-✦¹⁴

217 11 0
                                    

عادت يوريا إلى المنزل مع فرين بين ذراعيها.

اختارت حمله حتى يتمكن من الراحة من رحلته الطويلة والمتجمدة بمفرده في الغابة المظلمة.

عندما دخلوا يوريا، حصلوا أخيرًا على فرصة لتقييم حالة فرين بشكل صحيح.

الجروح التي كانت غير مرئية في الظلام ظهرت تحت وهج النار.

كان رأس فرين مغطى بأوراق الشجر والأوساخ.

كم من الوقت كان يتجول بين الأشجار؟ ومع ذلك، كانت تلك هي البداية فقط، كانت أيدي فرين الصغيرة البيضاء منتفخة وحمراء، وكانت راحتيه مخدوشتين وتنزفان.

لم تكن ركبتيه استثناءً من القماش الممزق، وكان الجلد الدامي والمتقشر واضحًا للرؤية.

فقط كم مرة سقط؟ وكان مغطى بالكدمات والنزيف.

"... لابد أنه كان مؤلمًا."

حتى الآن، كان قلبها يتألم من فكرة مثابرة فرين للعثور على كل الأشياء التي فقدتها من لقاءها مع هؤلاء الرجال.

لم تمانع يوريا في فقدانها، على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي تشتري فيها شيئًا لـ فرين، وشعرت بالندم قليلاً لفقدان جميع العناصر المقصودة، يمكنها ببساطة شرائها مرة أخرى.

بدلاً من ذلك، شعرت بالألم أكثر تجاه فرين، الذي لا بد أنه واجه صعوبة في البحث عن الأشياء.

لا بد أنها قالت شيئًا ما؛ ومع ذلك، وبعد سماع ذلك، ذهب فرين للبحث عن هذه الأشياء بنفسه.

وبهذا الجسم الصغير، وبهذه الأيدي الشبيهة بالسرخس، تجول عبر الغابة المظلمة.

وبطبيعة الحال، لم تكن تعرف بالضبط كيف وجد كل هذه الأشياء.

لقد كان مجرد تخمين غامض أنه فعل ذلك بنفسه.

في الواقع، أظهر فرين، الذي قدمها كهدايا، نظرة فخورة لأول مرة، وفي النهاية صور بعض مظاهر البراءة الطفولية.

لكن هل عرفت حجم القلب داخل هذا الجسد الصغير؟ لقد كان واسعًا وعميقًا مثل البحر، وأكثر فتكًا من موجة المد، حيث قضى على كل شيء في لحظة.

شعرت يوريا بأن جسدها كله قد جرفه قلب فرين الذي أعطاها لها، لقد غلفها، ولم ترغب في ترك قطعة واحدة تمر دون أن يلاحظها أحد.

كل قطعة صغيرة كانت ثمينة.

لقد أرادت الاحتفاظ بكل ذلك في قلبها وتذكره إلى الأبد، لكن القيام بذلك لم يكن كافيًا.

أمسكت يوريا بيد فرين بحذر شديد كما لو كانت تلمس جوهرة ثمينة، خوفًا من أن تنكسر إذا أمسكت بها بشدة، أو قد تؤذيه.

"لا يضر. لا بأس."

تحدث فرين، الذي كان يراقب بهدوء تصرفات يوريا الحذرة، بهدوء بصوت هادئ.

𝗜 𝗕𝗲𝗰𝗼𝗺𝗲 𝗧𝗵𝗲 𝗠𝗼𝘁𝗵𝗲𝗿 𝗢𝗳 𝗦𝘁𝗿𝗼𝗻𝗴𝗲𝘀𝘁 𝗩𝗶𝗹𝗹𝗮𝗶𝗻! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن