لم يتمكن فرين من فهم يوريا، فكل مشاعرها ومواقفها كانت غير مألوفة.
لماذا كانت تفعل هذا؟ لماذا كانت لطيفة جدًا معه؟ كان كل شيء غير مألوف وجديد بالنسبة له.
وكانت يوريا أول من اقترب منه ووقف بجانبه، وكان هو الذي كان دائمًا وحيدًا، وكان يُقدم له الطعام الدافئ والملابس المناسبة.
وكانت أول من لف حوله بطانية خوفًا من أن يشعر بالبرد، ووضعته على سرير ناعم.
علاوة على ذلك، كانت تقول له دائمًا كلمات دافئة.
لم يسبق لفرين أن تلقى نظرة محببة من قبل؛ كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بمثل هذه النظرة المحبة ويتلقى لمسة حنونة.
التقى يوريا وعلم أن مثل هذه الأشياء موجودة في العالم.
أعطته الاسم الصحيح.
والآن أخبرته أنه ليس وحشًا.
بالنسبة لفرين، كانت يوريا تعطيه الكثير بالفعل، بينما لا تزال تشعر بالأذى تجاهه.
على الرغم من أن الأمر كان غير مألوف ومربك، إلا أنه جعل قلب فرين يتسارع، ومشاعر لم يشعر بها من قبل ملأت صدره، وجعلته يختبر عالمًا ملونًا.
لقد دغدغ أنفه، وجعله يشعر وكأن جسده كله يذوب.
كان كما لو كان على وشك أن ينفجر ضاحكا من هذا الإحساس الدافئ.
تواصل فرين مع يوريا.
إلى تلك التي لم تؤذيه حتى، فهو لا يريد أن تتأذى بسببه.
لم يكن يريد أن يراها تبكي.
"لا تبكي يوريا."
مسح فرين وجه يوريا المجعد على الرغم من عدم وجود دمعة واحدة تتدحرج على خديها.
ضربت يده التي تشبه السرخس خدها بلطف كما لو كانت بلورة وسوف تنكسر بلمسة واحدة.
على الرغم من أن خديها كانا جافين، شعر فرين وكأن أصابعه كانت مبللة عندما مسح خديها.
"...أنا لا أبكي."
"فرين، بخير. لذلك يجب أن تكون يوريا بخير أيضًا."
وتمنى أن تكون يوريا بخير.
على الرغم من أنه كان من الواضح أنه كان الأكثر تضرراً لأنه كان يهتم بها فقط، ابتسمت يوريا بحزن على محاولة فرين تهدئتها.
إنه جميل جدًا وجميل جدًا.
لماذا يؤذي الناس فرين كثيرا؟ لماذا يجب أن يكون الناس باردين جدًا تجاه فرين؟ كان وجهها مشوهًا عندما تذكرت حياة فرين في الرواية.
"هل تسبب فرين في إيذاء يوريا؟"
تأخر فرين. لم تكن هناك كلمات بعد "الأذى"، ولكن يبدو أن يوريا سمعت كلمة "مرة أخرى" يتمتم بصوت خافت.