-✦⁴⁰

167 10 5
                                    


وقفت يوريا متجمدة، تراقب القتال بين الاثنين. بالطبع، كان من الممكن أن ما رأته على أنه معركة حتى الموت كان في الواقع جزءًا من الدرس أو طريقة تعليم قايين، ولكن مع ذلك...!

كيف يمكن أن يضرب طفلاً صغيراً بهذه القسوة؟ في كل مرة كان فيها فرين يضرب قايين، شعرت يوريا بالألم كما لو أنها أصيبت بنفسها. بدت الطاقة المنبعثة من هالة قايين وكأنها عدو غامض تم سحبه من أعماق الجحيم، واندفع بشراسة نحو فرين. يبدو أن فرين سيصاب بجروح خطيرة قبل أن يتمكن من البدء في تعلم كيفية التحكم في طاقته. كان القتال بين الاثنين شرسًا ومريرًا، وكانت المعركة تحاكي مبارزة حياة أو موت. لن يكون مفاجئًا إذا كانت حياة شخص ما معرضة لخطر الهلاك فجأة في اللحظة التي سقطت فيها الضربة.

في النهاية، تدخلت يوريا، غير القادرة على التحمل، "لا تضرب صديقي!" صرخت بينما كان قايين على وشك توجيه ركلة مميتة إلى فرين.

على الرغم من كونه في خضم التركيز على القتال مع فرين، توقف كاين، الذي شعر بوجود يوريا، عن أفعاله مثل الجرو المطيع حتى قبل أن تنتهي من التحدث. دون أن يفوتك أي شيء، ضربت قبضة فرين وجه كاين.

بدا تعبير الرجل فارغًا إلى حد ما. لم يكن الأمر أن لكمة فرين كانت مؤلمة، على الرغم من أنه لو كان قايين أي شيطان آخر لكان قد تراجع إلى الوراء، ونزف من الهجوم الحاد، ولكن بالنسبة لقايين، كان الأمر مثل صفعه بسحابة.

حسنا، أقوى قليلا من ذلك...؟

بعد أن ضربته قبضة فرين، لم يوجه كاين أي شيء آخر نحو فرين. فرين أيضًا بقي ساكنًا، ولم يهاجم، مكتفيًا بحقيقة أنه وجه لكمة قوية إلى قايين.

بمجرد أن توقفوا عن القتال، سارعت يوريا إلى فرين.

"فران، هل أنت بخير؟" لمست يوريا وجه فرين بحذر. لحسن الحظ، كان وجهه سليما، دون أن يتعرض لأي ضرر، لكن جسده لم يكن في نفس الحالة. كانت ملابسه ممزقة، وكان جسده المكشوف مغطى بكدمات أرجوانية مزرقة وجروح جديدة. لمست يوريا كل جروح فرين بحذر شديد، مؤكدة مدى خطورتها، كما لو كانت تتعامل مع الخزف الصيني الكريستالي الذي قد يتحطم إذا تم تنظيفه بأقل قدر من القوة. بدت الندوب الموجودة على جسده الصغير وعلى يديه الصغيرتين مؤلمة للغاية.

"... أمي."

"هل يؤلمني كثيرًا؟" استفسرت يوريا، حتى قطع صغير على قطعة من الورق كان مؤلما، فكم ستؤلم الجروح إلى هذا الحد؟

"... فرين بخير،" أجاب فرين بتعبير يشبه الجرو. يمكن أن ترى يوريا حتى الأذنين فوق رأسه تتدليان عابستين.

في الحقيقة، الجروح لم تكن مؤلمة كثيراً. خاصة وأن كاين كان يتحكم في طاقته في كل هجوم لضمان عدم إصابة فرين بجروح خطيرة. ولهذا السبب عانى فرين من هذه الجروح الكثيرة من قتاله. إن جرحًا بهذا الحجم سوف يُشفى في غضون دقائق؛ لقد علم قتال قايين فرين أن يشفي جروحه غريزيًا.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن