-✦³¹

108 8 0
                                    

كان بإمكانه أن يأتي بكذبة. لن يكون من الصعب إيجاد عذر لتجنب شكوك يوريا، لكن لم يكن من السهل على الشيطان قايين أن يكذب. في هذه الحالة، يمكنه استخدام صلاحياته للتلاعب بذاكرتها.

ومع ذلك، قايين لم يرغب في ذلك. لقد كانت كائنًا ذو نقاوة غير ملوثة. لم يكن يريد فرض أشياء مصطنعة على مثل هذا الشخص. ما أراده هو قلب يوريا الصادق والصادق، وليس المشاعر الملفقة.

وهكذا قال الحقيقة بكل تواضع. على أقل تقدير، إذا عاملت فرين بحنان شديد على الرغم من دمه الشيطاني، فإنه يأمل ألا تدفعه بعيدًا.

بالطبع، الكشف عن أنه والد فرين البيولوجي... كان بمثابة عمل لكسب قلب يوريا. إذا كشف أنه والد فرين البيولوجي، فإنه يتساءل عما إذا كان سيتم إعادة توجيه عاطفتها تجاه فرين نحوه ولو قليلاً.

لقد اعتقد أنهم قد يكونون قادرين على المشاركة ولو قليلاً. ومع ذلك، فإن اكتشاف قايين بأنه الأب البيولوجي لفرين لم يكن له تأثير جيد جدًا.

"ماذا يفعل ذلك…"

اهتزت عيون يوريا بعنف.

لم تستطع فهم ما كانت تسمعه الآن. حقيقة أنه كان شيطانًا كانت مفاجئة، على الرغم من أنها تمكنت من التغلب على الأمر.

يمكن أن يكون مفيدًا لأنه كان شيطانًا، وطالما أنه لم يؤذيها أو فرين، لم يكن الأمر مشكلة كبيرة. إذا لم يستخدم قواه أمام الآخرين، فمن المستحيل أن يتم اكتشاف أنه شيطان، وإذا عاش في عالم الإنسان بأمان حتى الآن، فسيكون قادرًا على القيام بذلك في المستقبل.

لكنه كان والد فرين البيولوجي ...

لم يتم ذكره مطلقًا في القصة الأصلية، ولم يظهر من قبل، لذا من الواضح أنها ستعتقد أنه مات.

وإلا، اعتقدت أنه لم يكن ليتظاهر بالجهل عندما عانى فرين من مثل هذه الأشياء في القصة الأصلية. والأكثر من ذلك أنها كانت تعرف جيدًا نوع النهاية التي التقى بها فرين في القصة الأصلية.

من ناحية أخرى، عندما لم يكن تعبير يوريا جيدًا كما كان يعتقد، جفل قايين. هل يمكن أن يكون قد زلة لسان...؟

"إذا لم يكن الأمر كذلك، فهل لأنها تعتقد أنني قد أحاول أن أفعل شيئًا لصديقتها العزيزة؟"

في تلك الفكرة، فتح فمه مرة أخرى.

"بالطبع، لمجرد أنه ابني لن يغير أي شيء. هذا الطفل اختارك، وأم ذلك الطفل هي أنت. لأنه لا يعني شيئًا للشياطين سوى وراثة طاقة العائلة، على أي حال. "

في كلماته، انفجرت يوريا تقريبا.

لم تكن لديها أي نية لطرد فرين لمجرد ظهور والد فرين البيولوجي، لكنها لم تستطع إرساله إلى شخص مثل هذا أكثر من ذلك. لم يعتقد الآباء بالضرورة أنه يجب عليهم إظهار المودة غير المشروطة لأطفالهم.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن