كان الطريق المتعرج الطويل للوصول إلى المنزل وعرًا ومتقلبًا، ولكن على الرغم من مدى صعوبة الأمر بالنسبة لجسم صغير نصف متجمد، لم يكن هناك حتى أدنى أنين مسموع من الطفل لولا تحسن البراعة البدنية.
اكتسبت يوريا بعد وصولها إلى هذا العالم، أنها لن تكون قادرة على القدوم والذهاب بسهولة من المنزل إلى المدينة بنفس السهولة التي فعلتها.
لم تكن تستطيع أن تفهم مدى صعوبة الرحلة بالنسبة لطفل، ومع ذلك، لم يتمتم الطفل بكلمة واحدة واستمر في المشي.
"أليس هذا صعبا؟"
سألت يوريا، القلقة على الطفل، بهدوء.
عند سماعها، استدار الطفل الذي كان ينظر للأمام قبل أن ينظر إلى يوريا وهي تحدق به كما لو كانت تنظر من خلال النافذة.
سأل الطفل بهدوء: هل ستطرديني؟
لقد كان سؤالًا خالصًا يأتي منه.
لم يستطع فعل أي شيء حتى لو تخلت عنه يوريا.
لم يكن يريد أن يتم التخلي عنه، لكنه أيضًا لم يرغب في التمسك بشخص كان على استعداد لرميه بعيدًا.
على الرغم من أنها كانت أول شخص أظهر له حسن النية وطلبت منه مرافقتها، إلا أن الطفل لم يقبل يوريا بالكامل.
لقد تابع يوريا بدافع الفضول والاهتمام الخالص، لقد اعتقد ببساطة أنه سيكون من الجيد متابعتها.
ذكّر سؤال الطفل يوريا بماضيها مما تسبب في ظهور مشاعر حزن لتلوين تعبيرها.
لقد كانت كذلك أيضًا، غير قادرة على إظهار أي مشاعر، فقط قادرة على التحمل.
كانت خائفة إذا أخبرت والديها، الذين كانوا يعانون أيضًا من التجارب التي وضعها العالم، فسوف يتخلون عنها.
تظاهرت يوريا بأنها بخير، معتقدة أنها لا تستطيع تحميل والديها بمشاكلها وأنه كان من المفترض أن تظل بمفردها.
كانت تمضغ هذه الكلمات وتبتلعها باستمرار عندما كبرت، حتى عندما أصبحت بالغة كان الأمر نفسه.
الطفل الذي لم يستطع أن يقول كلمة واحدة خوفاً من الهجر أصبح بالغاً تعلم الجلوس في صمت لإخفاء مخاوفه.
ومع ذلك، فإن لف الغطاء بشكل أكثر إحكامًا لم يؤدي إلا إلى زيادة تراكم المشاعر التي احتفظت بها داخل الزجاجات، والتي كانت تتآكل وتتآكل من الداخل.
"لا، لن أرميك بعيدًا أبدًا. لقد كنت فقط قلقة عليك."
وفي خضم أنانيتها التي قادت هذا القرار المتسرع إلى الشفقة والشفقة على الطفل، لم يكن لديها أي نية لرمي الطفل مهما حدث.
وأكدت إمساك يدي الطفل بإحكام.
لم تستطع أن تدع العالم يجرح طفلها كما فعلت.