-✦¹³

175 15 2
                                    

لكن إنجاز فرين في العثور على أغراض يوريا المفقودة سهلاً كما بدا.

على الرغم من أنه كان يبدو وكأنه طفل يبلغ من العمر أربع سنوات، إلا أنه ولد قبل أقل من عامين.

يقال أنه نشأ بسرعة كبيرة بسبب دمه الموروث من الشيطان، ولهذا السبب كانت قدراته الجسدية أيضًا متفوقة على قدرات البشر.

بغض النظر عن المظهر، كان فرين لا يزال طفلاً يفتقر إلى أي تعليم مناسب، وبالتالي فإن الدم الذي ورثه كان يستخدم فقط لتهديد خصومه أو إيذائهم أو قتلهم.

على الرغم من أنه لم يكن من الصعب تحديد موقع العناصر المفقودة (كان عليه فقط تتبع رائحة الدم وآثار الطاقة الغامضة)، إلا أن قطع الأدغال عبر مسار الغابة كان بمثابة تسلق منحدر دون أي حبل.

في السابق، كان يمشي دائمًا مع يوريا، لذلك كانت هذه هي المرة الأولى له بمفرده، ولم يكن الطريق صعبًا عندما كان معها، ولكن بينما كان يمشي بمفرده وجد فجأة أنه مرهق بشكل لا يصدق.

اصطدمت أقدام فرين الصغيرة بالأرض دون انقطاع، ولكن حتى بعد ما بدا وكأنه ساعات لم يصل إلى وجهته.

لو كان شخصًا بالغًا عاديًا، لكان قد وصل إلى هناك خلال 30 دقيقة؛ ومع ذلك، حتى بعد المشي لمدة ساعة تقريبًا، كان فرين لا يزال يسير عبر نفس الأشجار التي لم تتغير.

كان يتعثر مراراً وتكراراً، فيسقط في كل مرة، ويقف من جديد في كل مرة.

علق حجر في حذائه، مما جعل قدم فرين تؤلمه مع كل خطوة.

ارتعشت كفاه، وتحولت إلى اللون الأحمر وانتفخت من ملامسة الأرض كثيرًا.

لم تكن ركبتيه سالمتين أيضًا، فبعد سقوطه وخدش ركبتيه على الصخور، بدأ الدم يتدفق من الجرح.

على الرغم من الصراع الواضح، لم يتجهم فرين مرة واحدة، بل هز رأسه فقط بينما كان واقفًا وكأن شيئًا لم يحدث.

كان مشهد الطفل الصغير وهو يسقط وينهض بشكل متكرر على طريق الغابة الوعرة أمرًا مثيرًا للشفقة.

كانت الشمس قد غربت خلال هذا الوقت، وأظلمت الغابة.

الغابة التي كانت عبارة عن منظر أخضر جميل مع ضوء الشمس، أصبحت مثل فكي وحش مفتوح لانتزاع فريسة غافلة.

تسببت الرياح العاتية في تمايل الأشجار. بدا الأمر وكأنه سيمسك بفرين في أي لحظة.

ومع ذلك، لم يكن فرين خائفًا من الظلام أو الجو المتغير

- كان فرين على دراية بالظلام -

قبل أن يقابل يوريا، كان يعيش في مكان مظلم وكئيب دون أي ضوء.

بدون نوافذ وجدران صلبة فقط، كان المكان كئيبًا وباردًا جدًا، مثل زنزانة أو مشرحة كئيبة.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن