كانت هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها يوريا مثل هذا الجميل الصادق من أي شخص.
كان هذا الشعور لا يقدر بثمن على الإطلاق وثمينًا جدًا لدرجة أنها اعتقدت أنه لن يتمكن أحد من تقديم مثل هذا الجميل لها مرة أخرى.
تصرفات فرين وعدم كفاءتها، مما تسبب في إصابتها بالمرض، أثرت بشكل كبير على وعيها.
شعرت بالاختناق وضغطت على يد فرين، وحاولت أن تكره نفسها بسبب عدم كفاءتها.
"... شكرًا يا فرين."
امتناني يساوي ندمي
. فكرت في مدى وحدة فرين والمعاناة التي كان يعاني منها أثناء البكاء.
لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي لم يعرفها،
وأشياء أخرى كثيرة لم يختبرها.
لقد كان طفلاً لا يعرف كيفية الحصول على المساعدة عندما أصيب.
على الرغم من ذلك، كافح ذلك الطفل بشدة لمساعدتها، مما جعل قلبها يشعر فجأة وكأنه قد اجتاحه تسونامي ولم يتبق سوى فرين بين الحطام.
"الآن... هل يوريا بخير؟ لم يعد يؤلمك؟"
سأل فرين، بعيون مليئة بالقلق، كان تعبيره يكشف عن مدى قلقه.
لحسن الحظ، فتحت يوريا عينيها، لكنها بدت وكأنها قد تغلق عينيها مرة أخرى في أي وقت وتتركه بمفرده.
لم يكن فرين يعلم أن يوريا كانت ضعيفة وهشة للغاية، وكان سعيدًا بكل ما قدمته له يوريا.
كانت تعانقه دائمًا بحرارة، وأصبحت درعًا واقيًا قويًا له، مما جعل فرين يشعر وكأنه يلعب على السحاب.
لذلك، لم يكن يعلم، كانت يوريا شخصًا هشًا، وسوف تنكسر إذا قرصها بشدة، مثل قلعة رملية تنهار من موجة واحدة.
لقد كانت يوريا هي التي كانت تتألم بعد أن مر بشيء كان طبيعيًا بالنسبة له، لذلك أدرك فرين مرة أخرى أنه يجب عليه حماية يوريا، ومعاملتها بشكل ثمين من الآن فصاعدًا.
"نعم، لا أشعر بأي ألم الآن."
تحدثت يوريا بينما كانت تحدق في فرين بمودة.
في الواقع، لقد شعرت الآن بالانتعاش والنور لدرجة أنه كان من الصعب تصديق أنها كانت تعاني من ألم شديد منذ دقائق فقط.
أثناء الحلم سمعت يوريا صوتًا يناديها. - سأعطيك نعمة.
إنها هدية صغيرة لك.
لم تكن يوريا تعرف ما الذي تغير، ربما كان ذلك بسبب حالتها الجسدية الحالية، ومع ذلك فإن حقيقة أنها استيقظت بأمان أعطت يوريا راحة البال.
لم تستطع ترك فرين بمفرده كثيرًا، وعلى الرغم من تأخرها إلا أنها أصبحت الآن مستيقظة لتهدئته.