29
ولم يستطع الرجل أن يتمالك غضبه عندما لوث السيخ ملابسه الباهظة الثمن.
"أنت شقي، طفل قذر!" صرخ، بعد أن حكم على فرين من خلال ملابسه، كان مجرد صبي من عامة الناس.
"…لا!" فرين، على الرغم من صغر مكانته، نفى ذلك بشدة.
"كيف تجرؤ على رفع صوتك عليّ، أيها النبيل!" صرخ الرجل بصوت عال. بعد كلمات الرجل، حدق فرين بشراسة في الرجل.
بعد قراءة زخم فرين غير المعتاد، عانقت يوريا فرين سريعًا وتحدثت إلى الرجل وهي تحني رأسها، "أنا- أعتذر".
عندها لاحظ الرجل أن يوريا تقف بجانب فرين. نظر الرجل لأعلى ولأسفل إلى جسدها كما لو كان يقوم بتقييم منتج ثم قام بتعبير شرير.
"حسنًا، لديك وجه مفيد جدًا." قال الرجل وابتسم. في ذلك، شعرت يوريا بعدم الارتياح. وكانت نظرة الرجل من حسن النية. كانت هذه هي نفس نظرة الرجال الذين التقت بهم في الغابة آخر مرة. كانت يوريا متوترة وحذرة من حدوث مثل هذا الحادث مرة أخرى.
كان من الأفضل العودة إلى الغابة، لأنه لم يكن هناك شهود؛ لقد كانوا قادرين على المضي قدمًا بأمان حتى بعد أن قتلهم فرين، لكن الأمر لم يكن هو نفسه هنا. كان الكثير من الناس يأتون ويذهبون. بالإضافة إلى ذلك، كان الشخص الذي كان أمامهم نبيلاً. إذا تسببوا ولو بإصابة بسيطة لأحد النبلاء، فستتم معاقبتهم بشدة هي وفرين، الذين كانوا من عامة الناس. لا بأس أن تتم معاقبتها ولكن فرين...
بالتفكير في المرة الأخيرة، إذا تمت معاقبتها، فلن تقف فرين ساكنة. وبعد ذلك سوف يصبح الوضع أسوأ.
"إذا اتبعتني، فسوف أترك خطأ ذلك الطفل"، قال الرجل بنظرة لطف متعجرف كما لو كان يُظهر رحمة كبيرة. كان فرين أول من استجاب لكلمات الرجل، من خلال الإمساك بيد يوريا بإحكام إذا لم يسمح لها بالرحيل. جنبا إلى جنب مع النبيل، نظرت فرين إلى يوريا بنظرة جادة، معلنة بصمت أنها لا ينبغي لها أن تتبع ذلك الرجل أبدًا. عرف فرين غريزيًا أن الرجل كان يأخذ يوريا لفعل شيء سيئ، لذلك لم يستطع السماح لها بالرحيل أكثر من ذلك.
"أنا لست صبورًا جدًا. إذا كنت تريد إنقاذ هذا الطفل الصغير، فمن الأفضل أن تتبعني. " الرجل الذي انزعج من رفض يوريا الرد، تحدث بنبرة تهديد. بسماع هذا التغيير، عضت يوريا شفتها.
ماذا يفترض أن أفعل بحق الجحيم... بعد التفكير للحظة، اتخذت يوريا قرارًا وتطلعت إلى الأمام بتصميم.
بدلا من الجدال، دعونا نهرب. لم يكن هناك خيار اخر. حتى لو هربوا بأمان الآن، إذا أصدر الرجل أمرًا مطلوبًا لها ولفرين، فلن يتمكنوا من وضع أقدامهم في القرية مرة أخرى، ومع ذلك، كان ذلك أفضل بكثير من تعريض فرين للخطر. في تلك الفكرة، أمسكت يوريا بيد فرين وحاولت تحريك جسدها في الاتجاه المعاكس.