تشدد تعبير يوريا عند سماع صوت الطفل إجابة.
من سيعطي هذا الطفل الجميل مثل هذا الاسم؟ ولا يمكن حتى اعتباره اسمًا.
لم يكن أكثر من خنجر حاد يخترق قلب الطفل.
من ناحية أخرى، تعبير يوريا جعل الطفل يتجمد.
كان يعتقد أن يوريا كان مختلفة عن الآخرين ولن تؤذيه، لكنه لم يستطع إلا أن يشعر بالقلق بشأن التحول الواضح في هالة يوريا.
كان موقفها تجاهه حتى الآن مختلفًا بشكل لافت للنظر؛ ومع ذلك، لا يمكن محو تجاربه وذكرياته بعد بضعة أيام.
لذلك كان قلقًا، وبدأت يده اليسرى ترتعش مرة أخرى، مما أدى إلى خدش الجزء الخلفي من يده الأخرى.
لاحظت يوريا رد فعل الطفل القلق، فسحبت الطفل إلى عناق شديد.
يحيطه بالدفء، ويجعله يشعر وكأن جراحه قد اشتعلت، واحترقت حتى لم يبق منها شيء. لمسة يوريا أدفأت الطفل وخففت من قلقه، ما كان يعتقده غير صحيح، رغم أنه لا يزال متوتراً.
تومض القلق من خلال عينيه، مما ينضح بالطاقة الحادة والهشة التي يمكن أن تنفجر بأدنى لمسة.
تأكدت الآن بعد أن هدأ الطفل، تراجعت يوريا وسألت: "عزيزي، إذا كان الأمر على ما يرام معك، هل يمكنني أن أعطيك اسمًا؟" لم تستطع قبول تسمية هذا الطفل الرائع بالوحش أو القمامة.
كما أنها لم تستطع الاستمرار في مناداته بحبيبي، على الرغم من أنه سيكون جيدًا لفترة من الوقت، لم يكن اسمًا، وأحيانًا يصبح الاسم بحد ذاته تعريفًا للوجود.
أمال الطفل رأسه.
الوحش والقمامة لم تكن أسماء؟ لقد تم مخاطبته دائمًا على هذا النحو لذلك اعتقد أنه أمر طبيعي.
قبل الطفل الوحش والقمامة كاسم له حتى دون أن يدرك معناهما
- ككائنه الخاص.
يوريا لن تؤذيني.
إنها شخص جيد... الطفل يعتقد ذلك.
لقد كانت فكرة ضعيفة يهزها القلق بسهولة، لكنها مع ذلك كانت تقدما.
وكانت أول من اقترب منه، وأول من قدم له الطعام المناسب واحتضنه بالدفء عندما لم يهتم أحد.
كانت رعايتها تحيط به مثل بطانية، فهو لم يعرف مثل هذا الدفء من قبل.
حتى الآن، لم يكن يعلم أن درجة حرارة جسم الإنسان يمكن أن تتمتع بمثل هذا الدفء المريح.
أظهرت له يوريا عالماً جديداً، التقى بها وفجأة غمرت الألوان عالمه.
لولا يوريا، لما عرف بوجود مثل هذه الأشياء.
اعتبرت يوريا صمت الطفل بمثابة نعم. وحتى لو لم تكن ترغب في منحه اسمًا من اختيارها، فلا يمكنها حرمان الطفل من حقه الأساسي في الوجود.