-✦²³

153 8 0
                                    

"شكرًا لك يا فرين. لإخباري بذلك." قالت يوريا بامتنان.

حتى لو كان شيئًا يمكن أن يقوله دون أن يعرف المعنى الكامل بعد، فإن عمق مشاعره كان واضحًا. كانت يوريا تعتز بقلب فرين، على الرغم من أنها لا تستطيع أن تفعل الكثير من أجل فرين، وكل ما يمكنها تقديمه هو أن تحبه من كل قلبها، كان فرين يفتح قلبه شيئًا فشيئًا. كان من الجيد رؤيته وهو يبدأ في التصرف في سنه، على عكس لقائهما الأول. على الرغم من أن ذكرياتها عن ذلك الوقت قد تلاشت، إلا أنها تذكرت بوضوح عينيه الفارغتين الفارغتين.

ربما عندما يكبر فرين سيعرف كم كانت الهدية عظيمة بالنسبة لي عندما أراه ببطء، ولكن بإصرار يفتح قلبه لي.

بعد أن شعر فرين بنظرة يوريا الودية، دفع البطة بعيدًا للحظة ليعانقها. كان هيكل يوريا يعتبر صغيرًا حتى من قبل فرين، ومع ذلك، كان احتضانها أكثر موثوقية من أي شيء آخر. إذا كان البقاء على قيد الحياة وتحمل كل جروح الماضي يعني مقابلة يوريا، فهو على استعداد للقيام بذلك مرة أخرى، ولأول مرة كان فرين ممتنًا لكونه على قيد الحياة.

قبلت يوريا عناق فرين الرطب واستمرت في وضع الرغوة على فرين بدقة قبل شطفها. لم تستغرق العملية برمتها وقتًا طويلاً وبعد ذلك كان لدى يوريا تعبير راضٍ بفخر.

"فرين؟" بدت يوري في حيرة من أمر فرين، الذي لم يكن يقوم بأي تحركات لارتداء ملابسه بعد الاستحمام.

"فرك يوريا فرين. فرين أيضًا، يوري فرك.

[ إريكا: من فضلك، هذا الطفل يتحدث بالمحاكاة الصوتية طوال الوقت! يعني أنها غسلته ليفعل نفس الشيء. الكلمة أشبه بتقليد الصوت عندما تقوم بالفرك. إذا كنت تتساءل ما هي الكلمة، فهذه: 'ppodeudeukppodeudeuk']

"أنا بخير يا فرين،" قالت يوريا، وهي تشعر بالحزن قليلاً عندما ترى فرين ما زال يحاول أن يفعل شيئًا لها.

"فرين هو كنز يوري. يوري هو كنز فرين. لذا~"

نظرت إليه يوريا بمودة وهو يهز يديه الشبيهتين بالسرخس ثم نظر جانبًا، وأومأ برأسه متفهمًا. ابتسم فرين ببراعة بعد موافقتها وكافح للخروج من حوض الاستحمام بجسده الصغير؛ كان يشبه جروًا لطيفًا قصير الأرجل يتسلق السلالم ضعف حجمه. دعمت يوريا جسد فرين بتعبير فخور في حالة سقوطه.

"يوري، تعال."

أومأت يوري برأسها ودخلت إلى حوض الاستحمام بعد طي ملابسها ووضعها على الجانب. خلف كتفيها، تذكرت فرين تصرفات يوريا وأحضرت إسفنجة الاستحمام التي كانت تحملها من قبل.

الإسفنجة، التي بدت ذات حجم مناسب في يد يوريا، بدت كبيرة نسبيًا في يد فرين. يقوم الطفل بفرك الإسفنجة في الصابون، لتكوين رغوة؛ ومع ذلك، عند الاقتراب من يوريا اكتشف أنه على الرغم من جلوسها، إلا أنها كانت طويلة جدًا بسبب حوض الاستحمام المرتفع. وبسبب ذلك، كان على فرين أن يكافح لمسح جسد يوريا من أطراف أصابعه، لكن لمسته كانت حذرة بشكل خاص، مثل الريشة التي تدغدغ يوريا بدلاً من الإسفنجة الخشنة. ومع ذلك، مع تعبير شديد التركيز، قام فرين بفرك الرغوة بدقة في جسم يوريا.
تسببت الصنعة القذرة والخرقاء في تناثر الصابون في كل مكان، بما في ذلك وجه يوريا، لكنها ظلت ثابتة. وسرعان ما قام فرين بغرف الماء بيديه الصغيرتين لشطفها، ولكن لأن يديه كانتا يدا طفل، سقط الماء من بين أصابعه قبل أن يتمكن من رشه على جسدها؛ ومع ذلك أصر فرين. بدأ يفقد إحساسه بالوقت وهو يحدق في الفقاعات التي لا تنتهي أبدًا. كما أصبحت درجة حرارة الماء أكثر برودة. عرف فرين من العيش مع يوريا أن البقاء لفترة طويلة في الماء البارد ليس جيدًا.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن