نظرت يوريا إلى الرجل بهدوء، في محاولة لمعرفة نواياه. ومع ذلك، كان الرجل يحدق في يوريا بنظرة نقية وواضحة، دون أي أجندة خفية. تحتوي النظرة على لطف ومودة عميقة يصعب تجاهلها. لم تستطع يوريا فهم معنى هذه المشاعر لأن هذه كانت المرة الثانية فقط التي تراه فيها، وحتى الاجتماع الأول مر مثل النهر المتدفق.
لماذا ينظر إلي هكذا؟ من خلال نظرته الواضحة، كان من الصعب القول إنه مسؤول عن إصابة فرين بالمرض، لكن هذا لم يكن مهمًا في الوقت الحالي. كانت حالة فرين خطيرة، وكان الشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدته هو هذا الرجل. على الرغم من حرج يوريا في إعطاء الأوامر لشخص ما، إلا أنها لم تستطع الجدال حول الآثار المترتبة على تصريح الرجل.
"... ثم انقذ فرين. "إنه ليس طلبًا، إنه أمر"، تحدثت يوريا بقوة بصوت حازم، وقد اهتز تعبيرها بسبب التحول غير المتوقع للأحداث.
"بكل سرور."
لقد كان رجلاً لم يتلق أوامر من أحد أبدًا، ومع ذلك، تصرف كما لو أن تلقي الأوامر أمر طبيعي تمامًا بالنسبة له. لقد اقترب ببطء من فرين بنعمة نبيلة. وبينما كان يفعل هذا، ارتفعت الهالة التي كانت تدور حول فرين نحوه. قام الرجل بتعطيل طاقة فرين بشكل طفيف بإيماءة واحدة، مما أدى بسهولة إلى تهدئة هالة فرين؛ ثم قام بنقل فرين إلى السرير المجاور بلا مبالاة كما لو كان يحمل صخرة.
"من الأفضل ألا تقترب كثيرًا،" قال الرجل بصوت ناعم عندما لاحظ نية يوريا في الاقتراب من فرين. كانت طاقة فرين لا تزال تحوم حوله بشكل حاد. وكان من الأفضل عدم الاقتراب منه حتى يتم تخفيف هذه الطاقة.
"…على ما يرام." اتبعت يوريا كلام الرجل على الرغم من أنها أرادت البقاء على مقربة من فرين الذي كان فاقدًا للوعي ويبدو أنه يتألم. في الوقت الحالي، الشخص الوحيد الذي يمكنها الاعتماد عليه هو ذلك الرجل. وكان من الأفضل اتباع أوامره بدلاً من إزعاجه.
نظر الرجل إلى يوريا بمودة للحظة وتواصل بهدوء مع فرين. في اللحظة التي لمست فيها يده جسد الطفل، بدأت الطاقة تتدفق مرة أخرى، لكنها هدأت بعد فترة وجيزة. كانت قوة الرجل قوية جدًا لدرجة أن فرين لم يتمكن حتى من لمس طوقه حتى لو حاول بكل قوته. حتى في الحالة التي كانت تعمل فيها بشكل متفش، لاحظت الطاقة هذه الحقيقة وتراجعت.
أول شيء فعله الرجل هو فحص حالة فرين وفهمها. ثم قام بقمع هالة فرين بالقوة وجعلها تعود إلى حالتها الأصلية. لقد صنع طريقًا باستخدام طاقته الخاصة في الجسم، وعادت الطاقة التي كانت تتجول على طول المسار إلى مكانها الأصلي. بعد تكرار الإجراء عدة مرات، بدأت الطاقة غير المنضبطة تعود ببطء إلى حالتها الأصلية. عندها فقط أصبح وجه فرين، الذي كان يئن من الألم، أكثر استرخاء إلى حد ما. فحص الرجل حالة فرين بلا مبالاة.