الفصل 30كانت يوريا تأمل أن تصل إليه دعوتها هذه وأن يظهر. وهكذا، كانت تأمل أن يساعد فرين.
لم يمض وقت طويل بعد أن أطلقت يوريا اسم قايين، ظهرت أمامها طاقة سوداء مثل الضباب. وسرعان ما ظهر قايين داخل السحابة.
"قابيل!"
بدون لحظة من الدهشة بسبب ظهوره السريع، أمسكته يوريا على عجل. نظر قايين إلى يوريا بمودة. بالنظر إليها مرة أخرى، كانت لا تزال امرأة جميلة. كانت عيون المرأة الواضحة والشفافة مليئة باليأس والإلحاح. كانت الدموع المتدلية من زوايا عينيها مشرقة وساحرة للغاية. وحقيقة أن اسمه خرج من فمها، كان سعيدًا جدًا برؤيتها وهي تجري كما لو كان حبلها الوحيد.
"فرين- فرين مريض."
"تسك". كما لو أن فرين كان عائقًا يقف في الطريق بينه وبين يوريا، نقر كاين على لسانه ونظر بلا مبالاة إلى فرين الذي كان مستلقيًا على الأرض.
'كما توقعت…'
"من المؤكد أنه يبدو سيئًا."
لقد كانت لهجة مختلفة تمامًا عما كان عليه عندما كان يتعامل مع يوريا.
"أريد أن آخذه إلى طبيب، لكني لا أستطيع... الرجاء مساعدتي."
إذا كان قايين، فسيكون بالتأكيد قادرًا على مساعدة فرين. في المرة الأخيرة، أنقذ فرين، الذي كان على وشك الموت، وساعده على العودة إلى رشده بأمان.
"ألم أخبرك أنني سأعطيك ما تريد؟"
لم يعجبه حقيقة أن كل ما أرادته منه هو إنقاذ هذا الطفل الصغير، ولكن ماذا يمكنه أن يفعل؟ مثلما كانت ثمينة بالنسبة له، كان هذا الصبي الصغير ثمينًا بالنسبة لها. سيكون من غير المجدي أن نقول لها ألا تعتز بشيء استقر بالفعل في قلبها.
"كاين..."
نظرت يوريا إليه بفارغ الصبر، مرتاحةً لرؤية بعض الأمل. كانت تلك العيون جميلة جدًا... لولا الظروف، لكان من الممكن أن يمسك قايين بيوريا ويسحبها إلى مكان لا يعرفه سواه.
"ليس عليك ان تقلق."
قال قايين بحنان كما لو كان لاسترضاء يوريا. كونها غير مدركة للموقف، قد يكون لدى يوريا مثل هذا التعبير القلق على وجهها، ولكن منذ ظهوره لا ينبغي أن تقلق بشأن فرين.
لقد كان يستعد فقط لاستيقاظه. لولا قايين، لكان قد مات دون أن يتغلب على الحمى.
"لكن فرين-"
"أنا معك."
كما لو كان ذلك كافيا، قام قايين بضرب خد يوريا بلطف. لقد كان دافئًا بشكل لا يصدق. كانت درجة حرارة جسدها التي تمر عبر أطراف أصابعه تشعر بالدفء الذي لم يشعر به من قبل. لذلك كان الأمر غريبًا حقًا. حقيقة أنه يمكن أن يشعر بحرارة جسم شخص ما بهذه الطريقة، حقيقة أنه يمكن أن يلمس خديها الجميلين.