لم تستطع الوصول إليه. كان ذلك لأن الرجل قد أمسك بها قبل ذلك.
"اتركه!"
لم تتمكن يوريا حتى من معرفة من هو خصمها وصرخت بشكل غريزي. كان هناك خطأ ما مع فرين. كان عليها أن تذهب إلى هناك وتتحقق من حالته. معتقدة أنها ستطمئن عندما تؤكد أنه بخير. كل أعصاب يوريا كانت تتفاعل فقط تجاه فرين.
"سوف تتأذى." منع الرجل بسهولة تمرد يوريا القوي وقال بنبرة ودية. لم يكن سعيدًا بلقائها في مثل هذا الموقف، لكن سلامتها كانت أهم شيء.
حاليا، كان فرين في حالة خطيرة للغاية. يمكن أن تتأذى يوريا بسبب طاقته الجامحة إذا بقيت بجانبه. ستكون معجزة إذا أصيبت للتو. مع جسدها البشري الهش، لم تتمكن من التعامل مع طاقة فرين، التي كانت جامحة، وقد تفقد قوتها.
"...فرين أكثر أهمية مني."
لا يهم إذا كانت يمكن أن تتأذى. بل كانت سلامة فرين هي الأهم.
"هل هذا الطفل الصغير ثمين بالنسبة لك؟"
سأل الرجل بنظرة مريحة حتى في مثل هذه الحالة.