وبما أنها آذيته، كان من الطبيعي أن تشعر بالألم أيضًا.
لكن لماذا؟ تساءل فرين عما إذا كان قلبه يؤلمه بدلاً من الشعور بالارتياح عند رؤية يوريا تبكي.
كان قلبه، الذي كان جيدًا عندما يؤذي الآخرين، يتألم بشدة عندما يراها تبكي لدرجة أنه أراد اقتلاعه للهروب من هذا الشعور الذي لا يطاق.
أنا لا أحب ذلك عندما تبكي يوريا.
أنا لا أحب ذلك عندما تتأذى.
ومع ذلك، شعر بالدفء في الداخل عندما ضحكت يوريا وعاملته بلطف.
لذا، كان الاستنتاج بسيطًا: كان عليه التأكد من أن يوريا لن تمرض أو تتأذى أبدًا في المستقبل.
ربما كان يكرهها، لكن عملية تهدئتها كانت جميلة جدًا.
بلمسة فرين الودية، فتحت يوريا فمها ببطء، وتسرب صوت ممزق بسبب البكاء من خلال شفتيها المرتعشتين،
"فرين المحبوب ، كنزي".
فرين يحدق للتو في يوريا.
"سأكون دائما إلى جانبك. سأكون دائمًا بجانبك."
كيف يمكن أن أؤذي مثل هذه الطفلة الجميلة بيدي؟ لن أدع ذلك يحدث مرة أخرى أبدًا.
اتخذت يوريا قرارها وأقسمت أن أحداث اليوم لن تتكرر أبدًا.
كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله من أجل فرين الآن.
لقد أدركت اليوم خطورة الدور الشرير الذي أُجبر فرين على تحمله باعتباره الشرير المطلق للرواية والعقل المدبر الذي قاد العالم بعيدًا عن الدمار.
ولكن ماذا يفعل ذلك الأمر؟ كان ثقل الواقع أثقل مما تخيلت، ومع ذلك، لم تستطع يوريا أن تترك يد فرين.
حتى لو قالوا إنه هجين من شيطان وإنسان، وبالتالي يمتلك قدرات مرعبة على عكس الأطفال العاديين، كان فرين مجرد فرين.
ولم يكن من المبرر اضطهاد شخص ما وإساءة معاملته لمجرد أنه مختلف.
كان فرين مجرد طفل، ولكن على الرغم من تعرضه للأذى
- حتى من قبل يوريا -
إلا أنه ما زال يمد يده ويواسيها أثناء بكائها، ويمسح دموعها بلطف.
هذا العمل الصغير كان يثقل عقلها، لأنه يحتوي على قلب فرين.
سأل فرين، الذي كان ينظر بهدوء إلى يوريا، مبدئيًا: "حتى لو كان فرين يجعل يوريا خائفة؟"
"نج. أنا أحب وأعتز بكل جانب من جوانب فرين. هذا فقط... إنه مجرد جزء من فرين. وهذا ليس كل شيء عنك. أعرف كم هو جميل ودافئ فرين، وهذا يكفي بالنسبة لي."
لم تستطع أن تقول أن مظهر فرين الآن لم يكن مخيفًا وأنها لم تكن خائفة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها شخصًا يموت، وبهذه الطريقة غير المألوفة.