يوريا تحدق فقط بصراحة. كان قايين حقا أبعد من خيالها.كيف يمكنك تدمير الأرضية بمجرد مسحها؟ إذا كان هناك شيء أمامك، ألا ينبغي أن يكون من الواضح تجنبه أو تحريكه جانبًا حتى تنتهي؟
عندما استخدم قايين الممسحة، تم جرف كل ما كان في طريقه جانبًا، وغالبًا ما كان ينكسر من القوة التي استخدمها قايين، وأصبح المكان في حالة من الفوضى في النهاية. كانت يوريا في حيرة من أمرها للكلمات حول كيف جعل قايين المنزل أكثر قذارة من حالته المتداعية السابقة الناجمة عن صحوة فرين.
لو كنت أعرف أن هذا سيحدث، لرفضت مساعدة قايين، بغض النظر عن مدى حزنه. في هذه المرحلة، تساءلت يوريا عما إذا كان يفعل ذلك عن قصد.
دون أن يعرف قلب يوريا، أو أن يكون قادرًا على تفسير التعبير المندهش والمرتبك الصادق الذي يرسم وجه يوريا، كان قايين ينظر إليها بتعبير فخور بعد أن أنهى عمله، مثل طفل صغير ينتظر المجاملات.
تنهدت يوريا بعمق واتصلت به. "... قابيل."
لم تكن يوريا غاضبة منه، لقد أراد مساعدتها في التنظيف وحاول بجدية القيام بذلك، لذلك سعت إلى ترك الأمر. كانت تحاول فقط قضاء الوقت في التنظيف في انتظار استيقاظ فرين. هذا لا يعني أنها تريد التنظيف وجعل الأمور مزعجة بلا داع. كان قايين ينظر إلى يوريا، وكانت عيناه تتلألأ ببراءة طفولية.
"أنت لم تفعل ذلك عمدا، أليس كذلك؟" بناءً على كلمات يوريا، أمال قايين رأسه في حالة من الارتباك مما دفع يوريا إلى الاستمرار، "ليس لأنك تكرهني، أليس كذلك؟"
ثم تصلب وجهه ليكشف أنه لا يعرف حقًا سبب قول مثل هذه الأشياء. "مُطْلَقاً. قالت قايين: "إذا كان ذلك يرضيك، سأكون سعيدًا بسحب قلبي من أجلك"، معتقدة أنها ستتفهم صدقه إذا أظهر لها قلبه النابض كلما نظرت إليه.
"لا، ليس عليك ذلك." لقد قالت ذلك في وقت سابق فقط لأنها كانت مندهشة من الوضع.
"يا له من أمر مؤسف،" أعرب قايين عن أسفه العميق.
ردا على ذلك، تنهدت يوريا فقط. هل لأنه شيطان؟ بدا سلوك قايين الغريب مستحيلًا الفهم بالمعايير البشرية.
"... أم، إذا قمت بسحب قلبك سوف تموت." قالت يوريا بتعبير صارم، قلقة من أن قايين قد لا يعرف حتى عن مثل هذه الحقيقة الصارخة التي لا تحتاج إلى شرح.
"أنت لطيف حقًا." تأثر قايين بكلمات يوريا التي أعربت عن قلقها على حياته. في عالم الشياطين، الموت لم يكن يعني الكثير. لقد كان مجرد عمل لإظهار ضعف المرء. لذلك، بين الشياطين، لم يكن الموت مؤلمًا ولا يدعو للحزن. حتى لو حاول أن يشعر بأي عاطفة عند اقتراب الموت، لم يكن هناك سوى الفراغ.
"..." وجدت يوريا طريقة تفكير قايين غير مفهومة، واختارت مرة أخرى تجاهل ملاحظاته الغريبة. "على أية حال، أعتقد أنني سوف تضطر إلى التنظيف مرة أخرى." تحدثت يوريا بتعبير معقد أثناء النظر إلى الحالة الكارثية للمنزل.