غبت عنكم فترة طويلة بس جيتكم ببارت طويل من 14521 كلمة
يعتبر ثلاث او اربع بارتات ببارت واحد
كتبته بكل حُب فأعطوه تفاعلكم الي يستاهله ❤️قبل م تبدون قراءة حبيت انبهكم فيه جزئية سمت يعتبر نوعًا ما عنيف وتعمدت اكتب فيه بعض التفاصيل ف الي ماتحب تقرأ ولا تفضل هالنوع تسوي سكب وقبل بداية السمت بحط تنبيه فرجاءً لحد يصدع لي راسي بكومنتات مالها داعي..لأني بتخذ معه البلوك على طول
قلت لكم ببارت 36 بنهي الكتاب لكن سير الاحداث تطلب اكتب جزئيات كثيرة فاضطريت اطول البارت
عمومًا البارت ذا مو الاخير مثل ماقلت وفيه بارت غيره بينزل
_______________________
"عاهديني على أن تكوني لي لأبد الآبدين"
قراءة ممتعة..
كانوا بالغرفة ووجد منسدحة ع السرير براحة فقدتها لشهور طويلة..
وملاذ مستوطنة احضانها وتلعب بأطراف أصابع وجد بهدوء وهي غارقة بأفكارها
وجد باست راسها ونطقت "وش تفكرين فيه؟ "
ملاذ بحيرة"قاعده افكر بكيف ان البيت نظيف كذا؟ رغم اننا كلنا م كنا فيه؟"
وجد تنهدت بضيق وردت بخفوت " وقت صار الي صار ما كنت قادرة اترك المكان اللي جمع كل ذكرياتنا السعيدة والحُلوة تندثر زي علاقتنا فأستأجرت شركة تنظف البيت بشكل اسبوعي"
ملاذ همهمت بدون رد ورجع الصمت يحاوطهم
وجد ظلت تمرر بيدها الثانية بشعر ملاذ و حضنت وجهها بين كفوفها وهي تتأمل ملامحها وشحوبها بحزن وضيق استحل قلبها
بُعد ملاذ عنها اهلكها لكن ضُعف وسوء حال ملاذ اذاها اكثر
وجد بضيق" نحفتِ كثير عيوني"
ملاذ مررت يدينها على رقبة وجد وعظمة ترقوتها الواضحة والبارزة ونطقت" مو بس انا الي نحفت حتى أنتِ"
وجد قامت واخذت جوالها وردت بابتسامة رافعة جوالها" اي وعشان كذا بطلب لنا أكل "
ملاذ ناظرتها بتكشيرة ومسكت بطنها " مو جوعانة حبيبي"
وجد دخلت البرنامج وردت بإصرار " شايفة كيف نحفتِ لازم تاكلين"ملاذ مشت عركبها عند وجد الجالسة على طرف السرير .. شافتها وجد من طرف عيونها ونطقت بتحذير" ملاذ وش ناوية عليه؟"
جلست ملاذ بحضن وجد ومسكت خدودها وبضحكة لعوبة" بسوي اشياء كثيرة تمنعك ماتطلبين لنا اكل"
وجد كتفت يدينها وناظرتها تخلص الي تسويه وتطلب بس ملاذ كانت تسحب خدودها بقوة لين صرخت وجد بألم ونطقت" وش الي عاجبك بخدودي كلها عظام"
عبست ملاذ بلطافة ونفخت شفايفها وهي تمرر اصبعها على عظام خد وجد الحادة " عاجبني خدك وفكك الي كلها عظام اف والله حق بوس"
وجد ابتسمت بحب وكيف هي خفيفة عند ملاذ " ايوا بوسيني طيب"
ملاذ باست بخفة بوسات متتالية على خد وجد وفكها
ملاذ نطقت وشفايفها تمرره على خد وجد " خدك دافي"
وجد مسكت خدها بنفس المكان الي باستها ملاذ وردت" بوساتك الدافية مو خدي"
لحظة صمت مرت بينهم وحسوا بالغرابة من جلوسهم سوا قدام بعض بهذا القرب..قبل يوم كانوا بعيدين عن بعض والحين رجعوا لأحضان بعض؟
وجد حضنت ملاذ بخفة " مااصدق انك قدامي وبحضني"
ملاذ بتنهيدة من كل الي مروا فيه" ولا انا قادرة استوعب.."
وجد سندت وجهها على كتف ملاذ وشمتها بصوت مسموع" كل شيء فيك رد الروح لي وبحياتي"
ملاذ ويدها على شعر وجد مستكنة بحضنها وبقربهم "وانا من عرفتك انتِ كنتِ لي اساس هالروح والحياة"
باستها وجد على رقبتها وبطرف شفتها .. كانت مبتسمة وتحس الحياة فعلًا صارت حياة من وجود ملاذها عندها
ملاذ الي كانت تناظر عالباب وتذكرت وقوفها هناك وكيف كانت مكسورة " حور وش صار عليها؟"
أنت تقرأ
ملَاذ
Romanceخلـني أشوفك في قتام حياتي نجمتي خلِ قلبك لي ملاذ آمن ما أدور غيــره ... صرت ألاقي في صوتك ملاذًا لمخاوفي. مثلية gxg عامية ملاحظة .. اي تشابه في بعض الأفكار من محض الصدفة.