-✦⁹

220 13 0
                                    

لم تتمكن يوريا من فهم ما كان يحدث بين صاحب المتجر وفرين، وأظهر تعبيرًا مشوشًا.

كان صاحب المتجر، الذي كان يبتسم منذ لحظة، يرتجف من الخوف، بينما كان مزاج فرين غير عادي.

"...فرين؟"

دعت يوريا بحذر فرين.

"اسمي. يوريا فقط."

على عكس عندما هدد صاحب المتجر، كان صوت فرين هادئا عندما رد على يوريا.

لم يكن هناك شوك في كلماته، ولم يكن هناك عداء.

ومع ذلك، كان لدى يوريا تعبير مضطرب قليلاً على وجهها عند سماع كلمات فرين. لم يكن الأمر أنها لم تفهم مشاعره. لم يحاول أي شخص آخر التواصل معه، لذا سيكون من غير المريح أن ينادي شخص غريب باسمه بطريقة ودية.

لقد كان يُطلق عليه دائمًا اسم الوحش أو القمامة، لذلك كان هذا مخيفًا إلى حد ما.

"... فقط يوريا يمكنها أن تناديني بذلك. لقد صنعتها يوريا من أجلي."

تحدث فرين بحزم عندما ظلت يوريا صامتة.

من وجهة نظره، نظرًا لأنها هي التي أعطته هذا الاسم، كان من الطبيعي أن تطلق عليه هذا الاسم فقط.

كان الاسم الذي أطلقته عليه مميزًا؛ كان هناك ضوء متلألئ بداخله، وكان يحب الدفء الذي كان يشعر به في كل مرة تناديه بهذا الاسم.

لقد شعر وكأنه أصبح جميلًا وثمينًا، في كل مرة سمع هذا الاسم.

كان الاسم الذي أطلقته عليه مختلفًا عما أطلق عليه الآخرون.

لم يستطع السماح لأي شخص آخر أن ينادي بهذا الاسم الخاص، إذا حدث ذلك، فإن الدفء والمودة التي شعر بها في كل مرة اتصلت به يوريا سوف تختفي شيئًا فشيئًا.

يبدو أن الأشخاص الذين ألحقوا الأذى به حصلوا على كل الدفء في النهاية.

كان الأمر كما لو كان على وشك أن يفقد الضوء الذي كان بالكاد يستوعبه.

عند سماع كلماته، نظرت يوريا بهدوء إلى فرين، وتواصلت بصريًا مع عينيه السجيتين الواضحتين.

كانت تقصد فقط أن تنظر، لكنها وجدت نفسها تسقط في أعماقهم الخالية من النجوم كما لو كانت ممسوسة.

مجرد النظر إلى تلك العيون جعلها تنسى أنها وحيدة، تعاني من الألم الذي سببه لها الماضي.

كيف يمكنها التظاهر بعدم معرفة المعنى وراء تلك العيون؟ كانت عيون فرين ثابتة، وتوضح نواياه بوضوح.

ومع ذلك، يمكن أن تكتشف يوريا القلق الكامن وراء هدوءهم.

الاسم موجود لينادي عليه الآخرون دون مناد، فيصبح الاسم بلا معنى.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن