-✦⁶

235 19 0
                                    

وجه يوريا من كلام الطفل، وهي تعرف ما كان يشير إليه وكذلك ما كان يفكر فيه.

كان من الطبيعي التنظيف ثم الاتساخ مرة أخرى، وتكرار الدورة باستمرار.

علاوة على ذلك، على عكس معظم الأشخاص الذين لم يفكروا ثانيةً، كان الطفل يعتقد أنه لمجرد أن بشرته كانت قذرة، فإن وجوده كان قذرًا أيضًا.

ربما لأنه لم يغتسل من قبل، لذلك لم يكن على علم بمفهوم "الغسل" نفسه. ولذلك فإن الوضع الحالي سيكون صادمًا للطفل الذي لم يستحم من قبل.

كانت يوريا جاهلة بما يمكن أن تقوله للطفل لطمأنته.

مثل هذا الطفل الصغير لن يفهم حتى لو أوضحت مائة مرة أن القيام بهذا الشيء الجديد الغريب أمر طبيعي.

ولهذا السبب تناقشت يوريا بعناية حول الكلمات التي يجب استخدامها حتى يفهم الطفل أن ذلك لم يكن خطأه أبدًا. "عزيزي، أنت لست قذر. "

"... لقد كان لامعًا في وقت سابق، لكنه ليس كذلك الآن."

لم يقبل الطفل كلمات يوريا بسهولة، ولا يزال مقتنعًا بأن الماء تغير ألوانه بسببه.

كان من المتوقع أن يتسخ الطفل ويحدث الفوضى.

لم تكن هذه المرة مختلفة، لقد كان شيئًا كان من الطبيعي أن يكون قد مر بالفعل، لكن الطفل لم يستطع معرفة سبب الألم الذي كانت كلماته بمجرد نطقه.

ربما كان بسبب المرأة التي أمامه أنه لا يهم إذا اتسخ أي شيء آخر؛ ومع ذلك، كان يأمل ألا يجعل يوريا قذرة.

بصرف النظر عن عاطفتها تجاهه، كانت يوريا شخصًا جميلًا ولامعًا، ولم يكن يريد أن يصبح مثل هذا الشخص قذرًا وقبيحًا.

فكرت يوريا للحظة وقالت: "المياه... ليست قذرة، ولكن العالم قذر".

غير قادر على الفهم، أمال الطفل رأسه. ومع ذلك، تابعت يوريا: "آثار العالم التي دُفنت على جسدك تُغسل في الماء بهذه الطريقة".

ومع ذلك، لم يستطع الطفل فهم كلمات يوريا.

"كان هناك الكثير من الأشياء الغريبة والمذهلة في العالم، والتي عندما تجمعها، سوف تصبح قذرة مثل هذا."

أومأ الطفل للتو. كان من المفهوم أن هناك العديد من الأشياء المدهشة والغريبة في العالم.

ومنذ فترة قصيرة فقط، انعكست تلك الأشياء في عيون الطفل.

ومع ذلك، لم يتمكن من معرفة سبب وجودهم في الماء الآن، ولا سبب تغير الماء كثيرًا بعد ذلك.

"الجميع هكذا. إنك تحصي آثار العالم التي تركت على بشرتك، فهذا دليل على أننا على قيد الحياة."

وكان ملفوفًا بالغبار والأوساخ، وهو دليل على أنه عاش حياة صعبة.

لذلك، في عيون يوريا، كان التراب مجرد آثار تركها العالم وراءه.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن