كان من الوقاحة أن نجرؤ على انتقاد الطعام الذي صنعته يوريا، لكن بصراحة، كان طعام يوريا أسوأ من السم. حتى لو كان ذلك بسبب أن قايين كان صعب الإرضاء في تناول الطعام بعد تناول أفضل الأطعمة في قلعة الشيطان، فإن طعام يوريا كان فريدًا جدًا على أقل تقدير. وتمكن قايين، الذي تذوق الطعام مرة أخرى تحسبًا، من التأكد من أن تقديره لم يكن وهمًا.
إذن، من هو الغريب هنا؟
”لا تأكله. "إذا اشتكيت من الطعام، يجب أن يتم توبيخك،" وبخ فرين بتعبير شرس كما لو أنه لا يستطيع تحمل شكاوى كاين بشأن طعام يوريا الغريب. لقد كانت لذيذة تمامًا في ذهن فرين، لأنها كانت المرة الأولى التي يتناول فيها مثل هذه الوجبة الدافئة والمشبعة للقلب. مهما كان طعم طعام يوريا كان أفضل ألف مرة من الطعام الذي سقط في الشارع أو الطعام الفاسد الذي أكله من قبل.
". . ". قايين، الذي عومل كطفل صغير متذمر يشتكي من الطعام من قبل طفل أصغر منه بكثير، وضع تعبيرًا محيرًا على وجهه.
"إذا لم يناسب ذوقك، فلن يضطر السير قايين إلى إجبار نفسه على أكله."
"…مستحيل. بفضلكم، تمكنت من اكتشاف نكهات جديدة. شكرًا لك." إنه لا طعم له، لكن قايين، الذي لم يرغب في رفض طعام يوريا، قال ذلك بحزم. كان عليه فقط أن يتخلى عن ذوقه لفترة من الوقت.
"لا. سأحضر لك طبقًا آخر." بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر، فإن تعبير قايين لم يبدو جيدًا، وبالتالي، قدمت يوريا شيئًا آخر.
"لا. ثم أمي wuv تكون tiwed. "البيوسون الذي جعل أمي سيئة." أثناء قوله ذلك بصوته الطفولي، عبس فرين في وجه قايين قائلاً: "أنت رجل سيء".
"كما قال ذلك الشقي، لا أستطيع أن أجعلك تعاني من مثل هذه المشاكل من أجلي. "إنها المرة الأولى التي أتذوقها فيها، لذلك أنا معجب فقط بنكهتها." تحدث قايين بصدق، لأنه من المحتمل أنه لن يختبر أبدًا طعمًا مشابهًا للطعام الذي أعدته يوريا في أي وقت في المستقبل.
"…هل هذا صحيح؟" نظرت يوريا إلى قايين بنظرة استجواب. لإثبات نفسه، أفرغ قايين حصته من الطعام بتعبير حازم مثل فارس يلقي بنفسه في ساحة المعركة ليموت لا مفر منه. كلما أكل أكثر، كلما شعر بالطعم الجديد والفريد من نوعه؛ صفة مثيرة كان من الصعب وصفها بشكل لا يصدق، ومع ذلك لم يُظهر قايين تعبيرًا واحدًا، وظل يواجه الحجر طوال العملية برمتها.
بعد العشاء، قررت يوريا وفرين وكين التحدث عن حياتهم المستقبلية معًا. وبما أنهم سيبقون معًا لفترة من الوقت، كان من الجيد وضع بعض القواعد البسيطة لتقليل أي مصدر للصراع. ثم واجهت يوريا مشكلة مهمة. مشكلة لم تواجهها أبدًا أثناء إقامتها مع فرين. كان الأمر يتعلق بكيفية نوم ثلاثة أشخاص. على عكس نظرة يوريا المضطربة، كان لدى قايين تعبير غير مبال كما لو أن الأمر لا يهم على الإطلاق.